أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2019
إنضم
19 أكتوبر 2013
المشاركات
624
نقاط التفاعل
3,819
النقاط
51
سلام عليكم مشكلتى والله خلات نفسيتى منهارة وفاقدة للأمل أنا فتاة 23 سنة تخرجت وكملت دراستي وبقيت في البيت جميلة والحمد لله ومتخلقة ومن عائلة معروفة وأعتبر البنت الوحيدة في العائلة وهذا اللى خلا الخطاب يقصدونا عائلتى بهدف الزواج والله أحياننا يأتينى ثلاثة في أسبوع واحد ونحن لا نبحث عن الماديات كل ماأتمناه أن أجد الشخص المناسب المتدين والمتخلق واللى يخاف ربي لكن كل ماتقدم لى شخص يتم القبول من الطرفين وفجأة يحدث ظرف أو طارئ يمنع اكتمال الخطوبة فأحياننا يموت فرد من احدى العائلتين وأحياننا هوما يبدلوا يرأيهم وأحياننا عائلتى يبدلو رايهم وأحياننا تلغى الامور بدون سبب وفي ظل هذا كامل أنا المتضررة الاولى فكل مرة اتعلق بأحد من الخطاب وأبنى أحلامى عليه وفجأة وبدون سابق انذار ينهار كل شيئ وأنا لست من النوع الذي يدعم العلاقات قبل الزواج ولم يسبق لى ذالك وكل ماأتمناه أن أرتاح فلو لم يكون هناك خطاب كان الامر باين لكن ان يكثر الخطاب والمكتوب مكانش هنا صعيبة بزاف لحد الأن أنا صابرة ونقول وعسى ان تكرهوا شيئ وهو خير لكم لكن لم أعد مثل السابق الأن كلما سمعت بأحد ينوى خطبتى أخاف وأنهار قبل أن يأتو لأننى فقدت الأمل هناك من قال لى ممكن سحر وممكن عين لأنه فجأة لا تتم الخطوبة رغم أننا لسنا من النوع الذي يشترط فالمهم عندنا هو التدين والهنا فبالله عليكم قولوا لى ماذا أفعل
 

nada242008

:: عضو شرفي ::
إنضم
24 جانفي 2009
المشاركات
10,214
نقاط التفاعل
17,707
النقاط
351
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

وعليكم السلام
انا كي شفت العنوان ..اول حاجة جات في بالي راكي كبيرة في السن
مازلتي 23 سنة فقط ماتقلقيش روحك ونصيبك مكتوب عند ربي علاه تقلقي روحك
عليك بالاستخارة والدعاء ولي راح اكيد ماكانش خير بيناتكم.
 

BHARIZIA

:: عضو مُشارك ::
إنضم
2 فيفري 2014
المشاركات
324
نقاط التفاعل
1,681
النقاط
41
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

الاخت شوفي ماتقلقيش روحك كيما قالت الاخت ندى مازلت صغيرة لكن ننصحك بالرقية الشرعية كيما تقدري ترقي نفسك بنفسك والاستخارة وكثرة الدعاء.30خاطب وكل مرة تصير حاجة ،بزاف.رب يرزقك الزوج الصالح .
 

السيدة إلهام

:: عضو مُتميز ::
إنضم
22 نوفمبر 2013
المشاركات
502
نقاط التفاعل
999
النقاط
31
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

السلام عليكم ورحمة الله

عليك ِ بتحصين نفسك بالرقية الشرعية قراءة القرآن مداومة الاستغفار وصلاة الاستخارة من حين لآخر

و إن شاء الله خير

لا داعي للقلق { ربي مافيه إلاّ الخير }
 

منايا الجنة

:: عضو فعّال ::
إنضم
14 مارس 2009
المشاركات
2,496
نقاط التفاعل
566
النقاط
91
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

راهم كفاو و وفاو بارك الله فيهم قالولك واش كنت حابة نقولك
ربي يكون في عونك اختي
 

full of hope

:: عضو منتسِب ::
إنضم
17 ديسمبر 2013
المشاركات
38
نقاط التفاعل
15
النقاط
3
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

ya khoti raki nafsak w da"iiii rabi w rabi yarzkak b zawj saleh enchallah
 

lynaasma

:: عضو منتسِب ::
إنضم
19 فيفري 2014
المشاركات
47
نقاط التفاعل
67
النقاط
3
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

[/SIZE] ختي ما تقلقيش روحك

الزواج راهو اسم و نصيب

شوفي واحد المثل يقول مرت واحد ما يديها واحد

نصيبك باذن الله راهو يستنى فيك

ياخي يقولك المرا يخطبوها الف ويديها واحد



:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p
 

full of hope

:: عضو منتسِب ::
إنضم
17 ديسمبر 2013
المشاركات
38
نقاط التفاعل
15
النقاط
3
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

wah nasiib lakin rabi ygolak khodo bal asbab
lazem tarki nafsak c'est necesaire parsque deja nass ki ychofo khataba rayhin w mwalyin 3lik allah ybarak kayan eli YANDARO w yahasdok w y kayan nofos marida mathabch elkheer lnass w mayhaboch wahed hkir manhom alors rokia toma rokia
w d3iiii rabi yarzkak b zawj salah w eli fiha elkheer rabi yjibha
 

أم رزق الله

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 أفريل 2013
المشاركات
636
نقاط التفاعل
3,098
النقاط
51
العمر
29
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

ما تقلقيش روحك اختي مكتوبك مازال ما لحقش هادا ما كان و انتي مازالكي صغيرة ماشاء الله
 

ام سراج الدين وملك

:: عضو مُتميز ::
إنضم
7 أفريل 2013
المشاركات
1,150
نقاط التفاعل
5,257
النقاط
71
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

السلام عليكم
ماتقلقيش اختي هادي فقط أسباب والمكتوب مازال ماكتبش عندك الحق تخافي بصح أصبري
وأجمل حاجة هي الرقية
وربي يجيبلك ولد الحلال ولي يسعدك في حيــــــــــــــاتك
 

عرفتك

:: عضو مُشارك ::
إنضم
25 أكتوبر 2011
المشاركات
342
نقاط التفاعل
30
النقاط
7
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

الطفلة راهي ناوية الحلال
عليك ِ بتحصين نفسك بالرقية الشرعية قراءة القرآن مداومة الاستغفار وصلاة الاستخارة من حين لآخر روحي رقي روحك
 

محبة الدراسة

:: عضوية محظورة ::
إنضم
14 أوت 2013
المشاركات
102
نقاط التفاعل
92
النقاط
7
العمر
21
محبة الدراسة، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

الطفلة من 18 سنة يبداو يخطبوا فيها و كل مرة ترفض الى ان توصل 25 سنة نقصوا الخطاب بسبب الرفض

تولي كي تحلم براجل تنوض فرحانة حتى لو شافت قرد
 

♥♥سارة♥♥

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 سبتمبر 2013
المشاركات
347
نقاط التفاعل
439
النقاط
13
العمر
30
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

ننصحك اختي بقراءة سورة البقرة و تختميها في 3 ايام و ان شاء الله ربي يفرج عليك
 

ماغيكاي تشان

:: مشرفة ::
منتدى التنمية البشرية
ركن التوعية الدينية النسائية
طاقم المشرفات
إنضم
27 جويلية 2013
المشاركات
10,570
نقاط التفاعل
25,732
النقاط
1,656
رد: أكثر من 30 خاطب والمكتوب مكانش !!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا اختي الغالية قومي باستخارة ربكي كل ما يتقدم لكي احد ما و ما يراه الله افضل لكي هو الدي سيكون باذنه تعالى
اما ادا كنتي قد استخرتي ربكي قبلا و حدث دلك فاستحمدي الرحمن انه لم تتم تلك الجيزة لان الله تعالى و جد في دلك خيرا لكي و سيرزقكي الرحمن ما هو افضل لكي من حيث لا تعلمين
اما ادا كنت تحدث هته الامور بطريقة غير طبيعية فانصكي بالرقية الشرعية و الله اعلم
ارجو تقبل مروري
السلام عليكم​
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top