مدة عقد اللعب الدولي غلام مع نابولي الإيطالي تمتد الى 2018

ђ@ĸĭ๓

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
22 مارس 2013
المشاركات
4,817
نقاط التفاعل
10,476
النقاط
351
تعاقد المدافع الدولي الجزائري لنادي سانت إيتيان (الدرجة الأولى الفرنسية لكرة القدم)، فوزي غلام هذا الجمعة مع نابولي الايطالي.
thumbnail.php

وحسب ما أعلن عنه النادي الفرنسي، فقد بلغت قيمة صفقة إنتقال غلام للفريق الناشط في الكالتشيو، حوالي 6 ملايين أورو بموجب عقد يمتد لغاية سنة 2018 .
وكان نابولي الذي يحتل المرتبة الثالثة في البطولة الإيطالية ولا يزال ينافس في مسابقة الأوروبا ليغ، قد قدم أمس الخميس عرضا أوليا قدره 4.5 مليون أورو، لكن سانت إيتيان طلب بعض الوقت للرد.
وقال رئيس نابولي في تصريح نشر بالموقع الرسمي للنادي عقب الفحص الطبي وتوقيع العقد "مرحبا بك فوزي. نحن واثقون أنك ستقدم إضافة كبيرة لفريقنا الذي يعتبر قويا".
وسيكون الجزائري (4 مباريات دولية) في منافسة على مستوى الجهة اليسرى من دفاع نابولي مع الدوليان الكولومبيان بابلو أرميرو و زوان زونيغا وكذا الفرنسي أنتوني ريفيير.
فوزي غلام الذي يحتفل بعيد ميلاده 23 هذا السبت 1 فيفري، قد تكون في نادي سانت إيتيان الذي إلتحق به في سن السابعة، حيث لعب أول مباراة كمحترف في ديسمبر 2010 ، ووقع أول عقد في أفريل 2011، هذا ويعتبر غلام من أحسن اللاعبين في منصبه هذا الموسم حيث لعب 17 مباراة بألوان فريقه منها 16 كأساسي،مسجلا هدفا واحدا.
المصدر: موقع الاذاعة الجزائرية
 
رد: مدة عقد اللعب الدولي غلام مع نابولي الإيطالي تمتد الى 2018

رووووووعة
والله فرحت لانتقاله للدوري الايطالي
يعيشكع التقرير يالغالي
نشوفكم ع خير
 
رد: مدة عقد اللعب الدولي غلام مع نابولي الإيطالي تمتد الى 2018

غلآم من اللآعبين اللمميزين
كل االتوفيق
له مع فريقه الجديد
 
رد: مدة عقد اللعب الدولي غلام مع نابولي الإيطالي تمتد الى 2018

موفق ان شاء الله مع فريقه الجديد
شكرا لك اخي حكيم
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top