رني حب ننسها

رد: رني حب ننسها

ادا عرف السبب بطل العجب
ادا عطاتك سبب مقنع في نظري كل انسان خطاء و خير الخطائين التوابون
مارانيش نبررلها الخطا تاعها و لكن خطيبتك الخطا لي بدر منها كان قدام عينيك يعني ماكانش حاجة تتخبى و ادا راك خايف على الكرامة تاعك بزااااااااااااااااااااااااف مالا نقولك غي امر واحد ديره في بالك ادا العزة تاع نفسك مخلاتكش تسامحها لانها غلطت مالا دير في بالك بلي بنسبة 70 بالمئة رايح تعرف انسانة اخرى و تكون بالاك دارت خطا فادح اكثر من خطيبتك و لكن الفرق انها لا تستطيع الاعتراف و مالا هنا رايح تنخدع اكيد مالا رايي كاخت ليك تبني حياتك مع انسانة غلطت قدامك و تبغيها و تبغيك احسن ملي تختار بنت ظنا منك انها يضرب بها المثل و هي غلطت مع رجل اخر غيرك
و في كل الاحوال لوكانن تكون مع بنت اخرى رايح تندم تقول كيفاه خليت الانسانة لي نبغيها و راني مع اخرى و من جهة اخرى لوكان تسامح خطيبتك غادي تبق تشك فيها لانو المشكلة تاع الانسان ينس باه يقول الحمد لله على كل حال
انا رايي قلتهلك و عن تجربة لانو مايحس بالنار غي لينكوا بيها و صدقني يا اخي لي يغلط غلطة و يدفع التمن غالي يتعلم بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااف و الله غي ابسط الامور يرجع يديرلها حساب و يتعلم من الخطا تاعه
هادا مجرد و نتا صاحب القرار و استخر متنساش والله و متنساش بلي رب العالمين يغفر للعباد فما بالك بانسان
الله يهدينا و يفرح خويا
وأنا نقرأ في ردك جاتني رغبة أنتحر وأمزق ثيابي :(
اعلاه يا أختنا اعلاش وش من غلطت قدامك ووراك وماندري واش ياك خطيبتو اي ماشي عشيقتو

المهم ستر ربي وانتحرت جات سلامات

كاين خيار أخر \دا تميتو بالعقلية هدي فالعزوبية أرحم ....:-h

آخر تعديل:

وأنا نقرأ في ردك جاتني رغبة أنتحر وأمزق ثيابي :(
اعلاه يا أختنا اعلاش وش من غلطت قدامك ووراك وماندري واش ياك خطيبتو اي ماشي عشيقتو

المهم ستر ربي وانتحرت جات سلامات

كاين خيار أخر \دا تميتو بالعقلية هدي فالعزوبية أرحم ....:-h

اكرمني باقناع و كلي اذان صاغية و شكرا على الانتقاد الطيب بما انك رجل

خويا الغالي أنا راني حاسة بيك انت من جهة جاتك واعرة ومن جهة قلبك يااااااااااااو وش خلانا هك وش خلانا آخر لعباد قلبنا والنية الزايدة والمحبة تاع ناس بكري أنا نعطيك رأي مي أكيد مجرد رأي يا خويا راني معاك كلش يتقبل ونفوتوه مي الخيانة صعيب الشي بصح كاينة حاجة سموها نتأكدو برك
أتأكد أسمعها معليش احتمال تكون كاينة حاجة اسمع برك ومن باعد قرر والله ترتاح وتقول أنا درت لي عليا برك نزيدك حاجة تبقى راجل ومقامك يعلى كي تستفسر يا خويا سبق بالخير ومن باعد شوف اسكو تناسبك هادي عيلة هادي دار هادا عرض وهادي ولية بالاك وبالاك استر ما ستر ربي قالك ماتفاهمناش كوبي السوجي وزيد نيتك تسلكك ما تخافش والله تنساها وتخلفها لالاها وما تكون غير مرتاح مي اسمع وافهم وقرر واستر بنت الناس يعطيك ربي ما تتمنى ربي يكون في العون تحياتي

كلمة وحده
كل ما تتفكر وتشوف روحك تحبهآ
تفكر انك شفتها في طونبيل مع واحد
الله يعينك ع نسيانهاا
....

و الله انسيم خويا غير من العنوان عرفت بلي نتى ...

بصح لي مدوختني كيفاش ريحت معاها 5 سنين ؟؟ جبتها من الpبريمار ابتدائي و خلاتك في السيزيام ههههه

و هاذو خمس سنين نتى كنت تكون في نفسك و هي تكون في صداقات :$ :)

زيد بزيادة بلاك هذاك وليد خالها و ماديها لعرس دار عمها ;):p

اسمع انسيم نقلك ..اغسل يديك من هاذ لصواق .. و كي تلقى وحدة اقرص عليها بعد عام كي تكثر ..ماشي تزيد تgاجي بخمس سنين خرى و تولي كابورال ولا ماريشال تاع لي لوزر loser

الزواج كيما الطوموبيلات في لوطوروت ..يا تونgاجي يا تخلي الغاشي يونgاجي و تسيري ادروات ...

و ادهن السير يسير و كون فحل تجيب لبن الطاوس .... ونا ما نقلك ونتا ما يخفى عليك

ربي يصلح حوالك :regards01:

اكرمني باقناع و كلي اذان صاغية و شكرا على الانتقاد الطيب بما انك رجل
اوكي
أخت نينا
شوفي وادرسيها كيف يمكن للانسان أن يعيش مع مراة خانته وهي مازال مادخلتش لبيته ؟
الأمر واضح ما يقدرش رجولتو ووسواساتو ودينو مايسمحش ليه
قضية اّلأخ مفصول فيها غير ما قدرش ياخذ قرارو برك
ونزيد نقول لحبيبنا

القلب لحمة صح
بصح النيف قزاز يا خويا :regards01:

اوكي
أخت نينا
شوفي وادرسيها كيف يمكن للانسان أن يعيش مع مراة خانته وهي مازال مادخلتش لبيته ؟
الأمر واضح ما يقدرش رجولتو ووسواساتو ودينو مايسمحش ليه
قضية اّلأخ مفصول فيها غير ما قدرش ياخذ قرارو برك
ونزيد نقول لحبيبنا

القلب لحمة صح
بصح النيف قزاز يا خويا :regards01:

انا مارانيش نبرا فيها
و لكن المشكلة تاعنا ضد المراة اذا اخطات و الرجل ماعليش نسامحوه ادا غلطت و المشكلة الاكبر اننا نخاف من العيب اكثر من الحرام
انا قستها من جيهةانو "خير الخطائين التوابون" و هو راه يقول نبغيها
على العموم شكرا على الانتقاد الطيب منك و متزعفش مني هاد مجرد راي اخي الكريم

ما تنساها الا اذا ديتني انا:p

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة