محليو "الخُضر" في اختبار قبل الموندياليتو

algerie1976

:: عضو منتسِب ::
إنضم
24 مارس 2014
المشاركات
7
النقاط
3
دخل ثمانية لاعبين محليين، بعد زوال اليوم الإثنين، في تربص إعدادي رفقة المنتخب الجزائري تحت إشراف الصربي وحيد حاليلوزيتش تأهباً لحجز بطاقة المشاركة مع "الخضر" في مونديال البرازيل.

و استدعى وحيد في بادئ الأمر عشرة لاعبين قبل أن يُعفي إثنين و يتعلق الأمر بكل من علي ريال مدافع شبيبة القبائل و عبد الرحمان حشود مدافع مولودية الجزائر بسبب ارتباطهما بنصف نهائي كأس الجمهورية.

و نادى مدرب المنتخب الجزائري على كل من المدافع نصر الدين خوالد، المهاجم زين الدين فرحات وحسين العرفي من اتحاد العاصمة، متوسط ميدان وفاق سطيف أمير قراوي، و أربعة حراس مرمى هم، عز الدين دوخة من اتحاد الحراش، محمد سيدريك من شباب قسنطينة، محمد أمين زماموش حارس اتحاد العاصمة وحارس أولمبي الشلف عبد القادر صالحي.

و يعتبر هذا هو الإختبار الأخير الذي يقوم به حاليلوزيتش قبل الحسم نهائياً في لائحة المحليين الذين سيرافقون المنتخب الجزائري إلى ساوباولو.

من جانب آخر، يحسم المعسكر الذي ينطلق اليوم في هوية الحارسين اللذان سيرافقان مبولحي، حيث يُنتظر أن أن يكونا محمد أمين زماموش من إتحاد العاصمة و عبد القادر صالحي من أولمبي شلف.

عز الدين دوخة الذي يعتبر من بين أبرز حراس المرمى بالدوري الجزائري، من المنتظر أن يغيب عن المعسكر بدوره لإستعداده رفقة إتحاد الحراش لمباراة مؤجلة أمام شبيبة بجاية يوم غد الثلاثاء.

و خوفاً من خروجه من قائمة وحيد حاليلوزيتش، فإن دوخة سينتقل شخصياً إلى سيدي موسى للتحدث مع التقني الصربي.

 
Top