مشكلتي اني اصبحت اشك في خطيبي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: مشكلتي اني اصبحت اشك في خطيبي

هههههههههههه و الله هذا وسواس من نوع خاص

الاخت الفاضلة

دائما واحد يتوب في يوم سبعين توبة الى الله عز و جل

ربي كي يكتب لك خطيبك لبد من غلق الماضي بالاقفال و بداية حياة جديدة من نقطة الصفر و غذا اخطا فنتوب و نغلق ماضي بالاقفال و نبدا من جديد حياة جديدة و هكذ...

كم من فتاة اخطات و سارت في طريق ضلال و خطوات شيطان ثم تابت إلى الله توبة نصوح و بد ات حياة جديدة من نقطة الصفر و غلقت ماضي بالاقفال و كتب الله لها حياة جديدة و تزوجت و انجبت اولاد و غيرها

و كم من راجل صار في خطوات الشيطان و شهوات و تاب إلى الله و غلق الماضي بالاقفال و بدأ حياة جديدة من نقطة الصفر و تزوج و بارك الله له في حياته

الذي اخطا و تاب و بدا من جديد افضل من الذي لم يحطأ و لم يتوب و مازال متمرمد من حياته قديمة :d

هههههههههههه و الله هذا وسواس من نوع خاص

الاخت الفاضلة

دائما واحد يتوب في يوم سبعين توبة الى الله عز و جل

ربي كي يكتب لك خطيبك لبد من غلق الماضي بالاقفال و بداية حياة جديدة من نقطة الصفر و غذا اخطا فنتوب و نغلق ماضي بالاقفال و نبدا من جديد حياة جديدة و هكذ...

كم من فتاة اخطات و سارت في طريق ضلال و خطوات شيطان ثم تابت إلى الله توبة نصوح و بد ات حياة جديدة من نقطة الصفر و غلقت ماضي بالاقفال و كتب الله لها حياة جديدة و تزوجت و انجبت اولاد و غيرها

و كم من راجل صار في خطوات الشيطان و شهوات و تاب إلى الله و غلق الماضي بالاقفال و بدأ حياة جديدة من نقطة الصفر و تزوج و بارك الله له في حياته

الذي اخطا و تاب و بدا من جديد افضل من الذي لم يحطأ و لم يتوب و مازال متمرمد من حياته قديمة :d

والله كلام صح ربي يهدي ما خلق

هدا الكلام صاير في الخطبة واش خليتو للزواج
يالهوي

الله يثبت علينا العقل والدين ياخي خرافات حاجة مادكرتش في القران ولا السنة ولا الصحابة والائمة مانامنش بيها

عذرية الرجل .... في مجتمع منهار ...

و الادهى و الأمر أنها تقاس بحبة ... في الاذن ...

هم يضحك و هم يبكي ......

السلام عليكم ورحمة الله
لا يوجد ما يسمى بعذرية الرجل
ارى ان عذرية الرجل تبدو في سلوكه ودينه واخلاقه
هي ارادة الخالق الذي جعل للانثى دليل عذرية ولم يجعل للرجل مثل ذلك وبالتاكيد ان هذا لحكمه يعلمها الله فعلينا ان نتفكر في حكمة الله ولا نجادل في ارادته بغير علم ولا هدى فهو يعلم ونحن لا نعلم وهو علام الغيوب .
وفقك الله لما يحب ويرضى
هداك الله وايانا الى الصواب

ياختي خلعتيني بهاذ الخرطي
مابقا والو فهاذ الدنيا لولينا نديرو على كلام الشناوا
انا قلقت في بلاصة خطيبك هذا مسكين :mad:
قريت انا وراجلي موضوعك توسوس المخلوق ولا يشوف في وذنو فالمراية هههههههه
والمشكل انو لقا النقاط الحمرا :p وحنا عندنا أشهر من زواجنا :$
ربي يهديك يا ختي ويصبر خطيبك على مابلاه الله
نصيحتي ليك ماتعمريش راسك بكل حاجة تقرايها ولا تشوفيها
فليكن لك ثقة في شريك حياتك .كيما اختارك هو تكوني سكن ليه وملكة قلبو وربة بيتو كوني نتي ثاني مرة فحلة وارتقي بأفكارك
فكري في حياتك معاه وكيفاه تقدري ترضي زوجك وبالتالي ترضي رب العالمين
ربي يهنيك أختي ويبعد عليك شياطين الشينغ هونغ هونغ :d

عندي مشكلة خطيرة جدا وغريبة في نفس الوقت لذى ارجو منكم التفهم لمشكلتي
انا فتاة ابلغ من العمر 27 سنة وبصراحة فاتني قطار الزواج نوعا ما ولكن والحمد لله تقدم لي شاب فيه كل مااتمنى من صفات فارس الاحلام
مرة وانا اتجول في النت شدني موضوع يتكلم عن بكارة الرجل وعن طبيبة فيتنامية اكتشفت طريقة
تعرف منها اذا كان الرجل بكر اولا فلا تستغربوا فهي تقول ان هناك نقاط حمراء موجودة على اذن الرجل تختفي بمجرد ممارسته لاي علاقة حميمة لاول مرة
لااخفيكم انني حاولت ان اكشف عن خطيبي فتبين ان لانقاط في اذنه وهذا ماادى بي الى حالة الشك
والظنون ولاني واجهته بالحقيقة فكان تهربه غير مبرر ودون اجوبة صريحة
انصحوني مالعمل

صورة الموضوع ليتاكد الاعضاء من كلامي

السلام عليكم ورحمة الله
اختى صاحبة العقل الطعيف اولا مشاء الله عليك متابع موضع العذرية عشرة على عشرة
صبحان مغير الاحوال اختى سبب هروبهذا الخطيب ادرك انك مجنونة
اللهم رب العرب العرش الغضيم اشفى اختى

السلآآم عليــــــــــــكم ،،

بكآآرة الرجل ؟؟
وش رآآكي تقولي دوكآآ انت
تشوكيت علبآآلك

نندب وجهي ايدآآ كآآن الرآآجل عندو بكآآرة
الور ايدآآ انت مرا وقولتي لكلآآم ادآ على رآآجل وتوسوستي منو في بآلك انت وش رآآيح خطيبك يقول عليك انت ؟؟ البكآآرة تآآع المرأة ولا تآآع الرآجل يهديك ربي ايختي رآآكي في عقلك ولا وين تبحرلك ، تعرفي انت وش مليح ليك يعزلوك في اشومبر وحدك ينوحلك النت والتيلي ويخلوك تعيشي شوي ايآآم وحدك كش مترجعي في عقلك ايدآآ كآآن لخرطي هدآآ صبتيه فالنت وصدقتيه كي وآآحد يقولك كش كلآآم مش صحيح على خطيبك ولا على اي شوز وحدة خلآآف وش رآيحة تعملي تهبلي ولا وش يصرآآلك
،، ملزمش اي شوز تقرايهآ فالنت تصدقيهآ وتحطيهآآ في بآآلك وتولي تخدمي بيهآآ اون + انت مشك فيتنآمية بش اتبعي معتقدآتهم فهمتي ولا لا
ونزيد نقلك الشك هو سبب فسآآد ليرولاصيون هو لي يوصل لوآآحد لآفكآر غير معقولة يوصل للهلآآك ديفوآآ ايدآآ حبيتي تعيشي انت وخطيبك في لهنآء ملزمش تحطي هآآد التوسويس في رآىسك من نآحيتو لازمك اديري فيه كونفيونص ونهآآر تتزوجو الالــــــــــــة وفكرتي كيمك رايحة تخلى عليك انت مش عليه هو تولي حيآآتك فليبروبلآآم و و و بعيد الشر عليك متزيديش اتبعي هآآد الخرطي وايدآ شفتي تصرفآت خطيبك شوية حآآولي تتنآقشي معآآه وتتفآهمو بالشوي وتعرفي منو وش كآين متخليش بآآلك يروح لبعيد اوكي حنونة وايدآ حبيتي ترتآحي شوي دوك نيجي نديرلك يوغآآ وفن يآبآني تآآع تآمل هونغ شونغ شون شونغ شآآن هون كي تآآك صون كآآآآ يووو رآآآ
،، هآدآآ فن صيني ولا يآبآني منعرف ليسوسيآآل اقرآيه وعآآوديه كش متبرآي
اني نقصر معآآك لايغيضك لحآآل مني حبيت انحيلك شوي على بآآلك برك ليسونسيآىل ان شآآء الله مآيكون غير لخير بينآآتكم ربي يكمللكم ويهنيك في حيآآتك يآآرب سلآآم ،،

كل شيء ممكن ..

كل شيء قابل للترقيع ..

كل شيء بالمقلوب..

كل شيء جائز في البلاد الميت يحكم .. الحي يموت .. رجولة المراة مقابل بكارة الرجل ..

طلاق المرأة و خلع الرجل ..

والحديث قياس..

يخلق الله ما يشاء

:s

نال حقهـ من الردود //

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة