راني حاير واش ندير

رد: راني حاير واش ندير

اولا نحييك لانك رحت للموضوع مباشرة والحمد الله انو مازال كاين شباب بهاد العقلية وماشي الي رانا نشوفو فيه يدومندي الطفلة ويبدا الحكاية حاب يتزوجو ومن بعد يدور معاها حتى يكره ويخليها مالا يا اخي افضل شيء جيب عنوانها واكيد من السهل انك تعرف وين تسكن وابعث واحد من اهلك يثبث في الامر متزوجة والا مخطوبة والا لا وربي يسهل ان شاء الله الا كانت من نصيبك ربي ييسر الامور اكيد

يارا المدية، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

شوف خويا اعطيلها وت باش تفكر فيه
وامنبعد ولي ليها وهدر معاها بلاك كيما قلت انت بلي حشمت منك ومقدرتش تهدر معاك
وسقسي غليها مليح خويا
ربي يوفقك وان شاء الله تتزوج غير بيها

أخي أنا من رأيي أنك تبعثلها وحدة انت تثق فيها وتكون بنت راكزة وعاقلة باش تعرف واش تقولها وتقنعها بلي راك ناوي الحلال.
بالاك هاذ الطفلة تخاف من أنك تتمسخر برك، على بيها يليق تبعثلها وحدة تحكي معاها مليح، هاذي نصيحتي ليك أخي، وقبل كل شيء لازم لازم لازم عليك تصلي صلاة استخارة، أكيد رايحة تبانلك الأمور.
وربي يقدملك لي فيه الخير.

اولا نحييك لانك رحت للموضوع مباشرة والحمد الله انو مازال كاين شباب بهاد العقلية وماشي الي رانا نشوفو فيه يدومندي الطفلة ويبدا الحكاية حاب يتزوجو ومن بعد يدور معاها حتى يكره ويخليها مالا يا اخي افضل شيء جيب عنوانها واكيد من السهل انك تعرف وين تسكن وابعث واحد من اهلك يثبث في الامر متزوجة والا مخطوبة والا لا وربي يسهل ان شاء الله الا كانت من نصيبك ربي ييسر الامور اكيد

ربي يحفظك أم أمين

مشكورة على مرورك الرائع وراكي طلعتيلي المورال أكيد راح نصيب حل إن شاء الله

شوف خويا اعطيلها وت باش تفكر فيه
وامنبعد ولي ليها وهدر معاها بلاك كيما قلت انت بلي حشمت منك ومقدرتش تهدر معاك
وسقسي غليها مليح خويا
ربي يوفقك وان شاء الله تتزوج غير بيها

مشكوووووووووووورة أختي
آميييييييين

أخي أنا من رأيي أنك تبعثلها وحدة انت تثق فيها وتكون بنت راكزة وعاقلة باش تعرف واش تقولها وتقنعها بلي راك ناوي الحلال.
بالاك هاذ الطفلة تخاف من أنك تتمسخر برك، على بيها يليق تبعثلها وحدة تحكي معاها مليح، هاذي نصيحتي ليك أخي، وقبل كل شيء لازم لازم لازم عليك تصلي صلاة استخارة، أكيد رايحة تبانلك الأمور.
وربي يقدملك لي فيه الخير.

شوفي أختي أنا صليت صلاة الإستخارة وما عرفتش واش فيها من علامات وحبيت نبدل بحكم انها ما قبلتش بيا وفي كل مرة تجي هذي الطفلة في بالي ونقول لا لا لازم نتأكد قبل وإلا ما حبتش نروح نشوف في جيهة أخرى

انا نعرف بلي الصح ماشي فالطفلة كي عجبتني وخلاص بالعكس راني نفكر في واش يجي بعد الزواج واللي قبلت بيا نديها

الزواج الناجح أساسه مايلي...

الزواج مسؤولية وتعاون+ عاطفةقوية+ حب وحنان واخلاص= رابطة قوية جدا+ أولاد وتربية حسنة= جيل صالح وحاكم عادل

الزواج الفاشل..

حب وحنان وعاطفة مع اهمال الجوانب الاخرى = انتهاء الصلاحية ثم مشاكل وأخيرا الطلاق وكيما يقولو فالصيف القاطو وفالشتا البوقاطو

وبكل اسف الأفلام والمسلسلات الغربية دمرت شبابنه ونسائنا حتى الراجل ولا ما يصيبش مراة صالحة والمراة كيف كيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قضية الخاتم وتبان صغيرة ماهيش مقياس باش تعرف ادا مخطوبة او لا
وتانيت لما سقسيتها مؤكد أنك فاجأتها وبلاك ماعرفتش واش تقولك قاتلك مخطوبة ايه
وقادر تكون صح مخطوبة ولا هدرو عليها
في رايي : حاول تعرف وين تسكن و تماك سقسي عليها وتعرف ادا مخطوبة او لا
و في حالة كانت مخطوبة ربي يجيبلك من جيهة اخرى كيما تتمنى
وفي حالة ماهيش مخطوبة اعلمها بلي راك رح تتقدم بشكل رسمي وبلي تعرف لادغاس تاع دارهم و تماك تعرف ادا هي موافقة عليك وادا ماعجبتهاش او ماهيش موافقة عليك
نظن هادي هي الخطوات المناسبة والله أعلم
وربي ييسرلك الأمر هادا​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة