الي تعاني من تاخر الانجاب بسبب البرد تتفضل

BHARIZIA

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1,679
السلام عليكم لبنات واش راكم ان شا الله لاباس .اليوم حبيت نحط هذا الموضوع وان شا الله يفيد بعض السيدات اللي يعانوا من تاخر الانجاب . بحيث بعض السيدات مين يمشوا عند الطبيب ما يلقي فيها حتي شي كيفها كي زوجها وبالرغم من داك الشي ما تحملش.الحاجة الاولي هي مكاتب الله تعالي الحمد لله علي كل حاجة تجينا من عند الله عز وجل ولازم نكثروا من الاستغفار و الدعا.وعندي خلطة اعتطها لي واحد المراة الله يجازيها بحيث اللي جربوها من اول مرة لقاوا رواحهم بالحمل بقدرة الله تعالي.تبعوا مليح المراحل شتوني شحال نهضر بزاف:s:s:sالمهم اليوم الاخير للدورة الشهرية تكونوا موجدين الشيح الكل يعرفه هو عشبة طعمهايجي مر بزاف ما دابيكم تجيبوه اخضر وتيبسوه وادقوه اي تفتوه بالمهراز وترونوه بشوية عسل النحل غير شوية مايجيش جاري غير قد لي يلتم ونكوروا ثلاث حبات مثل حبة الحمص الصغيرة من بعد نجيبوا كومبراسcompresse نحلوها ونحطوا فوقها طبقة رقيقة من القطن ونحط الحبة تاع الشيح نحزمها مليح بكوردون ونخليه طويل ندخل حشاكم هديك الكومبراس اللي فيها الشيح من الاسفل كيما les ovules والخيط اللي بقي مدلي نربط بيه عند الفخض باش ما تطلعش الفوق ونزير مليح ونكرر العملية3ايام متتالية لان الحوض تاع المراة يكون مفتوح مثلا درتيها اليوم علي 9ليلا خليها 24 ساعة وانزعيها وبلاسي واحد لخري علي فكرة الحبات اللي بقاوا تحتافظوا بيهم في الثلاجة ولازم تلبسوا مليح وتعرضوش رواحكم للبرد ما دابيكم هذوك ثلاث ايام ماتخرجوش من الدار. طولت لبنات وما عرفتش لافهمتوا ولا لا .اي استفسار راني هنا. والله لا هده طريقة ناجحة.:up:

رد: الي تعاني من تاخر الانجاب بسبب البرد تتفضل

شكرا على الموضوع وجزاك الله كل خير هذه الفكر تقول عليها اختي وبارك فيك

الاخت بلا مزية .انا حبيت نفيد السيدات ياك الذرية هي احلي شي في هده الحياة.

بارك الله فيك ربي هو لي يجازيك

شكرا على الوصفة

ان شاء الله يستفادو منها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة