البرازيل تستعد لتقديم تسهيلات كبيرة للمشجعين الجزائريين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

amel al3lm

:: عضوية محظورة ::
إنضم
15 أفريل 2013
المشاركات
2,009
الإعجابات
1,455
النقاط
111
#1
ابدت الحكومة البرازيلية استعدادا كاملا لتقديم كافة التسهيلات للمشجعين الجزائريين الراغبين في السفر الى البرازيل لمؤازرة منتخب بلادهم لكرة القدم خلال مشاركتهم في نهائيات كاس العام 2014.



وكشف ادواردو بوتليو باربوزا سفير البرازيل بالجزائر في تصريح صحفي عقب تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة الجزائرية-البرازيلية اليوم الثلاثاء، أنه سيمنح لكل الجزائريين الراغبين في التوجه إلى البرازيل لتشجيع منتخب بلادهم في كأس العالم تأشيرة دخول بالمجان. فضلا عن استفادتهم من تذكرة واحدة للدخول إلى الملعب مجانا لحضور مباراة يشارك فيها "الخضر" مع منافس له في المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية.

وكانت الحكومة الجزائرية حددت مبلغا يصل الى نحو 4 ألاف يورو على الاقل لنقل كل مشجع إلى البرازيل. ويتضمن هذا المبلغ كافة التكاليف المرتبطة بتذكرة الطائرة والإقامة في فندق ثلاثة نجوم وتذاكر المباريات والتنقل بين مقر الاقامة الرئيسي والمدن الثلاثة التي يلعب فيها المنتخب الجزائري ضد منافسيه في المجموعة الثامنة لحساب الدور الأول. إلى جانب تمكين المشجعين من القيام بمزارات سياحية بالبرازيل طيلة فترة تواجدهم فيها.

من جهة اخرى، توقع المسؤول البرازيلي، ان تستقبل بلاده خلال المونديال أكثر من مليون و 600 الف مشجع من مختلف البلدان المشاركة منوها بالجهود التي يبذلها حاليا المنظمون لتسهيل مختلف الاجراءات وتوفير كل الظروف لإنجاح المونديال.

ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ : ط§ظ„ط¨ط±ط§ط²ظٹظ„ طھط³طھط¹ط¯ ظ„طھظ‚ط¯ظٹظ… طھط³ظ‡ظٹظ„ط§طھ ظƒط¨ظٹط±ط© ظ„ظ„ظ…ط´ط¬ط¹ظٹظ† ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹظٹظ†
 
amel al3lm ، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top