إعلان حالة طوارئ في غرداية

أم محمد وأمين

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2014
المشاركات
256
الإعجابات
654
النقاط
21
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
#1
غرداية بلد العز والكرامة وقبلة كل سائح جزائري وأجنبي لكن الآن أصبحت رماد في عشية وضحاها فمناطقها تحرق الوحدة تلوى الأخرى حتى الشرطة والدرك الوطني لم يقدروا على التحكم بزمام الأمور إلى متى هذا قلبنا يتقطع وعيوننا تدرف دموعا لا مأوى للناس الأطفال والنساء والعجائز يهربون إلى مالا يعلمون أرباب عمل أصبحوا بدون عمل عمال أصبحوا بدون عمل والآن أعلنوا حالة طوارئ في غرداية
 

روز

:: عضو شرفي ::
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
7,098
الإعجابات
8,906
النقاط
351
#3
رد: إعلان حالة طوارئ في غرداية

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهدي الاوضاع
فتنة كبيرة راهي نايضة في غرداية
يلزم القبض بيد من حديد لانو الامر ماعادش يسكت عليه
 

أم محمد وأمين

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2014
المشاركات
256
الإعجابات
654
النقاط
21
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
#4
رد: إعلان حالة طوارئ في غرداية

غرداية تحترق ولهيبها لازال مشتعلا وعلى كل واحد منا الإسهام بكل ما أوتي من قوة دفاعا عن البلاد والعباد فكم من عائلات هجرت وممتلكات أحرقت ومنازل خرّبت وبقي الأساس الحفاظ على الأنفس ودفع الأشرار ومساعدة رجال الأمن في مهمتهم ولسنا نبالغ فهي الحقيقة وما نخشاه أن نكون مقصرين في الوصف الدقيق لما يحدث ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
 

أم محمد وأمين

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2014
المشاركات
256
الإعجابات
654
النقاط
21
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
#5
رد: إعلان حالة طوارئ في غرداية

هم محتاجون إلى دعمكم في هذه الظروف و مع هؤلاء القوم المفسدون الذين لا يمدون للدين الاسلامي بِِِِِصِلة أبدا ولا لمالك ابن أنس رضي الله عنه وأرضاه
 

أم محمد وأمين

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2014
المشاركات
256
الإعجابات
654
النقاط
21
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
#6
رد: إعلان حالة طوارئ في غرداية

سئمت وطنا عاجزا عن حماية شعبه , ستنزف غرداية اليوم و غدا ثم سيعم الصمت مجددا , بعدها سنظل ننزف داخليا طوال حياتنا .

سئمت بلدا ينهبه كل من تكون مهمته هي حمايته .

سئمت وطني هل هناك أكثر من هذا ؟؟؟
 

largo19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 جوان 2008
المشاركات
801
الإعجابات
189
النقاط
19
#7
رد: إعلان حالة طوارئ في غرداية

الحل هو إنزال وحدات الجيش الوطني الشّعبي و استئصال المخرّبين من كلا الطرفين بالقوّة و محاسبتهم حسب القوانين الصّارمة ,,,, لأنّه من أمن العقوبة أساء الأدب ,,,, هذا وقت الصّرامة و الحزم لأنّ هؤلااء السّفهاء لا يعرفون لغة الحوار من الأوبااش ,,,, و العرب و الميزابيين و الإسلام برأء مما يفعلون
 

osama305

:: عضو متألق ::
إنضم
31 أكتوبر 2008
المشاركات
3,597
الإعجابات
632
النقاط
171
محل الإقامة
المسيلة
#8
رد: إعلان حالة طوارئ في غرداية

اهلا بكم جميعا
اولا ربي يحفظ غردائة واهلها من هذه الفتنة
ثانيا يجب ان يعلم اهل غرداية انهم هم من يملك الحل
لا قوات الامن ولا غيرها تستطيع اطفاء نار الفتنة
اذا اراد اهل غرداية اطفاء نار الفتنة فسوف تنطفئ نيران هذه الفتنة والى الابد

من زاوية اخرى كتبت مرارا عن موضوع زرع الفتن
و توقفت عند نقطة اساسية وهي ان المسلمون لا يستطيعون الوقوف امام الفتن
وفي تاريخنا الطويل ما يشهد على ذلك
نحن امة نصبر
ونتحمل كل شيئ
الا اننا ننجر بسرعة وراء كل فتنة
هذا حالنا ....

كان على علماء الاسلام ان يقفوا على صفحات التاريخ
ويمحصوا الاسباب التي جعلتنا نعاني الضعف امام الفتن
وبدل زيادة الاجتهاد في مسائل الطهارة و صفة الصلاة
كان الاوجب ان نجتهد في فقه اجتماعي يؤسس لهذه الامة
الاسباب التي تقيها من رياح اي فتنة
لكن الصهيونية تريد ان تبقى الامة هكذا
حتى يسهل تشتيتها كل مرة
طيب الله اوقاتكم ا
 

أم محمد وأمين

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2014
المشاركات
256
الإعجابات
654
النقاط
21
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
أنثى
#10
رد: إعلان حالة طوارئ في غرداية

بالله عليكم إخواني عندما يكون لديك استفزاز من شخص ثم يليه تخريب وحرق ممتلكاتك ثم يليه القتل ألن يلد لديك شعور بالا نتقام لا أنكر أن المزابيين لم يحرقوا ولكن بعدما أحرقوا هم الممتلكات لأنه إذا تركوهم ستصبح غرداية بأكملها و مئة بالمئة رمادا والبادئ أظلم و كما يقول المثل(ما يحس بالجمرة غير ألي كواتو) لكن مع هذا لم يحملوا أي أسلحة بيضاء ولم يقتلوا أي شخص والشرطة تعترف بأن بني مزاب ما يقومون به هو من حقهم وليس ربعا مما يقومون هم به تخيلوا ولو لمرة أنفسكم مكانهم أن يحرق بيتك ثم محلك ثم يقتل إبنك أو أخوك أو أحد أقاربك ألن تلد لك شرارة وأيضاً أذكركم أن هؤلاء المجرمين أغلبهم تحت سيطرة المخدرات خاصة الذين قٓتلوا لأنه ليس مسلما من يقتل أخاه المسلم وأزيد لكم شيئا وعذرا على هذا الكلام المجرمون فوق المقبرة يكشفون بعوراتهم أهذا مسلم؟؟؟ وهم يخرجون المزابيين من ديارهم بالغصب ثم يسرقون ما يسرقون بعد ذلك بلهبونها أهذا مسلم والآن هم يهددونهم باغتصاب بناتهم أهؤلاء مسلمون؟؟؟أترضى أخي أترضين أختي أن يخرجكم شخص من منزلك بالقوة ثم يسرقه وبعد ذلك يحرقه كل مجهوداتك ذهبت هباءا منثورا وبعدها يهددونكم باغتصاب بناتكم أليس هذا ظلما؟؟؟
 
Top