هل هدا اضراب ام هو اضرار

zagane

:: عضو متألق ::
إنضم
2 جويلية 2007
المشاركات
4,963
الإعجابات
1,247
النقاط
351
محل الإقامة
معسكر
الجنس
ذكر
#1
السلام عليكم
هل هدا اضراب ام هو اضرار
كيف تنظرون الى الاضراب طبعا حسب المستويات وحسب الاجتهادات وحسب نسبة الفقر .
هل نجدكم في قمة السعادة عندما يطول الاضراب ادا ما كنتم في السنة الدراسية قبل النهائي اي البكالوريا او في النهائي في المتوسطات .
هناك ايضا من في البكالوريا ويسعدون للاضراب لان الدروس ستتقلص والحض يزداد
هناك من يسعدون للاضراب لقضاء شهر عسل وهمي اي ساعات عسل مع الخليلات والخلان .
هناك من لا يهمه شبح السنة البيضاء (كاينلو) وهناك من تقلقه السنة البيضاء(فقير).
من هو اكبر ضحية لدالك ومن هو اكبر مستفيد من دلك .
(الراعي والحماس دابزو على رزق الناس) - مثل شعبي جزائري-
نتناقش عمن هو في قمة السعادة ومن هو في قمة الحزن اساتدة كانو ام طلبة جراء الاضرابات المتكررة في التعليم .
 
آخر تعديل:

الحق سلاحي

:: عضوية محظورة ::
إنضم
22 جوان 2011
المشاركات
2,636
الإعجابات
1,834
النقاط
191
#2
رد: هل هدا اضراب ام هو اضرار

يرفع
 
الحق سلاحي ، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.

mamouu

:: عضو مُشارك ::
إنضم
17 ماي 2013
المشاركات
146
الإعجابات
97
النقاط
7
#3
رد: هل هدا اضراب ام هو اضرار

بالنسبة لي هذا أكبر اضرار في التاريخ...........
حيث أصبح الأستاذ اليوم و للأسف كارثة من جميع النواحي.............
نحن اليوم صرنا لا شيء في كل شيء .............. من مرحلة الإبتدائي إلى الجامعات
أين دور المعلم في إثراء العلم و المعرفة التي كانت في السابق.
اليوم اصبحت اثراء الفروق الإجتماعية و الإضطرابات سواء كانت نفسية أو مادية أو أخلاقية
للأسف صار حبهم للمادّة أكثر من حبهم للمادّة التي يدرسونها
سبحان الله حتى المادّة كلمة واحدة لمفهومين .............. حسبنا الله و نعم الوكيل
 

حكاية قمر

:: عضو شرفي ::
إنضم
2 أوت 2013
المشاركات
9,147
الإعجابات
19,967
النقاط
351
محل الإقامة
فلسطين
الجنس
أنثى
#4
رد: هل هدا اضراب ام هو اضرار

بوجود وزير كهذا لا اضربات ولا غيرها يمكن ان تزيد من حظوننا بأمس فقط يعلن أنه لا عتبة ولا عطلة أمر غير معقول
صراحة أنا من التلاميذ الذين بدأ الياس يسكن انفسهم صدقني كرهنا ومللنا بقدر ما فرحنا يوما باضرابات كونها تسقلص من حجم الدروس ولكن كل يوم نسمع خبر اسوأ من سابقه
أما الاساذة ومن وجهة نظري من طالب بحقه ما ظلم ومن رفض أن تهدر حقوقه أبدا ما ضر ولكن الوزارة جعلت منا سلاحا لهم وباتالي صرنا ضحية لو عودتهم على تلبية مطالب بطريقة حوارية ومفاوضات لما حدث ما حدث
كتلميذة لا حول ولا قوة لها لا يسعني سوى قول حسبي الله ونعم الوكيل عن من كان السبب في ضياعنا فأولادهم في مدارس خاصة غير مضربة لذا فنجدهم لا يحسون بنا نحن أبناء الشعب أبدا ولكن لنا الله
شكرا لك

 
إنضم
3 سبتمبر 2013
المشاركات
606
الإعجابات
762
النقاط
31
#5
رد: هل هدا اضراب ام هو اضرار

في كل الأحوال التي ذكرتها التلميذ هو الضحية الأولى والأخيرة
وضحية نفسه أيضا التي تفرح للإضراب متناسية أضراره

 

mamouu

:: عضو مُشارك ::
إنضم
17 ماي 2013
المشاركات
146
الإعجابات
97
النقاط
7
#6
رد: هل هدا اضراب ام هو اضرار

بوجود وزير كهذا لا اضربات ولا غيرها يمكن ان تزيد من حظوننا بأمس فقط يعلن أنه لا عتبة ولا عطلة أمر غير معقول
صراحة أنا من التلاميذ الذين بدأ الياس يسكن انفسهم صدقني كرهنا ومللنا بقدر ما فرحنا يوما باضرابات كونها تسقلص من حجم الدروس ولكن كل يوم نسمع خبر اسوأ من سابقه
أما الاساذة ومن وجهة نظري من طالب بحقه ما ظلم ومن رفض أن تهدر حقوقه أبدا ما ضر ولكن الوزارة جعلت منا سلاحا لهم وباتالي صرنا ضحية لو عودتهم على تلبية مطالب بطريقة حوارية ومفاوضات لما حدث ما حدث
كتلميذة لا حول ولا قوة لها لا يسعني سوى قول حسبي الله ونعم الوكيل عن من كان السبب في ضياعنا فأولادهم في مدارس خاصة غير مضربة لذا فنجدهم لا يحسون بنا نحن أبناء الشعب أبدا ولكن لنا الله
شكرا لك


أختي حكاية القمر آسفة إن كنت تظنين أن تحديد العتبة هي التي تحدد مستوى التلميذ.
للأسف صرنا نرى أن التلاميذ لا يهتمون بما يدرسون.......... قصد نيل معلومة مفيدة بل صار النجاح هو همهم الوحيد......
حتى الشهادات أصبحت مجرد ورقة لا تعبر عن صاحبها.
هنا أعطيتم فرصة للأستاذ للتهرب من جميع مسؤولياته، لا شرح و لا هم يحزنون فهناك عتبة تحدد لنجاح التلاميذ دون استثناء.
بالنسبة لي هذا الوزير قام بزينة العقل فعدم تحديد العتبة هو الذي يبين المستوى الحقيقي للتلميذ....
هل تعرفين المثل الذي يقول" من جدّ وجد ، من زرع حصد"
أتمنى لك النجاح لأن طعم النجاح بالإجتهاد أفضل من نيله على طابق من لا شيء. :up:
 
إنضم
6 أوت 2013
المشاركات
4,625
الإعجابات
14,046
النقاط
191
محل الإقامة
فلسطين
#7
رد: هل هدا اضراب ام هو اضرار

السلام عليكم اخي
والله التعليم في بلادنا رجع فالحضيض معادش كاين كامل تعليم وبالنسبة للاضراب منحكوش ولا كل عام لازم يكون اضراب ذرك عن قريب رايحين يدخلوه فالبرنامج
وزيد كاين استذة ربي يهديهم صخ تلقاه هو منا راهو مداير اضراب وميقريش وكي يلحقوا سوايع الدروس الخصوصة تلقاه يقري عادي يعني الدراهم اللعب وزيد تلقى استاذ مداير اضراب شحال من الوقت ميقريش وكي يلحق وقت الفرض يدخل على غفلة للقسم على التلاميذ ويقلهم عندكم فرض يعني كيفاه منا مضرب ومنا ادير فرض التلميذ منين رايح يحكمها طيرلو
وزيد الخرجة الجديدة تع الوزير العتبة ماكانش والعطلة تاني ماكانش
يعني اذا كان الاضراب من حق الاستاذ فالعطلة هي ايضا من حق التلميذ
اخي تقبل مروري المتواضع
 

zagane

:: عضو متألق ::
إنضم
2 جويلية 2007
المشاركات
4,963
الإعجابات
1,247
النقاط
351
محل الإقامة
معسكر
الجنس
ذكر
#8
رد: هل هدا اضراب ام هو اضرار

السلام عليكم

الخاسر الاكبر هو التلاميد لا ناقة لهم ولا جمل في كل هدا
 
Top