مشكلتي مع الدواء هل يسبب عقم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,348
السلام عليكم انا عندما تكون في العادة الشهرية اكرمكم الله تاتيني شي مرات بالالام في البطن لذا اوم بشرب paralgan بارالقان لانها دوائي الوحيد الذي يخفف عليا الالم فقالت لي احدا البنات بان شربها اثناء الدورة يحدث لك عقم عندما تتزوجين لا تلدين فهل هذا صحيح ارجوكم لاني مقبلة على الزواج افيدوني شكرا لكم وهل اخبر خطيبي بهذا المشكل باني اشرب دواء يسبب لي العقم

رد: مشكلتي مع الدواء هل يسبب عقم

تم الاعتماد

و عليكم السلام اختي
سؤالك لا يعتبر بمشكلة و لا اضن انو هنا مكانو المناسب بل في قسم الصحة النسائية!
و على كل يجب استشارة الطبيب على هذا الامر و معرفة الاثار الجانبية للدواء و ما تسمعيش لمن هب و دب
ربي يتمملك بخير

ينقل للقسم الصحة النسائية حتى تجدي في القسم اهل الخبرة و التجارب ليساعدوك في وجه الله

و ربي يبارك فيك

السلام عليكم
انا طبيبة و نقولك بعدي من راسك هاذ الوساوس paralgan ما فيهش اي ضرر على الانجاب.. لكن ما يتناول بكثرة ما تتجاوزي 3 g في اليوم لان كثرته مضرة بالكبد
اذا كانت آلامك مش حادة فيكفي تدفي روحك جيدا خصوصا رجليك البسي جوارب أما اذا كانت حادة فعندك الاختيار بين عدة ادوية ضد الآلام انتي وش موالفة.
بالشفا عليك اخيتو

لالا اختي لاتصدقي الخرافات
شربتو وشربتو وشربتو والحمد لله بعد الزواج حملت عادي
ماتكثريش برك

وعَليْكمْ السَلآمْ ورَحمَة اللهِ وبرَكآتهْ

غيرْ صَحيحْ،منْ منّآ لآتُعآني منْ هَذه الآلآمْ،أنآ شخْصيًآ تنْتآبنِي آلآمْ حآإإدة رحتْ لطَبيبَة نسآئيَةْ مُختصةْ ووصفتْ لِي دَوآءْ Duphaston
أختِي حتَى إذا شربتِ paralgan لآتتَجآوزٍي الجُرعةْ المُحددةْ فِي النشْرةْ وَ إفْصلي 4 سآعاتْ بينَ الجُرعاتْ .. ومنَ الأحْسنْ لوْ ترآجْعي طبيبَة نسآئيةْ أفضلْ

اختي كانت تشربو بزاف ف الدورة و ولدت

انا تاني شربت .و الطبية هي لي وصفتهولي دونكا متقلقيش روحك و متسمعيش للكلام بزاف

ماتخافي ماوالوا
كامل شربناه والحمد لله حنا بأولادنا

حنونة عادي انا راني مشي متزوجا ونشرب فيه عطاتولي طبيبة قاتلي عادي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة