رأيي خطأ يحتمل الصواب و رأيكم صواب يحتمل الخطا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,348

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

كيفكم الاخوة الكرام ان شاء الله بخير و تمام . ديما نشوف ها الركن لكن اليوم شاء القدر ان اكتب مشكلتي لاشاركها مع الاحبة لعلي اجد ضالتي معكم .

اولا الاخوة انا شاب في العشرينيات من العمر و في بداية انطلاقاتي لمواجهة الحياة و بدايتي الاولى في العمل في الميدان العسكري

انا احب شابة و الحب متبادل بين الطرفين . صغيرة عليا بعامين . راني معاها في 3 سنوات و اليوم حاب نتقدم لخطبتها . و البنت هاي هاد السنة عندها البكالوريا . شابه و مثقفة و رزينة الله يبارك من عائلة الله يبارك .

انصحوني يا جماعة اسكو الزواج بسن مبكر بسن 25 و لا 26 احسن و لا كيفاه .
واسكو البنت تقدر تصبر على العسكري لبعده عن المنزل و انشغالاته ام مزال الحال على ذلك .
و اسكو نتقدم لخطبتها و لا مزال الحال على دلك . راهي بحرتلي

لاني متردد يقولك البنت ما ادا كنت بعيد عليها كان احتمال الخيانة او ماشابه . و هاي الهدرة بالرغم اني ما نامنش بيها الا انها مرات تلعبلي ف راسي بزاف .

و الله انا في حيرة من امري يا جماعة ارجو ارائكم على ذلك .

تحياتي و كل التقدير مني اليكم .

رد: رأيي خطأ يحتمل الصواب و رأيكم صواب يحتمل الخطا

تما الاعتماد و لي عودة​

اخي الكريم انصحك بتقدم لخطبتها الان قبل غد مثلي تمام انا تزوجت في عمر 21 سنة و تكفل الله سبحانه و تعالى بحل كل مشاكلي من خدمة الوطنية الى العمل الى سكن و اصبحت بنعمة مسرور

اخي الكريم انصحك بتقدم لخطبتها الان قبل غد مثلي تمام انا تزوجت في عمر 21 سنة و تكفل الله سبحانه و تعالى بحل كل مشاكلي من خدمة الوطنية الى العمل الى سكن و اصبحت بنعمة مسرور

نفس ماقاله الاخ حسان اعزم و توكل على ربي ان شاء الله

آخر تعديل:

لي بغا يبدا حياتو بالحلال اكيد ربي يكمل عليه بالخير
سير اخطبها راك سنك مناسب لزواج وفتح الدار وتكوين عائلة اما بخصوصو الخيانة متخافش كون بغات تخونك تخونك من دابا قبل ماتزوج وشحال من وحدة زوجها بعيد عليها وهمها تحافظ على راسها وعائلتها افكار خيانة وماشبه حيدهم من راسك انت قلت بنت مزيانة يعني بلا مدخل افكار سلبية من بداية ولا راه مغاديش ترتاح
وربي يسهل عليك اخويا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة