ثرثرة مواطن ... شكارة حليب ..2014

السوفي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 ماي 2009
المشاركات
1,336
الإعجابات
279
النقاط
43
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بناس اللمة الجزائرية
كيف هي احوالكم ان شاء الله راكم جميعا بخير

لا أعرف من اين ابداء الموضوع ......؟
والله بركات ...... شبعنا تقربعات .... شبعنا ميزيرية ...... شبعنا هف ولف .....
متى نولي خيارنا .... متى ننتج ما نأكل ..... متى ملتزم بما نقول .... متى تنهض هممان ...
تصدقوا بالله احنا في عصر 2014 عصر التكلونوجيا الدقيقه والسرعة الفائقه عصر العالم قرية
مزلنا نشدوا في الصف على شكارة حليب هههههههه نعم شكارة حليب تحتاج منك معريفه ههههههه مشيك مصدق تحتاج منك تنوض الصباح بكري لالالا متروحش تصلي تستنى قدام الحانوت باش كي يحل يشفه حالك يعطيك شكاره ويزيد يوصيك متقولش من عندي ههههههه
ياخي عصر الشكاره مش انتاع الدراهم انتاع الحليب



ربي يسطر مزال عصر الدلع
وعصر الدنجال
وعصر الفول
على خاطر عصر الوبيا والخبز والزيت والسكر جابو اللي قدرو عليه
مسكين يا زوالي اشكون يسقسي عليك
لازم تنتخبوا باش نطلعوا راس الجزائر بين الامم
مسكين هو كل يوم يزيد يطبس ربي يسطر راه شاعله في غرداية والجنوب في تيزوزو ومشيني عارف وين رايحين نطلعو روسنا ام نشقوا رجلينا


خلوني نحكي
اذا كان 1989 خير من 2014 واش ضنكم في 2020 ربي يستر ويدي امانته باش نتهنوا ونهنوا اللي جايين والرايحين
هيا فكروا معايا كيفاش نلقاو شكارة حليب بلا ميزيريه
الجزائر حره ههههههههههههههه

اسف على الازعاج
حقيقة لازم تقال
رانا نتطور ونتقدم مش الى الامام بل الى الرواء يعني ممكن 2025 نوصلوا الى عصر الحجري ممكن حتى الجليدي وياريت يرجعوها عصر ما قبل التاريخ ههههههههههههه
تنهنت المشومه من حكان راسها
اسف على الازعاج
ثرثرة مواطن فقط ؟؟؟؟
السلام عليكم
 
آخر تعديل:

bassam 99

:: عضو منتسِب ::
إنضم
7 فيفري 2014
المشاركات
11
الإعجابات
3
النقاط
3
العمر
31
#2
رد: ثرثرة مواطن ... شكارة حليب ..2014

هيا فكروا معايا كيفاش نلقاو شكارة حليب بلا ميزيريه
الجزائر حره ههههههههههههههه

اسف على الازعاج
حقيقة لازم تقال
رانا نتطور ونتقدم مش الى الامام بل الى الرواء يعني ممكن 2025 نوصلوا الى عصر الحجري ممكن حتى الجليدي وياريت يرجعوها عصر ما قبل التاريخ ههههههههههههه
تنهنت المشومه من حكان راسها
اسف على الازعاج
ثرثرة مواطن فقط ؟؟؟؟
السلام عليكم
قههههههه قههههه قههههه
 

السوفي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 ماي 2009
المشاركات
1,336
الإعجابات
279
النقاط
43
#3
رد: ثرثرة مواطن ... شكارة حليب ..2014

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيف حالكم واحوالكم يا ناس اللمة

مزال مسلسل شكارة الحليب في تصعيد الدرامه انتاعه
اخر مستجدات الشكارة انتاع الحليب هههههههههههه قام بطل بيع شكاره الحليب تحتيم على الزبائن الكرم بل المسكين المغلوب على امرهم هههههههههههه كل شكاره حليب معاها حبه ياغورت يا سلام يعني لازمك تشري حبيت او كرهت
ربي يهدي
رنا مزلنا في بداية عامر 2014 ههههههههههه
عصر التطور في بلدان وعصر تاخر في بلدان
حاضر
الصبر نفوتوا كلش
ازمت الزيت والسكر و... و .... و الائمه تطول ربي يستر
السلام عليكم
 

رنيم الصمت

:: عضو شرفي ::
إنضم
13 جويلية 2008
المشاركات
4,197
الإعجابات
2,036
النقاط
351
#4
رد: ثرثرة مواطن ... شكارة حليب ..2014

في الفايس كانو يضحكو على الجزائري كي يروح لمريض يديلو الياوورت و ضرك يحبلو قوطي ياوورت هههههه
كيما قلت ربي يسترنا مللي جاي
 
إنضم
6 أوت 2013
المشاركات
4,621
الإعجابات
14,042
النقاط
191
محل الإقامة
فلسطين
#6
رد: ثرثرة مواطن ... شكارة حليب ..2014

السلام عليكم. خويا
ايه هوما هذا واش راهوم يحوسا علابالهم بلي الشعب تخمامو في كرشو ايا يقولك خلي كل مرة نشغلوه بعفسة باه يلهلا فيها وحنا نديرو واش نحبوا
شكراة حلييب تجيبها بالمعريفة وشي عباد مازالهم حابين يترشحوا للعهدة الرابعة
خويا ربي يصلح لحوال
يعطيك الصحة وتققبل مروري
 

afkaar

:: عضو مُتميز ::
إنضم
4 نوفمبر 2009
المشاركات
549
الإعجابات
229
النقاط
23
#7
رد: ثرثرة مواطن ... شكارة حليب ..2014

و الله يا خويا السوفي ما قدرت نحبس من الضحك وانا نقرا في موضوعك هادا ,, هههههههههههههههههههههههههههههه.
و الله صح كيما يقول المثل هم يضحك و هم يبكي.
 

رونق الزهور

:: عضو مُتميز ::
إنضم
17 جانفي 2014
المشاركات
654
الإعجابات
2,563
النقاط
51
#8
رد: ثرثرة مواطن ... شكارة حليب ..2014

ههههههههههههههههههههههه حبة ياغورت
ياخي حالة ياخي واحد ماصاب واش يقول هذا اصبح امر عادي كلشي نتقعو من هذو العباد
شكرا على الموضوع لي راه ............................................ لا تعليق
 
إنضم
7 أفريل 2013
المشاركات
1,150
الإعجابات
5,257
النقاط
71
#9
رد: ثرثرة مواطن ... شكارة حليب ..2014

السلام عليكم
والله بلانا كي نسمع عليها هكذا يغيضني الحال بلد كلو خيرات وتروات مازال الناس تسوفري باه تشرب شكارة حليب
ادا كان حليب صح نصو مــــــــــــــــــاء والناس لي عنها دراري صغار كيفاش يديرو يباتو برى باه يشريو شكارة حليب
عندي بزاف ملي خرجت من البلاد لكن على حساب واش نسمع رانا نتقدمو للوراء كيمــــــــــــــــا قلت
ربي يستر برك وهدا مكان
 
Top