بلاغ للناس وليتذكر اولو الالباب

رضا الرحمان غايتي

:: عضو فعّال ::
إنضم
13 سبتمبر 2013
المشاركات
2,795
النقاط
111
محل الإقامة
الوادي
هذا الخطاب موجه من المملكةالعربية السعودية الى كل المسلمين في جميع انحاء العالم من الشيخ احمد خطيب مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم في يوم الجمعة بعد ان ختم القران نام وفي منامه رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم .
يقول انه في هذا اليوم مات 6000 مسلم ولم يدخل الجنة احد منهم (لان الزوجات لا يطعن ازواجهن والاغنياء لا يساعدون الفقراء والناس لا يؤدوا المناسبات المطلوبة منهم والمسلمون لا يصلون الصلوات بانتضام كل على حدا ) والشيخ احمد يقول لكم هدا يصلح ان كنتم مسلمين حقا وكل مسلم في العالم تقع في يده هذه الرسالة يهتم بها ويوزعها على المسلمين حتى تصل الى كل مسلم في العالم اجمع واي شخص يفعل ذلك سوف يحصل على مكافات وسوف ينال شفاعة المصطفى عليه الصلاة والسلام يوم القيامة والمسلمين الذين تركوا الرسالة ولم يوزعوها لن يزورهم الخير ابدا .الشيخ احمد يقول ان كتم هذا الكلام فلن يشفع لي الرسول عليه الصلاة والسلام.

هذه الرسالة وصلت الى ثلاث اشخاص :
الاول :تعامل معها بان اعطاها للسكرتيرة وطلب منها ان تعطيه30 نسخة وبعد عدة ايام من توزيعها فتحت امامه عدة ابواب من الرزق والفرص الجديدة
الثاني:تعامل معها بان خفضها في درج المكتب ونسيها وبعد ثلاث ايام فصل من عمله ولما ذكرها طبع ووزعها وبعد خمسة ايام تم توصيفه(اعلى من السابق)
الثالث:تعامل معها بازدراءواهمال شديد ورماها وقال:ليس لها معنى.... توفى بعد10ايام انشرها وسوف ترى الخير ان شاء الله اللهم بلغت اللهم فاشهد .

الرجل الذي رسم الرسول صلى الله عليه وسلم مات بحروق وهو واقف والدنيمارك
متكتمة علي ذلك فارجوا يا جماعة الخير ان تنشروا هذا الخبر فهناك اخت فلسطينية رات في منامها ان من ينشر هذا الخبر يفرحه الله بعد 4ساعات .
هناك رجل اسمه الدكتور عبد المصطفى قال:شاهدت بعيني الرسول صلى الله عليه وسلم في منامي واوصاني كلاما على الناس وعلى من قراى هذه الرسالة ان يوزععها على الناس ينتظر 4ايام فسوف يفرح فرحا شديدا واذ لم يوزععها فسوف يحزن حزنا شديدا وهذه المانة في دلتنا يوم القيامة .
ارجو اخي المسلم (اختي المسلم) توزيع هذه الرسالة على اكثر عدد تستطيع_25 على الاقل_.
 
Top