خطيبي و الهاتف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: خطيبي و الهاتف

الحذر مطلوب .

والحديث في حدود مقبول.

والزيادة مرفوضة.

والسيرة والعقلية تتعرف بالسؤال عنه من بعيد ومن قريب ولمدة وليس في لحظات رومانسية بالهاتف.

موفقة للخير.

ربي يكمل​

لا لا اختي من حقك تتكلمي معاه واحد ميقولك ماش بالتلفون تعرفيه
انا عن تجربة راني نهدر كنت مخطوبة 3 سنين وكنت حاسبة بلي الهدرة تاع التلفون معندهاش فايدة بالعكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس انتي عاقلة وفاهمة وعارفة الحكي تاع التلفون الي مامنوش فايدة واش هو
بصح من جهة لازم تهدري معاه في حدود المعقول وحاولي انك تركزي على شخصيته تعرفي التخمام تاعو ابوبري كيفاش راه يخمم ووووووووو حتى الى مرايحاش تعرفي كلش حتى بعد الزواج وهادي اكيدة تاني ومن تجربة راني نهدر معاك مع اني مازال جديدة فالمجال بصح كاين حوايج لازم تعرفيهم في فترة الخطوبة
حاولي انك تكتشفي جوانب بزاف فيه وربي يكملك على خير

عادي أختي ,, ما تقلقيش روحك ,,,,, راهو صارحك بموقفو ,, و كلامو جميل ,,, و لو كان خداع و منافق كان حكا معاك و شبعك كذب و دوخك بالكلام ,,,, توكّلي على الله ما دام خطيبك معروف بحسن الخلق ,,, الهاتف ليس من الأساسيات في الخطبة كما يعتقد البعض ,,,,,, بارك الله فيك أختي

الخطبة = وعد بالزواج
انت محرم عليه
كلامو صحيح

انا من راي تحكي معا ه قوليلو الفترة هذي باش نعرفو بعض اختي لازم تعرفيه مليح وتعرفي عقليتو باش كي تتزوجي متندميش صحيح التلفون فيه مشاكل لكن فيه اجابيات الناس ديما تحكم بالسلبيات ونست الاجابيات اعرفيه حنونة مليح

عندو لحق يا خيتي لبورطابل يجيب لبلا وهو علابالو بروحو عندك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة