انا أكره الرجاااااااااال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,348
السلام عليكم
ان طالبة جامعية في السنة الاخيرة عمري 24سنة
مشكلتي اني نكره الرجال لدرجة لا تصور ومنقدرش ندير فيهم التقة ولا نحس بالأمان معاهم نحسهم كامل يكدبو كامل خداعين
انا كنت مخطوبة وايام قليلة قبل زواجي فسخنا كلش وكل واحد راح في حالو
المشكلة ماشي هنا
المشكلة جا واحد خطبني مرة تانية
المهم
جا النهار خرجت معاه نشرو هو استغل الفرصة وحب يتقرب مني بصفتو انو ولا راجلي شرعا ماشي عاقدين مي الفاتحة برك
انا مخليتوش لحق وين حتى ضربني كي قتلو لالا
حكيت لدارنا دا حقو من عند بابا وخاوتي

مع الايام تدهورت الحالة ولات عندي عقدة اسمها الراجل والزواج كل مانسمع نخاف وتاني نعيف الراجل لدرجة التقيء من داك الوقت لليوم نرفض اي واحد يحب يتقرب مني وحتى ادا كان قصدو شريف انا نصدو المشكلة عندها عامين ونص وانا في هادي الحالة كل مانجرب نقول الى متى نبقى هكدا مي غير نتفكر نرجع لنقطة الصفر وامي امنيتها تشوفني عروسة لأني البنت الوحيدة في البيت
ممكن نتساعدوني ولا تنصحوني بكاش حل
وهل عليا زيارة مختص؟؟
وانا جد آسفة طولت ف الموضوع
وجزاكم الله خير الجزاء
والسلام عليكم

رد: انا أكره الرجاااااااااال

انابرايي ارقي رقية شرعية يا اختي
وربي معاك

وعليكم السلام

كيما قالت الاخت لي قبلي عليك وعلى الرقية الشرعية
والدعاء ومباعد الطبيب النفسي كان بقات الحالة ماشكيتش كاين دواء افضل من القرآن الكريم
ربي يسهلك
سلامي

يا اختي انا نظن والله اعلم ان الرجل الاول لي كان خاطبك عملك عقدة وخلاك تتصوري بلي قع الرجال كيفو حتى بديتي تعيفيهم وكل ما تتفكري فعلتو الشنيعة تقرفي ولكن اعلمي ان رجال انواع ولازم ماتعميش وانا ننصحك تروحي لطبيبة نفسية باش تتخطاي هدي الازمة لانك بحكم التي تعرضت لمحاولة الاغتصاب وهذا يترك اثر في نفس الفتاة وربي يلقيك برجل لي يستهالك لانك مراة ونص مخليتيهش يلعب عليك ذاك المستذئب

قوله تعالى

{الْخَبِيثَــــاتُ لِلْخَبِــيثِينَ وَالْخَبِيثُـــونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ

وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُـــولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ}

مفهوم الايه انكي تختاري واحدا من هدو برك اختي....

ليس كل الرجال سواسيه فا هناك من يخاف الله

شوفي اختي ..

عندك الحق ..الكثير من الذكور مكارين خداعين .. هات ما يختلوا ويستحوذوا على قلب امراه ..

حتى يصبحوا ذئاب بشرية ..

اما الرجال فلا يفعلون ذلك ..

اغلقي الباب واستناي ولد الحلال ..

وكي يجي ما تخرجي معاه ما والو .. اثناء الخطبة ..

كي يتم العقد .. حينها يدير ربي حلول وحلول ..

المهم قالوا اللي عضاتو افعى مرة ...يصبح يهاب من الحبال والخيوط ... راكي فيها ..

خذي بنصائح من قبلي: // الدعاء // الثقة بالنفس // الرقية // ربما طبيب نفسي //

ربي يصلح الاحوال..

مافيك الا الخير ولامعقده ولايحزنون لكن اللي خطبوك لم يكونوا على مستوى ماتمنيتي ومن هنا جاء نبذهم تلقائيا لانك مو مقتنعه بهم من الاول هذا كل ما في الامر ,, حينما تجدي رجلا محترما ومهذبا ستقعي من غير بسم الله ... بس !

وعَليْكمْ السَلآمْ ورَحمَة اللهٍ وبرَكآتُه

شُعوركِ هذآ سبَبه الموآقفْ السيئَة التِي مرَرتِ بهآ منْ أشخآصِ غيرَ مسؤولينَ وأشبآهُ رجال ليسَ إلآ..
أختِي مُنذ بدأ الحياة والشر والخير قآئمْ وكيمآ نقولو حنآ رَبي خلقْ وفرقْ !
الرجآل كـَ معشرَ النسآء فينآ الصآلح والطآلحْ وشتآنُ بينهمآ،
دَعي عنكِ هذه السوْدآويةْ وأكثري من الإستغفآرْ والصلآة وإدعٍي الله أن يفرجَ عنكِ همكِ ويعوضكِ برجُل صآلحِ يخآفُ الله فيكِ أوْ رآجعِي طبيبَة نفْسيةْ
رَبي ييسرْ أموركْ ويعوضكْ خيرْ

مواقف لي جرات ليك من طرف رجلين خلاوك تكرهيهم داكشي علاش وليتي تحسي انك كتكرهي الرجال لانك كتفكري فقط موقفين انساي لان مشكلتك متستاهلش تكرهي رجال بصفة عامة كاين بنات وقعو لهم اكثر واسوء ومع دلك متشائموش تفائلو
والله ارزقك الزوج صالح لي يستاهلك اختي

عادي يااختي ،، خلي الايام هي لي تحكي
وربي يجيب الخير وتفرحي يماك ان شاء الله
شكرا لــ طرحك لمشكلتك
نشوفك ع خير​

لا لا لشو هل الحكي يعني انا حبيت واحده سنه كامله وبالاخر طلعت متزوجه مش بس لعبت فيا الا انه خلتني اساعدها بخيانه زوجها حتى لو بدون قصد معقول قول اني بكره النساء مع العالم اني فعلا بكرهن
بس انه بكره التعامل معهن

ليكي اختي ما بعرف ازا بتفهمي لهجتي او لا
انسي الاول وانسي التاني والتالت والرابع كمان
انت ما فيكي شي ولا بحاجه لطبيب انت بحاجه لتكوني قويه بس انت ضعيفه فقط بتجربه واحده سخطي على عالم الرجال
ازا تزوجتي راح تحملي وتلدي اقوى الم يعانيه الانسان هي الم الولاده معقول انه راح ترمي ابنك وتسخطي عليه
كلامك على عيني وراسي وانا مش شايف مشكله انا شايف ادامي انسانه ضعيفه فقط سمحت لانسان قذر انه يسيرط على حياتها هو حاول التقرب منك وما اخد يلي بدو اياه بس انتي اعطتيه اكتر من هيك بكتير اعطتيه حياتك لما اكرهت الرجال بسببو وما بتصور انه انسان تافه متل هيك بستحق منك تدمري حياتك كرمالو ما في احكي بكلام الدين كتير لاني ما بعلم بالدين
بنصحك بشغله بسيطه لا تسألي حدا اسئلي ربك بس ادعي وابكي واطلبي منه يساعدك بس قبل هيك انت ساعدي نفسك لتتخلصي من هل العقده وسهل كتير انك تتخلصي منها لانه عقده ناتجه عن ضعف عندك وانك بتنظر بالجانب السلبي فقط
الرجال والنساء كاصابعك بهم الجيد وبهم السئ اختاري الانسان الجيد واختياره سهل استعيني بالله بهذا الامر

عذرا للاطاله

كرهك للرجال سببه انت ولا احد غيرك ، عندما تواجهين نفسك مواجهة معاداة لها عندها تعرفين ما معنى الرجل
حتى الرجال يكرهون من هي مثلك
النتيجة حياتك صفر في صفر في مليار صفر
اجيبيني بصراحة كم تمارسين العادة السرية في الاسبوع ، جوابك هنا هو مدخل لعلاجك

اختي الكريمة انا لدي تقريبا نفس تجربتك بسبب تجارب فاشلة واصبحت اخاف الرجال وحتى لو ابدى نية صادقة او لمح بشيء ولكن ماذا عساي الا الدعاء وانتي كذالك ادعي فقط الله ان يرزقك ابن الحلال صاحب الدين والخلق اللذي يعفك ويبعد عنكي اولاد الحرام لانهم كثروا في وقتنا ويخدعون بنات الناس ويوهمونهم ويطمعونهم في الزواج وهو ابعد مايكون عنه ولذالك علين الحذر جيدا والصرامة القوية جدا في علاقتنا حتى ولو وصلت لقطع العلاقة احسن من ان اخسر نفسي واغضب رب العالمين وفي الاخير نحن من نكسب لان الله يقول ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب وماعند الله لاياخذ الا بطاعته ولاتحتاج مشكلتكي الى طبيب نفسي وانما هي جروح وتراكمات حصلت لكي نتيجة التجربتين القاسيتين والحل هو الدعاء واللجوء الى الله الى ان يرزقك الله الزوج الطيب ونسمع عنكي كل خير انشاء الله

روحي رقي حنونة

ربي يهدي بالك اختي ارقي نفسك و استغفري و كوني على يقين بلي الراجل لي راهو كاتبهولك ربي مازال ما جاكش هادا ماكان ربي يسترك دنيا و اخرة مع ابن الحلال الرجال ما راهومش كامل كيف كيف ربي خلق لمليح و الدوني في هاد الدنيا

kaibacef، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

واش هادا لي تقولوا
اغلقي الباب واستناي ولد الحلال ..
وكي يجي ما تخرجي معاه ما والو .. اثناء الخطبة ..
كي يتم العقد .. حينها يدير ربي حلول وحلول ..

نتا منك بصح تبعت الطفلة علا راسها شوف شوف حاطة الجنس دكر

انا نقلك لازم تبدا من 0 ونفضل تكون صريحة مع المخلوق لي زيد يجي نشالله خطرماه هك يحسك معقدة كل ما سحب سقرب ليك نتي تبعد اما لا صارحو وخلاص رجال مام يديروا ليجاست هادو ماهمش رخاس مكاش لي مغلطش
وبانسبة للمشكل تاعك باه ميوليش عقدة نحي الافكار لي عندك على الرجال وبدلها بصورة بباك ولاخوك ولا كش واحد ملافامي

يا اختي عليك بدعاء في صلاة الفجر وعليك بصلاة الاستخارة فهي الحل لجميع المشاكل
اسمحلي لكان ادخلت

ارقي يا اختي وزوري مختص
قبل ما يتطور الامر لما لا يحمد عقباه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة