بيت الاحبة المغتربات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صباح النور على جميع المغتربات
اود ان افتح هذا الموضوع لنتم دردشتنا و خبرتنا و نتبادل معرفتنا و نرحب باي عضوة تريد الانضمام الى منتدانا الغالي
تفضلو مرحبا بيكم
نبداو بالورد
do.php

و هذي القهوة
do.php

مع الكيك
do.php

و هذو الكادوات باش ماتقولوش ام الحلوين مشحاحة ،ياك من عادتنا الضياف كي يدخلو الدار اول مرة نمدولهم كادوات
do.php

اتمنى من المشرفات ان يثبتن الموضوع و الله لثبت اعمالكم الحسنة

رد: بيت الاحبة المغتربات

السلام عليكم ،ياه واخيرا طليتو ،راني زعفانة منكم قاع،، ام الحلوين واش راكي ﻻباس واش راهم العروسات هههه ،تاعك ﻻباس، سميرة واش راكي ياختي ، ام عبد الله مرحبا بيك اختي زارتنا بركة ،وام سراج سنيتك جي لهين ، مجيتيش ،هههههه ، انا ليامات هادو قاتلتني الفشلة وﻻطونسيو غير هابطة ،مفهمتش عﻻه والطبيبة تقولي مكتن والو ، رايحة نهبل والله الشغل تاع الدار بسيف منخدمو ،قتلتني الدوخة حتى عينيا نعود نشوف فلو ،،،،معرفتش واش هاد الحالة

سلام ام الحلوين وجوهرة ختي اهلا بيك ومعرفة خير يا بنت قسنطينة
ام الحلوين انا الحمد لله ساعات نصبح روعة وساعات نصبح تقول بايتة في عرس
جوهرة ختي نتي حامل انا راني كما تحكي لاطونسيو هابطة والفشلة والدوخة وعينيا مزرولين قالتلي الطبيبة عادي من الحمل ربي يكون الخيييييييييير

هههه جوهرة جات صونية فايلتلك بالحمل اعملي تحليل بلاك صح

ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ اواه واشي حمل هدا منيش حامل ،صونيا ختي مرحبا بيك ،، القسنطينيه ، نتي وين في قسنطينة وفي فرنسا و،وووشويا تاني ،ههههههه قراعجية ، انا عندي ربعة اصحبتي منزيدش ، اصﻻ هدا الشي ديما فيا بالحمل وﻻ بﻻ حمل

ديري التاست يا مخلوقة بلاك تربحي عليا صدقيني الاعراض الي عندك صراولي في الشهر اللول ادا عندك الروطار بلاك راكي بالحمل ربي ينوب عليك هاد الشهر

ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ اواه واشي حمل هدا منيش حامل ،صونيا ختي مرحبا بيك ،، القسنطينيه ، نتي وين في قسنطينة وفي فرنسا و،وووشويا تاني ،ههههههه قراعجية ، انا عندي ربعة اصحبتي منزيدش ، اصﻻ هدا الشي ديما فيا بالحمل وﻻ بﻻ حمل
انا نسكن في النوفال ومزال مطلعتش لفرنسا جويلية ان شاء الله نسهل
انا حطيتك عروسة جديدة ومعندهاش لولاد خلاص علا بيها ندعيلك ربي يكون الخير;)

انا نسكن في النوفال ومزال مطلعتش لفرنسا جويلية ان شاء الله نسهل
انا حطيتك عروسة جديدة ومعندهاش لولاد خلاص علا بيها ندعيلك ربي يكون الخير;)

انا تاني عايلتي فالنوفال هههه ، ربي يسهلك وتطلعي بخير ،معليش اكي متعرفنيش راني نتمسخر برك ، واونبلوس راني بلي غاقل ،، ان هد الشي ديما فيا حتى كرهت

هههه جوهرة جات صونية فايلتلك بالحمل اعملي تحليل بلاك صح

ههههه مسكينة متعرفنيش عندي طزينة ، وراني بلي غاقل ونشرب فالدوا

اهلا بالعروسة تاعنا قصدي جوهرة ههه واش راكي حنونة و الوليدات
لاتنسيون زيدي الملح في الماكلة باش تطلعلك و مرات الانسان كي يكون كاره تحكمو الفشلة
و العروسات تاعي راهم بخير الحمد لله ، اليوم العازب صبح مريض راه يبكي لمدرسة العربية

صونيا السخانة تاني تفشل

سميرة شفتي راكم قريب تحكمو القسم وحدكم يا القسنطينيات

ربي يفرحكم و يحققلكم واش تتمناو

ام الحلوين نتي منين وين متغربة في فرنسا تعرفي القسنطينيات يحبو يعرفو كلش

على سلامتك صونيا والحمد الله الي راكي بخير ومبروك عليك ان شاء الله بالربح يا ربي وربب اكملك واسلك وحلك
سلامي للباقي

مساء النور حبوبات
ام امين واش راكي كاش توجاد و لا والو للبلاد ، و ميمي راهي تحبي ؟؟

اليوم خرجت قلت كاش مانقضي كتب ربي نسيت صاك بنتي في الدار حتى شريتلها سوسات برا و الماكلة قتلها الجوع و العطش مسكينة هههه ، على هكذا ماشريتش حوايج قضيت غير ماكلة و جيت

سلام ام امين واش راكي نتي وليداتك ان شاء الله تكوني لباس
يبارك في عمرك ربي يخليك

ام الحلوين نتي منين وين متغربة في فرنسا تعرفي القسنطينيات يحبو يعرفو كلش

انا من 02 و مغتربة عند طاطا اليزباث هههه قصدي في لندن
و عندي حبيبتي من قسنطينة كي نحكو في التلفون تسقسيني واش طيبتي و واش صنعتي حلوة و وين خرجتي وووو تحب تعرف كلش هههه
بصح ماشاء الله حلوة كي السكر

صباح النور على الجميع
جوهرة انا راني بخير و الحمد لله و نتي واش راكي و لولاد و عمو ان شاء الله بخير
شريتي المواد و لا مازال ؟؟؟

صباح الفل والياسمين ، يقسي عليك الخير الحبيبة ، راهم مﻻح كامل ، وعمو هداك اويسال عليك ،هههههه المواد ملقيتش ، كاين واحد المرشي بعيد شويا خلي حتان نرتاح شويا ونروحلو ،،

صباح الخير لحراير ان شاء الله تكونو كامل ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاح

صباح الورد
جوهرة ممكن تلقاي المواد في حوانت تاع العرب

صونيا واش راكي ان شاء الله بخير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة