اللي من الشرق الجزائري تدخل تفيدني

BHARIZIA

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1,679
السلام عليكم حبيت ناخد رايكم ،انا سكنت داري جديدة وانا من الغرب الجزائري حبيت نشري بعض المستلزمات من ديكور واواني ...الخ.
فالبعض نصحوني باه نروح للعلمة اسواق دبي، واش هو رايكم نروح ولا لالا وادا ممكن النهارات اللي يكونوا مفتوحين ،ربي يجازيكم .

رد: اللي من الشرق الجزائري تدخل تفيدني

السلام عليكم هيه اختي العلمة معروفة كل نشريو من تم لحوايج اللي تحبيه كل او التما

واجبوني ربي يعيشكم .

حوائج العرائس تلقايهم فور في باتنة وكذا في سطيف وفي عين جاسر
واذا حبيتي 4444444444444 والله صدقيني في باتنة تلقاي العجب

مشكورة أختي عالية ربي يحفظك أنا محتاجة لديكور المنزل والآلات الكهرومنزلية......الخ إذا كان عندك معلومات راني نستنى في الرد تاعك.

تلقاي في طريق بسكرة وطريق قسنطينة في بازار بخي في 5 جويلية قبل بلدية برج الغولة في لاسيتي والله صدقيني هاذو انا شخصيا شريت لديكور المنزل والاجهزة الكهرومنزلية ربي يكون معاك حبيبتي وانا في الخدمة في 84 يبيعو الاجهزة الكهرومنزلية كذلك وبالتوفيق

السلام عليكم

أولا مبارك لك المنزل الجديد ربي يهنيك

ثانيا أنصحك بالعلمة فيها حوايج ملاح و بأسعار تساعدك

مبروك عليك الدار وعتبة مربوحة اختي انا من باتنة صح فيها حوايج ملاح مي انا شخصيا نجهز داري من العلمة فيها حوايج ماجيبوهمش الباتنة انا ديما نروح للعلمة جابو غرف نوم في الصيف وانا عندي ايامات برك ملي شريتها ولي حدي الان ماجبوهمش الباتنة ننصحك اختي عليك بالعلمة حوايجهم اهبلو تلقاي العجب ومن مجاميع من الديكور للافرشة للاواني ........... الى اخرى ذالك

حبيبتي ربي يهنيك انا وبامانة ننصحك بالعلمة واقسم بالله تجدي كل شي طلبيه انا مرة شريت غرفة نوم بعشر ملاين تهبل تهبل والعرايس تاع جيجل تشرين من سوق دبي والله كلش كاني روحي ومتندميش. السلامي ناس الغرب.

بصحتك أختي نهاد بغرفة النوم نشكرك بزااااف تحياتي.

السلام عليكم هيه اختي العلمة معروفة كل نشريو من تم لحوايج اللي تحبيه هكذا يقولوا لأننا نحن النساء لانذهب فقط الرجال
يذهبون

اختي انا ننصحك تروحي للعلمة و لا عين فكرون صوالح شبين و رخاس في السومة انا جربت من عين فكرون

صح اختي العلمة مشهورة بزاف في الشرق وكل شيء من تم
بالتوفيق

كاين كل شي في سوق دبي يفتح كل يوم ما عدى الجمعة ننصحك أختي ما جيش بالسبت الغاشي بزاف مبروك عليك الدار الجديدة

اختي ننصحك بالعلمة فيها كلش واسعارها معقولة

نشكركم بزاف ،خلاص روحت للعلمة وشريت منها لكن الغاشي بزاف والطريق بعيدة لكن عجبتني ونتمنى نعاود نرجع ان شاء الله.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة