بي بي سي أقوى ثلاثي هجومي في العالم

sokito

:: عضو متألق ::
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,798
الإعجابات
836
النقاط
331
العمر
25
#1


برهن فريق ريال مدريد الإسباني على امتلاكه لأفضل ثلاثي هجومي في العالم هذا الموسم، والمعروف اعلاميا بـ (بي-بي-سي) أو بيل- بنزيمة- كريسيانو، حيث نجح ثلاثتهم في تسجيل 70 هدفا سويا.

وتفوق الثلاثي البرتغالي- الفرنسي- الويلزي على ثلاثي خط هجوم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي المكون من الأرجنتيني سرخيو أغويرو والإسباني البارو نغريدو والبوسني إدين دزيكو، حيث سجلوا هذا الموسم 66 هدفا في المرتبة الثانية.

وفي المركز الثالث حل ثلاثي هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المكون من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروغوياني إدينسون كافاني والبرازيلي لوكاس مورا بـ60 هدفا.

ورابعا أتى فريق أتلتيكو مدريد في وجود الثلاثي الإسباني دييغو كوستا وراؤول غارسيا وديفيد فيا بـ54 هدفا.

وتمثلت المفاجاة في احتلال فريق برشلونة المركز الخامس بـ54 هدفا، بفارق عدد الدقائق عن أتلتيكو، سجلها الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والتشيلي اليكسيس سانشيز، لكن يمكن تبرير هذا التراجع بإصابة ميسي الطويلة.

وفي المركز السادس وعلى غير المتوقع ايضا جاء ثلاثي بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا والعالم: الفرنسي فرانك ريبيري والكرواتي ماريو ماندزوكيتش والألماني توماس مولر أصحاب 52 هدفا.

وحل سابعا ثلاثي ليفربول الإنكليزي بقيادة الأوروغوياني لويس سواريز والإنجليزيين دانييل ستوريدغ ورحيم ستيرلينغ بـ50 هدفا.

أما يوفنتوس الإيطالي فاحتل المرتبة الثامنة بثلاثي هجومه المؤلف من الأرجنتيني كارلوس تيفيز والإسباني فرناندو يورينتي والتشيلي أرتورو فيدال وسجل جميعم 44 هدفا.


الــمــصــدر

 
Top