لي يحب الرسوم متحركة يجي يتفرج

رونق الزهور

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2,563
السلام عليكم علابالي علابالي بلي اكثريت جيل الثمنيينات وتسعينات يموتو في الرسوم المتحركة:d:d وانا منهم:$ حتى زوجت وانا نتفرج فيهم ولكم حاليا لاحظت قنوات مثل كارتون نت وارك
لربما من اكثر القنوات التي اصبحت تنشر افلام كرتون تفسد اخلاق الطفل فتجد هذا البطل المشهور يتجشا بصوت عالي وصحابو يسفقولو لوخر حشاكم ياكل مخاط الانف وسماغ الاذن الفتيات بشورت وربع قميص لا يغطي حتى ربع جسمها من بعد كي يشوفها صديقها يبداو قلوب في عينيه ماااااااااااهذا?
انا نصدمت هذو مشي كيما الرسوم لي كنا نشوفوهم بكري كيما سالي والكابتن ماجد وروكي العجيب الخ الخ كانو يعلمو الصداقة وحب الاخاء والتسامح ضرك يعلموهم العادات السيئة والفسق :-o:-oكاين بزاف شباب جزائريين يعرفو يرسمو الكرتون وانا وحدة منهم نرسم الكرتون بروووعة منذ الصغر ولكن لماذا مانحاربوش هذه الظاهرة بان نضع قناة اسلامية للرسوم المتحركة الخاصة بينا وبعداتنا مثل رسوم صلاح الدين الايوبي عجبني بزاف لي دارتو قطر من بعد حبسو مزادو دارو والو وراه:down::down:​
انا مافهمتش علاه هذا التقصير رغم انو التلفاز هو لي راه يعلم ولادنا لازم نعرفو كيفاه نوجهوهم:up: ةلانقعدو غير نتفرجو عليهم ودايرين اليد على الخد ونقولو ماذا نفعل:s:s بل بعض الرسوم فيها الحاد كبير مثلا يقلك هنالك رجال من الفضاء جائو يقضون على الجنس البشري لاننا اقل منهم وسوف يديرولنا امتحان ويشوفو شكون ينجح ويحولوه كيما هوما ياودي غي الخرط غير افكار ملحدين وماسنيين يدخلو لبيوتنا باشكال جميلة واحنا نمدوها لولادنا بضحكة
قولولي واش رايكم اخوتي

رد: لي يحب الرسوم متحركة يجي يتفرج

تمت الموافقة اختى
لى عودة للرد

ههههههه
طاطا
باين وليدك هبلك بالميكيات
أنا وحدة من الناس نمووت عليهم
انت تحكي على بن 10 تع غزو فضائيين
اممممم
انا يبانلي خيال علمي ، لكن فيه الحاد كيما الحلقة اللي لقاو فاها القوة المطلقة عند وحد المخلوقات ..إلخ
حنا في ديننا عندنا (القوي) ربي سبحانو
والحلقة تع فين وجايك كي يموت ويوحو يهدرو مع ملك الموت ويرجعليه الروح تاعو
وتنانين فرسان قرية بيرك كيما (حازوقة) يهدر على إله الرعد...إلخ
أنا من عندي نحب نتفرج البؤساء ( les misérables) في سبيستون جوايه 18.20 ولا 18.30 (لاكان حابة تشوفيه ههههه)
و one piece وكونان وينبوع الأحلام وسبونج بووووب

:mad:مزالني في 22 سنة مانيش طاطا ههههههه
نمزح معاك ختي ههه وليدي مزال صغير مايعرفش مي خاوتي يظلو يتفرجو في جاك وفين وبن تين حتى علموهملي :( مي عيب كبير والله حتى هوما ولاو يعرفو مولاش يحلو يتفرجوها وعادو يقلولي بلاكي تخلي هادي يتفرجها:d
هذاك حزوقة تع كيف تدرب تنينك والله غير تفرجتها الحلقة تع ثور ملك الرعد خخخخ
بصح يليق حنا نديرو حاجة لي تجذب الاطفال وفي نفس الوقت توعيهم
شكرا اختي على مشاركتك اللطيفة شكلي راح نتبع سبيستون من الان وصاعدا :$ تحياتي:regards01:

-

وعليكم السلام
شفت العنوان دخلت نجري :d
طاطا نحب نوضحلك حاجة
سالي أو الكابتن ماجد هي أنمي أما كارتون نتورك توضع الكارتون فقط..
الأنمي هو عبـارة عن قصص واقعية و أحياناً خيالية لكن فيهـا مغزى مثلاً هجوم العمالقة..القناص أو ناروتو.. وهو من صنع ياباني
أمـا الكارتون فهو الفكاهي فعند الأمريكان الرسوم المتحركة للتسلية فقط فهي خيالية و بدون مغزى و هي للترفيه لا غير..
مثل توم وجيري ليس لها مغزى سوى الترفيه..فترين قنبلة تنفجر و يعود لشكله الطبيعي عادياً فهو مجرد تسلية
لكن ألا تلاحظين أن في سبيس تون رسوم متحركة تحمل مغزى؟ فسبايستون تضع الأنمي و أحياناً فقط الكارتون,
و كارتون نتوورك تضع إلا الكارتون،لذلك ترين أن فيها مالا يرضي..
دمتِ بعافية طاطا العزيزة.

اسراء نتي شريرة :mad: كي شفتيني قتلها متقوليليش طاطا دخلتي عليا غير طاطا:d ههه
وي علابالي بلي الانيمايش تع اليابان كنت تبعهم بزاف مام هوما فيهم الحاد كبير كثر من الكرتون على الاقل فكاهة اما لي ديسا انيمي كيما بليتش صائد الارواح ونوت بوك الحااااااااااااد تلم ضرك مراهق تربى على مبادئ صحيحة كي يكبر ماياثروش فيه يعرف بلي ليست سوى افكار تجسد مفاهيم صاحبها ولكن طفل تع عامين ولا ثلاثة واش يعرف يحسب لي يديرها البطل هذيك هي ديجا بنت خالتي صغيرة عندها 5 سنوات جات عندنا من شبعت تجشات وقاتلنا من يستطيع فعل هذا:s حنا خلعتنا كرتون نت وارك خربتلها قع الدماغ
واحد فميلتي صغير عنجو 4 سنين زاد خوه بيبي من غفلت ماماه صابتو دايرو في حجرو ويقول فعلا ان اخي يشبهني

جزائرية من مثلي الله يسلمك حبيبتي ماتخافيش قع راهم حاسبيني طاطا مش غير نتي
شكرا على مرورك الرائع والعطر وربي ينجحكم في قرايتكم وديرو لي مادرنهاش حنا

ام أحلى هــــــــــــــــــادي موضوع مليح بصح لولاد تاع هاذ الوقت مايفهموكش
يهبلوك بكلمة طاطا

هههههههههههههههههه
يويويويووووووووووووووووووي ام سراج عندنا حللتي اهلا ونزلتي سهلا
هههه خليهم ماعليش الوحد غير جيب ذراري تولي طاطا نورمال ولادك يكبروك بلا وقت
بلاكي بلاكي ديري كارتون نت ورك لولادك نصحية من ربة منزل هههه
شكرا لمرورك العطر حبيبتي

اسراء نتي شريرة :mad: كي شفتيني قتلها متقوليليش طاطا دخلتي عليا غير طاطا:d ههه
ههههههه إسمحيلي مي كي لقيتك أكبر مني بـ10 سنين حشمت نقلك أختي:$
وي علابالي بلي الانيمايش تع اليابان كنت تبعهم بزاف مام هوما فيهم الحاد كبير كثر من الكرتون على الاقل فكاهة اما لي ديسا انيمي كيما بليتش صائد الارواح ونوت بوك الحااااااااااااد
آهـ الآنمي مام هوا عندو أعمار بليتش على ما أعتقد 15+ يتفرجوه لازم الأهل يراقبو أطفالهم ماش يخليوهم و ممباعد يقولو واش بيهم هكدا:-o
تلم ضرك مراهق تربى على مبادئ صحيحة كي يكبر ماياثروش فيه يعرف بلي ليست سوى افكار تجسد مفاهيم صاحبها
ايه في الفترة هذه لازم الواحد يتهلا بزآاف في المراهقين لأنو ادا في هاد المرحلة تأثرو بصوالح فارغة كي يكبرو تبقا فيهم
ولكن طفل تع عامين ولا ثلاثة واش يعرف يحسب لي يديرها البطل هذيك هي ديجا بنت خالتي صغيرة عندها 5 سنوات جات عندنا من شبعت تجشات وقاتلنا من يستطيع فعل هذا:s حنا خلعتنا كرتون نت وارك خربتلها قع الدماغ
في العمر هذا لازم تحليولها طيور الجنة بزاف عليها :d كارتون نتوورك فيها صح صوالح ماش تاع مسلمين ، مع انها القناة المفضلة لكن فيها حوايج ماش مليح يتفرجهم طفل صغير..
واحد فميلتي صغير عنجو 4 سنين زاد خوه بيبي من غفلت ماماه صابتو دايرو في حجرو ويقول فعلا ان اخي يشبهني
هههههههه هنا ضحكتيني تاع الصح :d ، مع اني نحب الآنمي و الكارتون بزاف مي لازم مانخليهمش يأثرو على حياتي و نولي مام انا آنمي اصلاً ماش لازم هيا تتفرج كارتون نتورك و في عمرها 4 سنين برك
حتى للكارتون كاين أعمار و صوالح ماش مليح يتفرجوها لي فعمرهم 5 و حتى 10 سنين باسكو تأثر فيهم حتى يكبرو
و كاين كارتون من كارتون و العمر يتغير ، لازم ينتبه الأهل لهذه النقطة.
:regards01:

موضوع قيم

صح و الخطر لوكان الاهل ميعرفوش واش ولادهم راهم يتفرجو

كيما انا يعجبني سالي و ريمي و لحن الحياة ههههههههه نتاع بكري كانو طفولية اكثر و نسيت ماروكو و هايدي هههه
انا دايما نديرهم ف pc و نتفرجهم

شكرا لك على الموضوع يا طاطا الصغيرة (هههههههههه)

اسراء ماشاء الله عندك 12 سنة وعندك افكار روووووعة لالا انتي مزالكي صغيرة قوليلي طاطا هههه
بالاك انتي كي تطبري ديريلنا كرتون خاصين بالمسلمين يكونو شابين في المستوى
الاعمار لي راكي تهدري عليها للاسف بزاف من الاهالي ماعندهمش هذي الثقافة يشعلولهم ايلي ويحطولهم برامج اطفال ويخليهم ويلهاو في الشغل ماعلابالها واش يدور ولا واش راهم يقولو مام طيور الجنة قلي الطبيب مادريهاش لوليدك خطش طروشهم بزاف اهالي قطعوها لولادهم تحت سن 6 سنين ولات طروشهم
شكرا على ارائك لي نحترموها ونتمناو من الجيل القادم يحقق لي ماحققناهش

موضوع قيم

صح و الخطر لوكان الاهل ميعرفوش واش ولادهم راهم يتفرجو
هذا هو المشكل الاهل مصابو واش يعسو واش يخلو
كيما انا يعجبني سالي و ريمي و لحن الحياة ههههههههه نتاع بكري كانو طفولية اكثر و نسيت ماروكو و هايدي هههه
انا دايما نديرهم ف pc و نتفرجهم
ياحسراه فكرتني وعلاه الدمعة راح طيح :(

شكرا لك على الموضوع يا طاطا الصغيرة (هههههههههه)

ههههههههههههههه الله يسلمك بنتي
الظاهر الموضوع اليوم على طاطا مش الكرتون هههههه

مساء النور حنونة
انا نظن ان رسوم ولا مسلسلات الكرتون تعددت
وكثرت قنوات للولاد صغار واحد ينشر المليح واحد القبيح او امور ليست في محلها
وفي هدي الحالة يلزم علينا حنا نخير واش المليح لولادنا
لازم يكون عندنا انتقاء الجيد للجودة
اما بخصوص الجزائر فالحة تشري برك خلص على خلاها وين جات جي
والله ماراني نشوف الجزائر نظن الرسوم انعدمو في هديك القناة
روحوا تفرجوهم بوذنيكم في الاذاعة ههه راهم يجوزوا برامج الاطفال
بارك الله فيك حنونة على الموضوع

اختى انا اتابع بعض انواع الكرتون مثل one piece + hunterxhunter
لاحظت انو فى اليابان اوقات خاصة للكرتون
مثلا انو الكرتون الذى يحتوى على عنف يكون عرضه على الواحدة ليلا
والكرتون العادى يكون فى اوقات عادية
لاكن معضم الرسوم المتحركة اليابانية تحتوى على اشياء مخالفة للاسلام
وانتى تقولى ممكمن التلفزيون الجزائري يضنع كرتون ناجح هذا من المستحيلات ^^
الكرتون اصعب مما نتصوره
بارك الله فيك اختى

مساء النور حنونة
انا نظن ان رسوم ولا مسلسلات الكرتون تعددت
وكثرت قنوات للولاد صغار واحد ينشر المليح واحد القبيح او امور ليست في محلها
وفي هدي الحالة يلزم علينا حنا نخير واش المليح لولادنا
لازم يكون عندنا انتقاء الجيد للجودة
اما بخصوص الجزائر فالحة تشري برك خلص على خلاها وين جات جي
والله ماراني نشوف الجزائر نظن الرسوم انعدمو في هديك القناة
روحوا تفرجوهم بوذنيكم في الاذاعة ههه راهم يجوزوا برامج الاطفال
بارك الله فيك حنونة على الموضوع
البرامج خلاص مش يعجبو حتى mbc3 زعمة تع السعودية ودلك رسوم واحد يبغي وحدة وهي تشنف عليه وهو يدير المستحيل لينال قلبها يعني مرات ندير لوليدي دورا نقعد نخدم كي نجي نلقى كاسكو يلعب صاحب ملينا لي يبغيها :(مزية صغير ميعرفش واش تحبي ديري هذي هي
انا على الجزائر على الاقل كون نشرت غير مجلة تع كوميك والو والو ماهيش قع دايرا هذا المجال في راسها

اختى انا اتابع بعض انواع الكرتون مثل one piece + hunterxhunter
لاحظت انو فى اليابان اوقات خاصة للكرتون
مثلا انو الكرتون الذى يحتوى على عنف يكون عرضه على الواحدة ليلا
والكرتون العادى يكون فى اوقات عادية
لاكن معضم الرسوم المتحركة اليابانية تحتوى على اشياء مخالفة للاسلام
وانتى تقولى ممكمن التلفزيون الجزائري يضنع كرتون ناجح هذا من المستحيلات ^^
الكرتون اصعب مما نتصوره
بارك الله فيك اختى

هو صح كاين انيمايشن تع +15 مي حنا غير تع الذراري الصغار وراهم يديرو فيه المخلفات العظيمة وما ادراك الانمي تع الكبار بالنسبة للرسوم ماهوش صعيب كاين بزاااااااف لي يرسمو غير في فاملتي كاينين وحد 5 ولا وكامل يرسمو مليح وكاين بنات مانو يقراو معايا ماشاء الله روووعة دورها غير رسم تع قماش وخلاص بصح كون يلقاو غير الدراهم راهم يديرو مجلة فور مي الله غالب الجزائر قتلتنا غير بسياسة والبالو باش تسكت الشعب ماتحوسش تتطور على جميع الاصعدة رغم انو الكرتون راه مصدر دخل كبير ليها

السسلآم عليكم طآطآآآآ
/ شفتهم يقولو طاطا قلت طاطا :p:p:p:p ههههههههههههه /
والله يا هذآ المشششكل يعلمو غير في الفسسآد :mad:
والله و وحد الفصعون معانا في الدآر ولد خآآلي طول نهآر و هو يهآرش
و شوفو كيفاه هآز الموس كيمآ البطل مآنعرفف شكون :mad:
و انا بطل انا بطل و نقتلك و نضربك -_- شوي و صفعتووو بكف :d ^^
هذآ سم الغرب يبعتوه في حوآيج نحسبوهآ عآدية :mad:
و هي تربي فيهم على حوآآيج كبييرة تقضيي مآم على الطفولة
و البرآءة لي فيهم ..... للأسف :(

عندك الحق اختي
قريت معلومة مشفيتش وين الموهيم المعلومة تقول بلي الرسوم المتحركة سبونج بوب من اكثر الرسوم المتحركة المسببة للغباء للطفل
يعني تدخل في راسك اسفنجة اللي نورمالمو تطفو فوق الماء يعيش تحت الماء ويتكلم ويروح يعوم في لابيسين اللي هو تحت الماء اصلا؟
انا كبيرة وعقلي تشوش كيفاه يحبو طفل صغير هدا وين بدا يفهم ما يتشوش وما يجيوش كامل هاد التساءلات في راسو؟

فيف ساندي بل وسالي وجودي ابوت وماروكو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة