احذري يا اختاه

BHARIZIA

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1,679
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كنت اقرا في احدى الكتب فاذا بقصة امراة انقلبت حياتها الى جحيم من
غير قصد فاردت ان اقصها لكم. تقول هذه المراة :
كنت مولعة بحفلات الاعراس ،وانا امراة متحجبة ،زوجي متدين،وكثيرا ما كان يحذرني من الاختلاط في حفلات العرس.
فاذا كان الجميع نساء نزعت حجابي ،وشاركت في الرقص والغناء.
اني جميلة واحب ان اسمع النساء في تلك الليلة يقلن:انها اجمل من العروس ،فاشبع غروري.
وكان زوجي يوصيني كل مرة بعدم نزع حجابي خارج بيتي، ويذكرني بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم ايما امراة نزعت ثيابها في غير بيت زوجها فقد هتكت ما بينها وبين ربها من ستر)
وذات يوم سافر زوجي الى احدى المدن ،وهناك في احدى الديوانيات تجادل شابان حول البنات ،ايهن اجمل.فقام احدهم واحضر شريط فيديو خاص ببلدي،اشتراه سرا بثمن باهظ،فيه احدى حفلات العرس،فوجئ زوجي اذ رآني اغني وارقص والفح بشعري ،ونصف صدري عاري.
فاخد الرجال في الديوانية يتشهون على مفاتني،فلم يتمالك الا ان خرج غاضبا،وعاد من سفره ونشبت بيني وبينه معركة انتهت بالطلاق، وانا الان معذبة وتعيسة تطاردني الخطيئة في كل مكان.
فاحذري ايتها المراة المسلمة للتذكير فقط هذه القصة وقعت في وقت ماكانش كاين ني بورتابل ني انترنت ما بالكم اليوم مع الاجهزة الذكية .

رد: احذري يا اختاه

بارك الله فيــــــــــــــــك أختي
على النصيحة
وجزاك الجنة ان شاء الله

بارك الله فيكي أختي على الطرح القيم

صراحة انا لآ أحب الأعراس ولم اعد أذهب إليها

إلا في بعض الأحيان أجد نفسي مجبورة إذا كان عرس أحد المقربين

خاصة وان أعراسنا فيها إختلاط وأغاني و تقام غالبا في صالآت

والله أمر جد خطير

نسأل الله ان يهدينا ويرزقنا الثباث وقوة الإيمان حتى نبتعد عن كل محرم

جزيتي الجنة أخيتي

واتمى أن تعتبر كل الأخوات معنا هنا

شكرا لكن على المرور حقا نتمنى ان تعتبر كل اخت .

الله يسترنا ياربي

الله لا يكشفلنا ستر والله يحفظ جميع بنات ونساء المسلمين.

امين يا رب.

شكرا اختي لقد قرات هذه القصة واستغربت منها كثيرا عفانا الله يارب خصوصا في وقتنا ولكنني اريد ان اقول ملاحظة وهو انه في احدى الاعراس كانت اختي تصور بهاتفها النقال عادي وبحسن نية اذ بفتاتين تاتيان تصرخان في وجهها اذا انتي قمتي بتصويرنا فانزعي الصور من فضلك فانا استغربت وقلت ماهذا التصرف وكيف وصلنا في اعراسنا الى هذا المنظر وهذا التصرف وسوء الظن من الناس وقلة الاحترام فمن تصور في عرس فهي لاتركز او تصورك قاصدة وانما هي تصور اجواء الفرح وتركز اكيد على العروسة ومن تخاف ان يكشف شعرها عليها ان تبقى محجبة ولاترقص وبالتالي لاتنزعج من التصوير ولاتهجم على الناس وتفتعل مشكل من لاشيئ وخصوصا في عرس اللذي من المفروض اجواء البهجة والسعادة تكون وتعم على الجميع

بارك الله فيك اختي الله يهدينا الى الطريق المستقيم

ببارك الله فيك اختي على هده النصيحة
بالنسبة لي عموي مانقلع خيماري خارج البيت مهما كان المكان او المناسبة رغم ان كاين افراد من العايىلة يلحو علي باش نقلعو بحجة كاين غير النساء
هادي بالنسبة لي قناعة نعتز بيها باش نجفض كرامتي واحترامي من كل الشواىب خصوصا كيما قلتي رانا في وقت البورطابل و الانترنت

و عليكم السلام و رحمة الله

بارك الله فيك على القصة أختي

ربي يحفظنا و يسترنا يا رب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة