ليش الشباب منقهرين من البنات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ليش الشباب منقهرين من البنات

شعللوها هيا اريد عراك طويل و شديد هيا . انا امزح استغفر ربك انت و هو و هو و هي
---انتظروا ردي الحاسم في هذه القضية ---

ههههه
مساكن الدراري محقورين

ربي يكون في عونهم خخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههه الله يرج بليسك وش ذا

تدرين انتم البنات تتفوقن علينا بشي واح فقط الي هو طول اللسان هههههههههههههههه <<< امزح

هاوية المنتديات اضحكتني يسلووووووو

الله يسعد قلبك

شكرا على هذه المبادرة ياأخت
ولو أن الوافع عكس ما تفضلتي به تماما سواء في قالمة أو في جزر هواي كيف كيف
تحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــاتــــــــــي

بالعكس تماما البنت مقهورة من الولد

بيدخن الولد راحت عملت زيه

الولد بيلعب كورة راحت لعبت زيه

الولد بيتزوج اكثر من وحدة راحت بدور على خلع

ههههه هههه هههه
زيد يا ....................بوزيد................. زيد ................

هههههههههههههههه
بارك الله فيك
مش قادرين يوصلوا لينا

هادا قاع وتقولو أنو لولاد ما يغيروش من البنات راني نشوفف بلي راح تموت من المكتوب فالموضوع بلعقل برك هاد موضوع للنقاش برك

شكرااااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع

السلام عليكم
الله يهديكي يا اختي ولجميع من يضن ان المراة خير او اقوم من الرجل إستمعوا لقول لله تعال
بسم الله الرحمان الرحيم
((الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللَّهُ وَاللَّاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلَا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلًا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرًا)) النساء/34

يخبر تعالى أن الرِّجَال قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ
أي: قوامون عليهن بإلزامهن بحقوق الله تعالى، من المحافظة على فرائضه وكفهن عن المفاسد، والرجال عليهم أن يلزموهن بذلك، وقوامون عليهن أيضا بالإنفاق عليهن، والكسوة والمسكن، ثم ذكر السبب الموجب لقيام الرجال على النساء فقال: ((بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ))
أي: بسبب فضل الرجال على النساء وإفضالهم عليهن، فتفضيل الرجال على النساء من وجوه متعددة: من كون الولايات مختصة بالرجال، والنبوة، والرسالة، واختصاصهم بكثير من العبادات كالجهاد والأعياد والجمع.

وبما خصهم الله به من العقل والرزانة والصبر والجلد الذي ليس للنساء مثله. وكذلك خصهم بالنفقات على الزوجات بل وكثير من النفقات يختص بها الرجال ويتميزون عن النساء.

وانا اظيف رايي ان لا سبب يدعوني الى الغيرة من المراة وانا فخور كوني رجل والحمد لله رب العالمين​

قال الرسول ص يا نجاشي رفقا بالقوارير اي النساء
ديرو واش تديرو نبقاو فورررررر
على بالي يا اختي لموضوع هذا وشحال خبيتيه في قلبك مييي الله غالب الغيرة تهدرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

شكرا اختي غلى الموضوع وتقبلي مروري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة