تنظيف المهراز

ام ريهام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
10,543
اليوم حبيت نشارككم طريقة تنظيف المهراز
do.php

اكيد كل بيت لا يخلوا من المهراز حتى ولو ان استعماله قل كثيرا نظرا لعصر الادوات الكهرو منزلية لكن بصراحة لازلت استخدمه خاصة في عمل شرمولة الحوت
نحتاج ل ليمون وملح لفات وفرشاة اسنان من النوع الاحرش لتفي بالغرض
do.php

هذا مهرازي من مدة ما درتلوش حملة نظافة قررت اليوم نكيسلو مليح هههه
عندي واحد كبير واحد صغييييييييييييييييييير وعندي سفينة نوح عليه السلام من النحاس ثاني نظفتها مع المهراز
do.php

do.php

do.php

do.php

وهنا بعد التنظيف
الطريقة اننا نقطعو الليمون الى انصاص ونحط الليمون ق=في الملح الخشن ونحك بيه المهراز ولا اي حاجة تاع النحاس نخلوه مدة ونبداو نحكو بالافات نحكو مليح من بعد نغسلوه لازيس سائل و نجفف
do.php

do.php

do.php

do.php

نعطيلكم فكرة راح تخلي لمعان النحاس تاعكم تدوم فترة طويلة وهي طلاء الاضافر الشفاف ايه نعم يخلي المهراز لماع
بعد ما نشفوه مليح نطلوه بالطلاء ونخلوه ينشف ورايحين تلاحظو انو يلمع لمييييييييييييييييييييييييييع
كانو جديد
ان شاء الله تعجبكم الطريق
دعوة خير تكفي عن ظهر غيب وشكرا

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: تنظيف المهراز

يعطيك الصحة على الطريقة الرائعة راهو رجع يشعل ويبرق وكانو جديد طريقة ساهلة ومتكلفش والنتيجة مرضية
ربي يعطيك ماتتمناي ويحفظك ويحفظلك كل عزيز وغالي يا صغرونتي لعزيزة​

يعطيك الصحة
حرج يلمع
انا تانيك عندي واحد ونستعملوا كنت نمسحوا غير بالليمون

بدون لملح دوك نطبق طريقتك
ربي يجازيك ويحفظك

الله يبارك خرجلك هايل

السلام عليكم اختي شفت موضوعك تاع تنظيف المهراس راني حبيت نولهك برك اذا مهراسك من القدم تاع بكري شوفي اديه للذهاب راهو القاع تاعو كامل ذهب واحنا في بلادنا راهم اكتشفو هاذ الذهب وراهم يبيعو فيه بالغلا ويديو في الدراهم كاين وحدة باعاتو بخمسين مليون خاتر كبير وتاع جدودها من القدم والسلام عليكم راني حاولت نبعتهالك على الخاص مقدرتش خاتر مشاركاتي قلال

الله يبارك
خرجلك يبرق
انا تاني نستعمل غير الليمون
في تنظيفو
كل الشكر لكي

السلام عليكم اختي شفت موضوعك تاع تنظيف المهراس راني حبيت نولهك برك اذا مهراسك من القدم تاع بكري شوفي اديه للذهاب راهو القاع تاعو كامل ذهب واحنا في بلادنا راهم اكتشفو هاذ الذهب وراهم يبيعو فيه بالغلا ويديو في الدراهم كاين وحدة باعاتو بخمسين مليون خاتر كبير وتاع جدودها من القدم والسلام عليكم راني حاولت نبعتهالك على الخاص مقدرتش خاتر مشاركاتي قلال

يعطيك الصحة اختي راكي رديتيهم يلمعو
والمهراس جا بوقوص هههه
ان شاء لله نجرب هاد الطريقة في المهراس تاعنا

يعيطك الصحة على النصائح المفيدة
مشككككككوووورةة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة