تطوير صورة العلامة التجارية أداة من أدوات تحقيق الميزة التنافسية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

kaf-laarous

:: عضو منتسِب ::
مذكرة مقدمة لنيل شهادة الماجيستيرفي علوم التسيير، تخصص تسويق.


  • العنوان: تطوير صورة العلامة التجارية أداة من أدوات تحقيق الميزة التنافسية.
  • الطالب: عبادة محمد.
  • الجامعة: قاصدي مرباح - ورقلة.
  • السنة: 2009.



المصدر


بقلم: ياسر يكن


:up:
 
رد: تطوير صورة العلامة التجارية أداة من أدوات تحقيق الميزة التنافسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الروابط لا تعمل أخي، أعد وضعها أو تعديلها !
 
توقيع الورد الأحمر
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom