الله يرحمه كم كان طيبا .....

aljentel

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12,355
محل الإقامة
بريطانيا

لقي الصقار رسول المطيري – 40 عاما – (صاحب أكبر مربط لتربية الصقور )، حتفه برفقة عامله، باكستاني الجنسية، إثر حادث انقلاب – صباح أمس – بعد مطاردتهما طير «الحبارى» بر المنطقه الشماليه في حادثة تكررت للمرة الثالثة خلال الأشهر الماضية راح ضحيتها عدد من الصقارين ومحبي القنص.
ووفق التفاصيل التي حصلت عليها «الشرق»فإن الصقار رسول المطيري ومرافقه كانا يطاردان طير حبارى وتفاجآ بمرتفع (ضلع) أمامهما لتنقلب سيارتهما فورا، حيث توفي العامل الباكستاني في حينه بينما تم نقل المطيري للمستشفى لكنه توفي أثناء نقله.وشهدت المقبرة مدينة حضورا كثيفا لتشييع أشهر صقاري المنطقة رسول المطيري وتقديم التعازي لذويه، وعم الحزن والصمت على زملائة الصقارين الأمر الذي جعل زملاءه يقفلون جميع مرابطهم ويوقفون عمليات البيع والشراء بسبب وفاة صديقهم.

الله يرحمه تفاجأت بهذا الخبر وانا اتصفح الاخبار فقد كنت اعرف المذكور حيث تعرفت عليه العام الماضي عن طريق احد الاصدقاءو ذهبت رحلت قنص بمعيته وكان شابا شهما طيبا خلوقا كريما محبا للجميع والجميع يحبونه حبا يفوق الوصف .. رحمه الله رحمة واسعه ....

سيارة المطيري التي انقلبت به وخادمه ....​

رد: الله يرحمه كم كان طيبا .....

ربي يرحمه و يغفرله و يسكنه فسيح جنانه باذن الله
بارك الله فيك اخي

انا لله وانا اليه راجعون

رحمه الله واسكنه الفردوس الأعلى ان شا ءالله​

ربي يرحمه و يغفرله و يسكنه فسيح جنانه باذن الله
بارك الله فيك اخي

انا لله وانا اليه راجعون ...

الله يرحمه ويغفر له ...

جزيتي خيرا إيمان .

السلام عليكم

اسأل الله الغفور الرحيم ان يرحمه ويسكنه فسيح جنانه

انا لله وانا اليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون

رحمه الله واسكنه الفردوس الأعلى ان شا ءالله

انا لله وانا اليه راجعون

رحمه الله واسكنه الفردوس الأعلى ان شا ءالله​

الله يرحمه ويغفر له ...

شكرا ساندريلا ...

انا لله وانا اليه راجعون
رحمه الله واسكنه الفردوس الأعلى ان شاءالله

السلام عليكم

اسأل الله الغفور الرحيم ان يرحمه ويسكنه فسيح جنانه

جزيت خيرا ...

الله يرحمه ويغفر له ...

إنا لله وإنا إليه راجعون
رحمه الله وغفر له وأسكنه جناته

جزيتم خيرا ....

ادعوا له بالرحمه بارك الله فيكم ...

انا لم اعرفه قبل تلك المره التي رافقت صديقا على علاقه مباشرة به وذهبت معه في رحلة قنص في شهر مارس الماضي وبالصحراء توجهنا لمخيم المطيري والحقيقه انه رجل قد نظيره فهو سخي شهم نبيل بشوش وقد استمتعنا بمعيته وهو شاب محبوب لابعد الحدود وبعد تلك الرحله التي لم تدم اكثر من عشرة ايام رجعت وصاحبي للبلد وانقطعت عنهم لكن فؤجئت بالخبر المنشور بالصحف عن وفاته بسبب طير الحبارى لابارك الله فيها حيث كان مسرعا بسيارته ولم يكن معه الا خادمه ليلحق بطيره الذي يطارد الحبارى في السماء ولم ينتبه لسيارته بقدر ماهو متابع لطيره حتى لايفقده في السماء وقلبت السياره بهما وتوفيا رحمهما الله رحمة واسعه ... الحقيقه الخبر كان مفاجئا ...

شكرا لكم جميعا وبارك الله فيكم ....

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة