تقرعييييييج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: تقرعييييييج

ام البتول ربي يفرج عليكي ويرزقك بالذرية الصالحة حبيت نسقسيك انتي من اي منطقة ممكن نقدر نساعدك في مشكل الحمل

سلام يا لبنات كيصبحتو ام رحاب انا ماتعونينيش هههههههههههههه ربي يجازيك كل خير حبيبتي نور الحبوبة لفمي الغالمي موجودة هنا في بلعباس وعندهم اجونس تاع النقل هو من اصل غوالم مثل اصل زوجي

الله يبارك مرحبا بيكم كامل كل وحدة باسمها هاي صينية القهوة

لهلهله يا ام شيماء تعرفي ماقريتش كامل الردود كي دخلت قابلني رد ام البتول وكي هدرتي رجعت شفت واش كتبتي

ربي يفتح عليكم بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا

من اي منطقة انتي

ايييييييييه راهو تقرعيج كبيير هنا ههههه مالا انا منعطيكمش لي غونسانيومن نتاوعي هههه قرعجت عليكم و راني خارجة هههه
هاني وليت حشمت على روحي
انا اسمي اسماء 28 سنة خريجة علم اجتماع سطيف وصلت لليسانس و كوليت ربي يكملك يا اسراء سنة اولى دكتراء تعرفي هذاك هو حلمي الحلم اللي مازال محققتوش في حياتي الماجستير و الدكتورا
متزجة عندي 6 سنين تقدرو تقولو الزواج هو اللي عطلني على قرايتي
وعندي زوج بنوتات صغرونات حبوبات وحدة انريس نورمالمن راهي معروفة في اللمة و اللي راهي في الصورة الرمزية و التانية ريناد
نسكن في سطيف
ونموت على منتدى اللمة و سيرتو سيرتو حباباتي نتاع ركن المطبخ و ضرك مؤخرا عادو عندي حبابات منا و منا راني وليج نبوجي شويا هههه كنت نظل داكا راسي غير في المطبخ
ام شيماء ربي يرزقك بالذرية الصالحة
وسامية الجزائرية ربي يرزقك بالزوج الصالح ياااارب

وسامية الجزائرية ربي يرزقك بالزوج الصالح ياااارب

امين يارب العالمين ربي يسمع منك حنونة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التقرعيج راو داير رايو هنا راني وليت نعرفكم كامل هاكدا والله ليا الشرف
ودركى انتوما قرعجو عليا انا اسمي نجــــــــــــــــــوى عمري 36 سنة عيد ميلادي نهار 1 فيفري
مستوايا الدراسي تارميــــــــــــــنال
عندي 12 سنة زواج زوجي كان استادي لغة انجليزية حبيتو وحبني قبل الزواج راكم عارفين الناس تقرأ واحنا هههههههههه
عندي بنت اسمها ملاك وعندين سيراج الدين وفادي ربي يعيشهم لي
ساكنة في اسبانيا واصلي من قسطينة
خواتاتي لي ماعندكمش الدراري ربي يفتح عليكم ويعطيكم الذرية الصالحة
ولي مازالو ماتزوجوش الله يرزقم الزوج الصالح
ولي راكم حاملين ربي يكمل لكم بالخير
ولي عندهم الدراري ربي يعيشلكم وليداتكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة