أسواء شي وجدته في الجزائر

الرحالة الليبي

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
40
محل الإقامة
طرابلس - ليبيا
من حوالي 4 اشهر تشرفت بزيارة الجزائر وبقيت بها 32 يوما
وزرت عدة اماكن ولكن المكان الوحيد الدي تمنيت اننى لم ادهب اليه هو
حديقة الحيوانات بن عكنون
ماهدا شباب وفتيات باوضاع مخلة بالاداب العامة ينتضرون بالساعات قبل افتتاح الحديقة وعند افتتاح الحديقة تجدهم تحت الاشجار وووووووووووووووووووووووووووووووووووو
لمادا

رد: أسواء شي وجدته في الجزائر

d'abord ces mauvaise paroles ta pas le droit de les dites dacor malgré tous et tous mais comme meme v'est notre pay et ne voulen pas les autres portes mauvaise regard de notre pay oké -_- c'est pour sa ta visiter l'algerie juste comme un touriste il faut que tu nous rapporte juste les bonne moment que ta passée
et ne me dite pas que chui pour ce phénoméne mais c'est pas pour cette maniére nous lutte
et merc

يعني هذا الشي شفتو عير في الجزائر ؟ نحن لا ننكر ان هذه الحديقه مشهوره بهذه الاشياء ولكن لا اظن ان الجزائر هي البلد المسلم الوحيد الي فيه هذي الاشياء حتى السعوديه فيها مديته جده معروفه بالفساد الاخلاقي
ربي يهدي الجميع ويستر على بنات المسلمين

يعني هذا الشي شفتو عير في الجزائر ؟ نحن لا ننكر ان هذه الحديقه مشهوره بهذه الاشياء ولكن لا اظن ان الجزائر هي البلد المسلم الوحيد الي فيه هذي الاشياء حتى السعوديه فيها مديته جده معروفه بالفساد الاخلاقي
ربي يهدي الجميع ويستر على بنات المسلمين

اخي انا لم اتهم لا الجزائريين ولا غيرهم وانما قلت انه شي لم يعجبني وهدا ما قلته فقط
نعم توجد متل هده العادات في العديد من الدول الاسلامية
ولكن لا اعتقد انه يوجد مكان متل حديقة للحيونات
خصصه متل هؤلاء لهده الافعال الشنيعة
ربي يهدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا مرحبا بك في الجزائر
وأعلم أنّ الجزائر كبيييرة و واسعة ’ يعني مازالت هناك أماكن كثيرة فيها تنتظرك لتتعرف عليها جيدا
عودة لما رأيته
لو سألت أي إنسان جزائري سيخبرك أنه مكان محظور على المتخلقين أن يدخلوه هههههه
حديقة الحيوانات والتسلية بـ : ابن عكنون أصبحت عنوانا لما رأيته
أتذكر وأنا في عمر 5 سنوات لما كانت آخر مرة زرتها ... تبا ماكملتش اللعب و بدا بابا يعيط و يقولنا خلاص نروحو ماكانش اللعب هههههه
كان عليك أن تسأل فحالها لا يخفى على ساكن بالجزائر العاصمة وحتى زوارها ..
لا علينا .. ربي يهدينا فعلا أصبح فيلم على المباشر ..!!! كاااارثة
المهم إن جاءتك فرصة لزيارة الجزائر مرة أخرى أقصد العاصمة أنصحك بزيارة حديقة التجارب بالحامة معروووووفة جدا وبإمكانك رؤية صورها على الانترنت وفيها حديقة للحيوانات جميلة جدا
أو إن أردت مكان للتسلية فأنصحك بـ "دريم بارك" في باب الزوار وليس ببعيد عنه هناك مساحة كبيرة لمركز تجاري يسمى Ardis وتجد نفسك بعد خروجك منه على شاطئ البحر هناك صور له في الانترنت اكتب الاسم وسيظهر لك
لا تقلق فالماكن آمن واسع و جميل
زيارة ممتعة ومرحبا بك​

أولا مرحبا بك في الجزائر
وأعلم أنّ الجزائر كبيييرة و واسعة ’ يعني مازالت هناك أماكن كثيرة فيها تنتظرك لتتعرف عليها جيدا
عودة لما رأيته
لو سألت أي إنسان جزائري سيخبرك أنه مكان محظور على المتخلقين أن يدخلوه هههههه
حديقة الحيوانات والتسلية بـ : ابن عكنون أصبحت عنوانا لما رأيته
أتذكر وأنا في عمر 5 سنوات لما كانت آخر مرة زرتها ... تبا ماكملتش اللعب و بدا بابا يعيط و يقولنا خلاص نروحو ماكانش اللعب هههههه
كان عليك أن تسأل فحالها لا يخفى على ساكن بالجزائر العاصمة وحتى زوارها ..
لا علينا .. ربي يهدينا فعلا أصبح فيلم على المباشر ..!!! كاااارثة
المهم إن جاءتك فرصة لزيارة الجزائر مرة أخرى أقصد العاصمة أنصحك بزيارة حديقة التجارب بالحامة معروووووفة جدا وبإمكانك رؤية صورها على الانترنت وفيها حديقة للحيوانات جميلة جدا
أو إن أردت مكان للتسلية فأنصحك بـ "دريم بارك" في باب الزوار وليس ببعيد عنه هناك مساحة كبيرة لمركز تجاري يسمى Ardis وتجد نفسك بعد خروجك منه على شاطئ البحر هناك صور له في الانترنت اكتب الاسم وسيظهر لك
لا تقلق فالماكن آمن واسع و جميل
زيارة ممتعة ومرحبا بك​

شكرا وبارك الله فيك علي هدا الرد
لدي طلب
انا اريد معرفة كيف يمكننى الوصول الي كلا من
حديقة الحامة
دريم بارك
المجمع ارديس
هده الاماكن كيف يمكننى الوصول اليه بالكار من محطة تافورة
لانني سوف اقيم باولاد فايت

خويا فى كل مكان فى العالم تجد اماكن يسكنها الشيطان

وهاذيك البلاصة تعتبر نقطة سوداء

لدي طلب
حديقة الحامة
دريم بارك
المجمع ارديس

العفو ..
في الحقيقة ليست لي دراية بالمواصلات لأنني اذهب اليها مع ابي بالسيارة
لكن سأسأل عن هذا وسأجيبك بإذن الله

العفو ..
في الحقيقة ليست لي دراية بالمواصلات لأنني اذهب اليها مع ابي بالسيارة
لكن سأسأل عن هذا وسأجيبك بإذن الله

اعتدر علي عدم الرد علي رسالتك والسبب ان عدد مشاركاتي اقل من 300
شكرا لك علي كل هدا الاهتمام
كم اني مشتاق للعودة الي الجزائر
وانا في انتظار ردك
منير الورفلي من ليبيا

اعتدر علي عدم الرد علي رسالتك والسبب ان عدد مشاركاتي اقل من 300
شكرا لك علي كل هدا الاهتمام
كم اني مشتاق للعودة الي الجزائر
وانا في انتظار ردك
منير الورفلي من ليبيا

نعم
صدقني لن تندم إن زرت الحامة هي تستحق الزيارة
انا الآن ابحث عن صور كنت قد وضعتها في خيمة العاصمة وجدت بعضا منها و وضعت لك الرابط وسأبحث عن المزيد

حديقة الحيوانات بن عكنون
ماهدا شباب وفتيات باوضاع مخلة بالاداب العامة ينتضرون بالساعات قبل افتتاح الحديقة وعند افتتاح الحديقة تجدهم تحت الاشجار وووووووووووووووووووووووووووووووووووو
لمادا

لدي طلب
حديقة الحامة
دريم بارك
المجمع ارديس

اخي الكريم ألف مرحب بك في بلادك الجزائر و متشرف بك كثير و نحن كلنا رفقائك و أشكرك لانك سئلت

حديقة بن عكنون لا احد يذهب أليها مع عائلته و هذه معروفة منذ سنوات إلا من لا يعرفها و لا يعرف خباياها

أولا :
وصول إلى حديقة الحامة

انت تقيم في اولاد فايت أستقل المحطة تافورة ثم من المحطة تافورة أستقل إلى مركز البريد او الميتروا و من الميتروا تجد أسم حديقة الحامة

و الميتروا يبدأ من GROUND POST
images

وصول إلى المركز الترفيهي دريم بارك

يقع درم بارك في مقر العرض الدولي و توجه إليه من محطة تافورة استقل حافلات التي تتوجه إلى برج الكيفان أو ألى سان ميزون

المجمع ارديس
نفس شيء المجمع ارديس فهو مقابل المعرض الدولي و دريم بارك

أستقل حافلات برج الكيفان أو المحمدية او سان ميزون

و من أفضل السيارت لان دريم بارك و أرديس رائعة و جميلة جدا في ليل عكس حديقة حامة فهي تغلق على ساعة 5 مساء

و أي سؤال اخوك حسان موجود
هنا على خاص

حتى إذا احتجت السفر ليل غلى دريم بارك جميل جدا و رائع و لا يوجد فيه أي أفعال مخلة بالادب بل العكس تجد فيه ممنوع التدخين و يوجد فيه المسجد للنساء و المسجد للرجال و نفس شيء للوضوء و مطعم رائع و سعر معقول و ألعاب عام 2014 و صاحبه شيء يخاف الله فانا موجود

آخر تعديل:

الله يهدي وصافي

حديقة الحيوانات بن عكنون
لمادا

يا أخي لو سألت الإخوة قبل ذهابك لوجدت الخبر اليقين انا شخصيا لم أذهب إلى ذلك المكان و لو مرة في حياتي لا عليك هناك اماكن اخرى أجمل و انظف و أظن الأخ حسان قد وفى و كفى

بالتوفيق اخي مرحبا بك في الجزائر

آخر تعديل:

ربي يهدينا جميع المؤمنين ان شاء الله بصح المرة لجايا شويا جيبهانا بلغة لائقة ربي يعيشك

أخونا الليبي
مرحبا بك في الجزائر أولا
ثانيا : سؤال لماذا لماذا لم تساله للذين وجدتهم في هذا الوضع لماذا تحضره هنا والناس مخلطة هل تطلب النصيحة أم الفضيحة.؟
ثالثا تستطيع القول أن ليبيا بلد جار لنا من الحدود الشرقية غير بعيدة عنا وسابقا وحتى الأن سمعنا ولازلنا نسمع عن أمور تكاد تكون أسئلتك غير موفقة لتكفيها
فهل ساضع عنوان أقول فيه ما لم يعجبني في ليبيا ؟ وهل ما قد أحكيه يسقط على كل الليبيين ؟ أم ماذا ؟ طبعا لا
صدقني لو كنا في جلسة خاصة لحكينا وحكينا حتى انتهينا
على كل لا علينا ومرحبا بك في الجزائر ونتمنا تكون الظاهرة هذي الوحيدة لي ماعجباتكش

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة