عييت نعلم ,,,,,,,,,,,,,,وولوووووووووو

amir rohi amir

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
187
السلام عليكم اهل اللمة

اليوم جئت لطرح مشكلتي مع وليدي , ابني عمره عامين و 7 شهور انا اريد ان اجعله يكتب و يرسم علمته طريقة حمل القلم و لكنه لا يريد لا الكتابة و لا الرسم يحب الشخبطة فقط مليت و انا نعلمو
ارجو انكم تساعدوني كيف اجعل ابني على الاقل يرسم

رد: عييت نعلم ,,,,,,,,,,,,,,وولوووووووووو

اولا ربي يحفظلك ابنك
ثانيا بالنسبة للكتابة و الرسم مازالو صغير
لكن تقدر تشريلو كراسات لي يجي فيهم رسم و انت تلون و خليه يلون لان الالوان تجذب الاطفال

شكرا على النصيحة
لكن و الله يا اختي الكتب و القصص اللي عند وليدي تحلي بهم مكتبة كيف ماقولتي انت شريتلو كتب التلوين و نلون قدامو باش يدير كيفي يحكم هدوك الاقلام و يخربش برك و لكن القراءة راه يقرى جميع الحروف و تاني اسماء الحيوانات و الالات و الفواكه و الخضر لا ادري لماذا لا يعطي الكتابة بال كما القراءة

والله يااختي و بلا فخر راه حافظ سورة الفاتحة و الناس و الايات الاولى لسورة البقرة

ماشاء الله عليه
انت حاول معاه و الطفل لازمو وقت
اولادي قراو تقريبا عام باش تعلمو يكتبو اسماءهم و في الاول كانو يلونو تلوين عشوائي و حتى الرسم غير مفهوم و الان الحمد لله يكتبو بالعربية و الفرنسية اسماءهم و التعبير و الرسم ماشاء الله ، اعمارهم 6 و 5 سنوات

الله يحميلك ابنك و يفرحك فيك

مشكورة على الموضوع
ابنك مازال صغير هدا وقت اللعب و وقت الرسم و الكتابة حتى يدير 3 سنين و نص و لا 4 سنين باش يتعلم
اختي كاين كراريس للتلوين مليحة و تعاونك
و تاني كاين واحد الكتب صغيرة خاصة بالحروف و الارقام و يعلمو الاطفال الحيوانات ................
ربي يشدهولك
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة