ساعدوني من فضلكم أنا خائفة

amira mirou

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم
أنا فتاة عمري 21 سنة و صدري صغير فقررت اني نشري منتج تاتشي مي التايلندي لتكبير الصدر و استعملتو أسبوع كامل و مباعد خفت بزاف معلاباليش توسوست منو و نطلب المساعدة تاعكم و استشارتكم ربي يخليكم خاوتي أنا معولة عليكم

رد: ساعدوني من فضلكم أنا خائفة

السلام الاخت، تدي رايي الاخت ماتستعمليش اي منتوج خصوصا للصدر لانه الامراض راه كثيرة الله يعافينا. وانت مازلت صغيرة تبارك الله مع الزواج والانجاب تتبدل المراة جدريا.استمتعي اختي بهذه الايام،واذا حبيتي باه الالبسة تبان عليك راه كاين حمالات الصدر من الداخل فيهم كيس فيه مادة هلامية مايبانش.ونعاود نكرر لك ما تديري حتي حاجة اللي تندمي عليها وربي يعطينا كل حاجة علي حساب الجسم انتاعنا،اسمحيلي اذا ما لقيتيش الجواب الشافي.

سلام اختي نفس الحكاية اللي عندي مي انا منيش معقدة منها سمعت بلي يسخنو زيت الحلبة ويحطوها على المكان تكبيره والله اعلم انا مدرتهاش على خاطر يقولو بلي الدلك كما هدا ينشط هرمون الحليب المتواجد في الثدي اللذي يحدث العقم على حسب الاراء والله اعلم اختي ليفيدونا الاخوات

السلآم عليكم
شوفي حبيبتي، صغر حجم الثدي عندوا حآلتين
في الحآلة الاولى يكون عآدي مع لآج، لكنوا يتبع حآلة الجسم اللي يكون ضعيف بصفة عآمة
الحآلة الثآنية، حآلة غير عآدية، يعني نقص في النمو وهآد الامر نىتج عن نقص في الهرمونآت
آه درك لآزم تشوفي في اي حآلة انت وينهآ، اذا الاولى كيمآ قآلت الاخت BHARIZIA
واذا الثآنية هنآ لآزملك ترآتمون وعلاج المشكل
اما هآد الخلطآت اللي تنبآع في الاسوآق من الاحسن تتفآدوهآ
وبالنسبة للخلطآت الطبيعية، والله مالي علم ممكن لبنآت يفيدوك ان شاء الله
بالتوفيق

السلام عليكم
مام انا عندي هاذ المشكل اختي مي ننصحك ما ديري والو باغسكو يكونو هاذ المواد مغشوشة و متعرفيش المغشوش من الطبيعي مي انا راني نشرب الماء تاع الحلبة او تقدري تاكلي 7 حبات حلبة كل يوم و الحلبة طبيعية

سلام اختي نفس الحكاية اللي عندي مي انا منيش معقدة منها سمعت بلي يسخنو زيت الحلبة ويحطوها على المكان تكبيره والله اعلم انا مدرتهاش على خاطر يقولو بلي الدلك كما هدا ينشط هرمون الحليب المتواجد في الثدي اللذي يحدث العقم على حسب الاراء والله اعلم اختي ليفيدونا الاخوات
انا راني كنت ندير فيه ولاحظت الفرق وعماتي والبنات كامل لاحظو
بصح اول مرة نسمع بلي راه مضر
ربي يخليك كي نبهتينا والله يكفينا شر الامراض

kht balaki tdiri hadok les produits psq kima 9atlk el kht rahom kaynin des maladie bazf

الله يكون في عونك كاين طريقة بصح نحشم باه نقولها لك اسفة اختي

ادهني بزيت الحلبة حتى والريحة تع الحلبة كاين لي ما يحبهاش بصح عادي تحملي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة