ﻣ̝̚ڻ ٱڷٱﺧڔ ﮪڈٱ ﻣ̝̚ﮖٱڻې ٱڷﻣ̝̚ﻓ̲̣̐ضڷ

رد: م̝̚ڻ ٱڷٱخڔ ھڈٱ م̝̚ﮖٱڻې ٱڷم̝̚ف̲̣̐ضڷ

بعضهم يسيء الظن بك ، و هو لا يعلم ما الذي فعلته من أجله

رد: ﻣ̝̚ڻ ٱڷٱﺧڔ ﮪڈٱ ﻣ̝̚ﮖٱڻې ٱڷﻣ̝̚ﻓ̲̣̐ضڷ

كل ما كنت افكر فيك و اقول هو ﻻ يعمل بي هدا ابدا ووصلت لدرجة اني اكدب جيع الناس
جميع الناس لاصدق ظن بك
لكن و بعد اليوم ابدا ن اصدقك و لن اصدق قلبي الغبي الدي دائما يوهمني باشياء لن تحصل رغم ايقان عقلي به و دائما اقول هده المرة اﻻخيرة و اعيد الكرة و اسامحك لكن
و لكن من اﻻنو صاعدا و بعد وصولي الدليل بين يدي و قراءته بعيناي
لن اعيد الكرة اتعرف لمادا يا هدا لاني كلما افكر فيك سوف اتفكر هدا اليوم و اتدكر تلك اللحظة التي جمعتني بهاتفك نعم هاتفك لم اكن اتوقع ان هاتفك سيصلني لكنه وصلني في الوقت الدي كنت افكر فيك وباحﻻمي و كان القدر يتبعني دائما نعم يتبعني اامستغرب من هدا و تقول كيف له ان يتبعك و هو يحطم احﻻمك و اقول لك انت تراها هكدا لكن انا لن اراها بهده الصورة فساقلبها و اقول انه يفعل هدا و يكشفك امامي في هدا الوقت لكي ﻻ اطول في احﻻمي اكثر من هدا
فعفوا يا هدا انا اسفة بعد اليوم لن افكر فيك و لن اراك بتلك الصورة فسوف اقلب صورتك و ستصبح ﻻ تعني لي شئ
انا ادرك تماما ما يدور من حولي كله لمصلحتي ﻻنه سيساعدني كثير في العام المقبل

خربشات khadidja...

بعض تفاصيلك لم تَعد لي !

و بعض تفاصيلي لم تعُد تشغلك !!

إنها بداية النسيان يا سيد التفاصيل الجميلة !

وفي دستور " كبريآئي " هنآك قانون ينص على أن من يرحل من
دولتي متعمدا ....... ينسى !!!

اناامراة جميلة اسمي فلسطين مطلقة وعندي فتاة اسمها ثورة ...ولدت في عام1948 تبرا ابي مني واسمه عربي انا يتيمه منذا الصغر اخوتي 21 لا احد منهم يزورني ولا يعرفني اختي تموت من2011 حتى الان واسمها سوريا مات اخي الكبير عام 2003 واسمه العراق طموحاتي بسيطة ان اتحرر لا احد من اخوتي يزورني خوفا من زوج امهم امريكا ....لك الله يا فلسطين

العاب بنات

يَرحَلون مِن حَياتِك وَينتظرونَ انّ تسّالُ عَنهُم عُذراً نَحن لاَ نركُضّ وَراء الطِيور المُهاجِره

...

حلمي بسيط أريد فقط أن يفسح العالم لي الطريق
وسأتدبر الوصول إالي ما أريده وحدي

يتألم البعض في قِراءة بعض العِبارات فَ كيف يكون حال من يكتِبها..♡

العاب بنات

لو سألوني يوماً إلى متى ستبقى متعلقه به؟
سيكون جوابي.... لا أدري !
لأني لا أعلم أيهما أطول !
(دائماً) أم(اِلى الابد) !

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة