اختي راهي تعبت بزاااااف من البروفيتاج...

full of hope

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
15
ya akhawati habit nahkilkom wahd al mochkil t3ani mano okhti
hia rahi tzawjat safait 4 mois w 3andha 4 homtha ( beau freres
alors 3jozatha f lawal kanat takdi chwia kanat hia tbakar lwladha tayablhom taghsalhom hwayajhom .... apres walat tajbad roha ghir bchwia alors khoti walat hia tbakar l rajlha w homtha w tayablhom kahwa ta3 sbah w tzid l ftor ww taghsal lma"an w dir 3cha w hata lhwayaj taghaslalhom a main kaammmel
en fait khoti mathabch machkil tgoli ana nakdi w noskot ma3lich l'essentiel rani mhania m3ahom walah ana 3yit nansah fiha gotlha matakdich fog jahdak
parceque chyanaaat bezeef w hadi ghir 4 mois eeh w nzidkom m3loma 3joztha sgiira f l'age w sahtha mliha bsalmtha w khoti gatli dorka hoia rahi mathalia ghir f 3omrha bark alors natmana ntouma tanshoha balaek tasma3 mankom
w samholi ma3andich arbia f clavier ta3i
w khokran

رد: اختي راهي تعبت بزاااااف من البروفيتاج...

9mochahadat w makch rodod

سلام عليك اختي

شوفي كاين الف وسيلة ووسيلة سيي كيفاش تهدر مع عجوزتها على الاقل كيما نقولو تبلعطها و تكلخلها هكا نولي تتقاسم معاها
الشغل حاجة اخرى كاين الدعاء الى الله فب الصلاة في كل وقت
وقولي لختك نحمد ربي على الاقل راهي مهنيا جاتها فالشقل برك كاين ناس و الله مالقاوها

شوفي اختي اذا اختك راه متهنية وعلاش راك تقولي لها ما تقضيش شوفي اختي والله غي ربي يجازيها علي حساب نيتها ياك ماكانش اللي قتلها شغل الدار،دوك ان شا الله ربي يرزقها الدراري و العجوزة تولي بالسيف عليها تنوض تعاونها ما تقلقيش روحك.

شوفي اختي اذا اختك راه متهنية وعلاش راك تقولي لها ما تقضيش شوفي اختي والله غي ربي يجازيها علي حساب نيتها ياك ماكانش اللي قتلها شغل الدار،دوك ان شا الله ربي يرزقها الدراري و العجوزة تولي بالسيف عليها تنوض تعاونها ما تقلقيش روحك.
la okhti ana magotlhach matkdich hram 'lia ngolha haka gotlha matahlakch roha fal kodyan parceque 3joztha kadra t3awanha mais okhti walftha dir kolchi wahda hadi hia probleme
w merci hanouna

هدا اختي ماشي مشكيل من اختك مرتاحة بهاد الوضع خليها على راحتها واختك شغل دار غادي ديرو سولء بوحدها بدارها او مع اهل زوجها وعزوجتها الى بغات تعاونها راه غادي تنوض متسناش اختك تقولها ليها
طلبي غير ربي يهنيها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة