صداقة ثم حب ثم عشق ثم يجي واحد يخدم في سونطراك يديها

والله يا صاحبي انا حبيت بصح بدلوني باتفه الناس وعشقت وخانو باعر الناس وخطبت خمس بنات وتزوجو لخرا الي كنت حاط عليها عيني تخطبت البارح هكا خبروني تجرحت جروح عميقة بصح تجاوزتها ومانيش نادم حتي علي وحدة عمري 37 هكا ربي حب ربي يجيب الي فيها الخير ......خيرها في غيرها الي باعك بالفول بيعو بقشورو ......وكل عطلة فيها خير .....وما زيدش طيح بقلبك كامل واذا طحت بقلبك ...خمم بعقلك .... راهم خمسة بالف..ودير في بالك تكبر العين ويبقي الحاجب فوقها

كي تنوي لحلال من الأول ابدا بالحلال ما شي تقول نتعرف بيها و نعرف عقليتها وووو و تقول ناوي لحلال لي ناوي لحلال يدخل من الباب و اذا ماهيش مكتوبك ...تروح تحوس على لي تستاهلك... ماشي جيبو شحال و انتوما عايشين في حاجة محرمها ربي و عاداتنا ما تقبلش بيها و من بعد تقولي لحلال ... لحلال تقصد باباها... أنا هدا وش نعرف..
و ربي يجيبلكـ لي فيه الخير

وانت وش غايضك في الحكاية .. خويا لي نعرفو مول النية يربح { الدين تاعنا بالعامية } انت مليح تلقى مليحة انت مش مليح تلقها مش مليحة وديفوا تكون مليح وطيح في مش مليحة ابتلاء من رب العالمين

سيتو .. ني وفاء ني عقلية ني ابيزا ..كلش مكاتيب

وكل ربي
يرزقك خير وخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة