قلبي الصغير لايتحمل

السلطانة

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
84,068
محل الإقامة
الشرق-الوسط
do.php
رجعتني الست ميلينا خانم هانم لااراديا :pهنا
أنا مع شعار أهدر طبّق ماش أهدر وعلّق وطبّق يدّيك
جبتلكم موضوع نتمنى يعجبكم
درك كيما كنا صغار زمان كانت عندنا أفكار هك صغيييرة قد عقلنا الصغير
مثلا أنا :كي كانو يقولولي الغول
نتخيلو وحش ضخم عينيه يشعلو بالضو
ولونو أكحل ترسمت هاديك الصورة في مخي
تاني كي كانت تجي هيليكوبتر تمشي فوق الدار
نبدى نبكي ونتخيلها بلي الحرب ونحسبهم راح يقتلونا
كيما في الكوميكات
ومنحكيلكمش نهار شفت النينجا أول مرة
ملثمين وجاو يقبضو على السّراقة في كارطينا
حسبتهم راح يهزوني معاهم
تبا
هادم كي كبرت عرفت بلي خروطو
براءة أطفال برك
مي كاينة حاجة لي كون نشوفها نهبل ونجن وكابابل كاشما يصرالي لي هي :
الزرزومية ولا السحلية ولا اي نوع من الزواحف
عندي فوبيا منهم منقدرش نشوفهم
ميهمني ولاشي كي نشوفهم نكون في الدار ولا في خدمة ولا في الشارع نهز على راسي ونهرب
درك نتوم قولولي :
كي كنتو صغار واش كانت المخيلة تاعكم تخبيه من تصوارت سادجة ؟
وواش هي الحاجة لي عندكم منها خوف مفرط ومتقدروش عليها ؟
do.php

رد: قلبي الصغير لايتحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز اختى ساندى الخوافة ههه
لى عودة باه نحكيلك تخيلاتى تاع الصغر ^^

السلام عليكم
امممم ميلينا وين تروح تدير الفوضى والحس ههههههه
يعطيها الصحة ..
موضوع الفوبيا .. واش نقولك .. راكي عارفة من واش نخاف انا من القطوطة
بالنسبة ليا القط حيوان مفترس شرس غير أليف ><
وديجا شفت القطة تاعك شوشو وما عجبنيش الحال ( يعني ماكاش كيفاش نجي نزورك خخخخ )
انا نخاف القطوطة وطبعا الكلاب اكرمكم الله
اما الحاجات لوخرين يظهرلي نورمال خوف طبيعي غير مبالغ فيه وماشي بمستوى الفوبيا
صحيتي شوشو كي لبيتي دعوة ميلينا ونفضتي الغبار على المنتدى​

اهلا بيك شوشو
يعطيك الصحة على موضوعك الباهي
تخيلات الصغر بزااف
اما الحاجة الي مانحملهاش كي ينحيولي الدم ويربطولي يدي بلاستيك ولعروق يتنفخو وهو يلوح فيهم لبرا ههههههههه
قادر يضربني بموس نورمال ويهز الدم، بصح بالبرا في لعروق تبالي عندي فوبيا ههههه

وااو رني فرحانة :d بيا مستيكي و من غير هذا الشي مهدرتش باطل تستاهلي رحلة لشخصين هههه غيري وين ساندي :d

نرجعو للموضوع انت تحكي وانا نشوف مخي يحبــــــــــــــــط و رجعتيني لهذاك الزماان
انا منكذبش عليك مكنتش خوافة بزااف مي حكاية تاع المصاصين الدماء الي كانت ترعبني
بابا كان من عشاق هذو الافلام و هو غير يشوف واحد يقوللنا ليوم سهرة مع فلم عندي نروحو كامل الجيش ديالو نستفو تحت راسو وهو يكون شاف الفلم ديجا و يعرف اللقطة الخطيرة ياااااااع غير توصل يجيني ويحب يخوفني غير انا بلاك كي كنت في هذاك الوقت الصغيرة ديالو و يجي عند راسي و يرعبني اليل كامل نبات نعاود في الفلم و نبكي و كي يجي الصبح في القايلة هو يكون راقد وانا نلبس لباس المصاصين تعرفي فونارة نحطها على راسي و نروح انوضو و نرعبو هههههه علبالي تكون نهايتي مال مي لازم نغرمهالو ايا من بد نلقا العقاب و الي مكلاه نذكرو هههههههه لازم نديرولو موضوع خاص :d

اهلا بيك شوشو
تخيلات الصغر بزااف
اما الحاجة الي مانحملهاش كي ينحيولي الدم ويربطولي يدي بلاستيك ولعروق يتنفخو وهو يلوح فيهم لبرا ههههههههه

يا سبحان الله راك فكرتني كي كانو يديونا نديرو حقنة في مرحلة الابتدائي :d:d وحد النهار رحنا كي العادة و قاللنا هذاك لفرملي ولا معندكمش تلك العلامة في يدكم لي كل جزائري عنو وحدة في يدو تاع الفاكزا قاللنا الي معندوش نقطعولو يدو و نحيوها جرينا نطلعو على يدناو نحوسو عليها ووحدة مسكينة ملقاتهاش عضت يدها ثماك باه تدير مارة هههههههه المهم تسلك جامي ننساها​

يا سبحان الله راك فكرتني كي كانو يديونا نديرو حقنة في مرحلة الابتدائي :d:d وحد النهار رحنا كي العادة و قاللنا هذاك لفرملي ولا معندكمش تلك العلامة في يدكم لي كل جزائري عنو وحدة في يدو تاع الفاكزا قاللنا الي معندوش نقطعولو يدو و نحيوها جرينا نطلعو على يدناو نحوسو عليها ووحدة مسكينة ملقاتهاش عضت يدها ثماك باه تدير مارة هههههههه المهم تسلك جامي ننساها​

ههههههههههههههههههههههههههههههه
مليحة تاع عضت يدها هه
البرااااءة

أهلا شوشو هاكي جبتيلنا موضوع نحكيو فيه توحشت نحكي :p .
يا سيدي أنا كي كنت صغيرة عليا كان عندي خوف مفرط من 3 حوايج حوايج مي ما فهمتش علاه يعني كانو يخوفوني: الطوموبيلات مام نكون في البالكون برك نطل ونشوف طوموبيل معدية مع أني في البالكون ونسكن على السابع مي نهرب نجري للدار ونتخبا، والحاجة الثانية لي كنت نخاف منها الأذان، هو يأذن وأنا تقول بغونشاوني في التريسيتي نخاف منو قطع ثالمون الصوت عالي والمسجد قريب لينا كان دايرلي عمي أحمد رعب كبير كي كنت صغيرة، والثالثة كنت نخاف من بابا !! كون يهدر معايا نهز على راسي ونشبع بكى ونتخبا عند ماما ونقوللها الراجل هذاك أو قالي أرواحي !!! تبا لي هههه .
وفي المخيلة تاعي كنت ديما نتخيل ذيب بعينه حمر تحت سريري كنت نخاف نطل تحت السرير ونخاف نمشي في لكوغيدوغ وحدي يلزم نشعل الضو .
الهيليكوبتر كيفك عندي خلعة كبيرة منو حتى ونكون في الدار في بيتي ونسمع حسو نخرج من البيت نتخبا في الكوغيدوغ نقول حتى ولو يرميو الرصاص ما يقيسونيش هههه نكون مخبية وهذي لدرك نخاف منها وتاني الحاجة لي لدرك عندي فوبيا منها ونبخص بروحي نوغمال لوكان نشوفها وما نجيبش خبر مع ردة فعلي في أي بلاصة نكون فيها هي البالونات تاع لولاد هذوك لي ينفخو فيهم وتلقياهم ماشيين بيهم في الطريق، ياو اذا شفتها تزعج روحي اما كي شفتها طاحت من يد لولاد وهابطة للرض وممكن تطيخ تم عندي ردة فعل أخرى هههه ما نحكيش عليها الحاصل الناس الكل تتولهي ونبان أصغر من لولاد هذوك على حساب ردة الفعل هذيك لي يشوفوها .
هيا يعطيك الصحة نتبع تراه لردود ونضحك شوية مع الجايين ونشوفو الفوبيا تاع الغاشي .
سلامو .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز اختى ساندى الخوافة ههه
لى عودة باه نحكيلك تخيلاتى تاع الصغر ^^

في انتظار ردك أخي :-r

اهلا ساندي اختي الغالية موضوع فور ههه

واش نحكيلك مدام قلتي الفوبيا انا عندي من الاماكن الضيقة هبال منجمش تبالي روحي راح نموت ايه ملا اضحكي ولا اقعدي كيما نشوف كوميك الي يكون جسمهم ضخم و يدخلوا من باب صغير نتغم و نتخنق:(:(
ايواه اما الاعالي نخاف نطيح من بلاصة عاليا و ديما نتخيل روحي طحت بصح جيت واقفة كيما الكوميك هههههههههههههههههههههههههه وتاني كنت نشوف الي يطير و الي يفر و الي عند قوات خارقة تبالي روحي زيهم هههههههههههههه

نتفكر و نزيد نولي

تبا كيف كانت الطفولةرائعة
ليتني فقط استطيع العودة اليها لو ثانية
url]

انا كنت نسخايل الغول كائن حيواني يتكلم اي نصف بشري طبعا اسود كالعادة ههه
والعجيب انني اتذكره فقط اذا كنت نائمة او وحيدة ليلا ههه
url]

واش نحكي كان يخوفني اوسي اذا تتفرجو كونان المجرم كي يرسموه كلش فيه كحل وقلبي لحد الان لا يحتمل تلك الصورة
url]

وكنت انخدع بسهولة بقصص معلمي الابتدائي انه كان يقول (خليولي حلوة العيد راني نيجي واحد واحد ) لكن كانت مجرد احلام هههه نضحك على روحي للبكاء ههه
url]

بيناتنا يا جماعة السباغيتي كنت نخاف منها نحسبهم حناش ههههه
url]

تبا لطفولتي كم كانت رائــــــــــــــعة من يتحدى ؟ ههه
FONT]

آخر تعديل:

السلام عليكم
امممم ميلينا وين تروح تدير الفوضى والحس ههههههه
يعطيها الصحة ..
موضوع الفوبيا .. واش نقولك .. راكي عارفة من واش نخاف انا من القطوطة
بالنسبة ليا القط حيوان مفترس شرس غير أليف ><
وديجا شفت القطة تاعك شوشو وما عجبنيش الحال ( يعني ماكاش كيفاش نجي نزورك خخخخ )
انا نخاف القطوطة وطبعا الكلاب اكرمكم الله
اما الحاجات لوخرين يظهرلي نورمال خوف طبيعي غير مبالغ فيه وماشي بمستوى الفوبيا
صحيتي شوشو كي لبيتي دعوة ميلينا ونفضتي الغبار على المنتدى​

اهلا صاحبة القلم الأخضر :p
ههههه مسكينة علاه
مع تجي نقولك تفضلي تتخبالك حتان تقعدي وتجيك :d
اي تخاف من الضياف تحشم تتخبى
صح درك القطة تبانلنا نورمال بصح انتي تخافي منها
هك من عند ربي
كل واحد عندو حاجة
الكلاب هادوك وحدهم خخخخ
ربي يبعدهم علينا كيما البيتبول تاع جارنا يخوف بمعنى الكلمة
وهوما يحبوه هيهيه
نورتي ختيتو

اهلا بيك شوشو
تخيلات الصغر بزااف

صح الصّغر تخيلاتو وحدهم
والخوف تاعك وحدو ههه
شكرا نورت على المرور الطيب

وااو رني فرحانة :d بيا مستيكي و من غير هذا الشي مهدرتش باطل تستاهلي رحلة لشخصين هههه غيري وين ساندي :d

هههههه رحلة لشخصين وراسك هادا الكادو تاع العرس :p
نرجعو للموضوع انت تحكي وانا نشوف مخي يحبــــــــــــــــط و رجعتيني لهذاك الزماان
انا منكذبش عليك مكنتش خوافة بزااف مي حكاية تاع المصاصين الدماء الي كانت ترعبني
بابا كان من عشاق هذو الافلام و هو غير يشوف واحد يقوللنا ليوم سهرة مع فلم عندي نروحو كامل الجيش ديالو نستفو تحت راسو وهو يكون شاف الفلم ديجا و يعرف اللقطة الخطيرة ياااااااع غير توصل يجيني ويحب يخوفني غير انا بلاك كي كنت في هذاك الوقت الصغيرة ديالو و يجي عند راسي و يرعبني اليل كامل نبات نعاود في الفلم و نبكي و كي يجي الصبح في القايلة هو يكون راقد وانا نلبس لباس المصاصين تعرفي فونارة نحطها على راسي و نروح انوضو و نرعبو هههههه علبالي تكون نهايتي مال مي لازم نغرمهالو ايا من بد نلقا العقاب و الي مكلاه نذكرو هههههههه لازم نديرولو موضوع خاص :d

ههههه اواه انتي يخوفوك تروحي تخلفيها وتخوفيهم خخخخ
زمان كانو الافلام هادو ليهم قيمة
تاع فومبير رعب كبير بالنسبة للولاد
تخيلتك لابسة فولار وتجري تخوفي في باباك وهو ينوضلك يكسلك بطريحة خخخخخ
بونديا:p
نورتي الخوافة قصدي الفومبيرة الشجاعة ههه

أهلا شوشو هاكي جبتيلنا موضوع نحكيو فيه توحشت نحكي :p .

اهلا نونو ياتوحشت هدراتك :p:d
يا سيدي أنا كي كنت صغيرة عليا كان عندي خوف مفرط من 3 حوايج حوايج مي ما فهمتش علاه يعني كانو يخوفوني: الطوموبيلات مام نكون في البالكون برك نطل ونشوف طوموبيل معدية مع أني في البالكون ونسكن على السابع مي نهرب نجري للدار ونتخبا، والحاجة الثانية لي كنت نخاف منها الأذان، هو يأذن وأنا تقول بغونشاوني في التريسيتي نخاف منو قطع ثالمون الصوت عالي والمسجد قريب لينا كان دايرلي عمي أحمد رعب كبير كي كنت صغيرة، والثالثة كنت نخاف من بابا !! كون يهدر معايا نهز على راسي ونشبع بكى ونتخبا عند ماما ونقوللها الراجل هذاك أو قالي أرواحي !!! تبا لي هههه .​
هههههه هادو وحدهم
الارتفاع تاع البطيما تاعكم يعني او يخوف صح خخخ
والادان يمكن من مكبر الصوت وتاع باباك خخخخ رديتيه راجل برك

وفي المخيلة تاعي كنت ديما نتخيل ذيب بعينه حمر تحت سريري كنت نخاف نطل تحت السرير ونخاف نمشي في لكوغيدوغ وحدي يلزم نشعل الضو .​
يكون كاش ديب تفرجتيه في الكوميك خخخ بقى في المخيلة تاعك بلي راه تحت السرير وقادر يخرج في اي لحظة كيما خويا كان يتفرج كوميك يقولنا كون نحل لخزانة يخرجلي وحش الخزانة خخخ
الهيليكوبتر كيفك عندي خلعة كبيرة منو حتى ونكون في الدار في بيتي ونسمع حسو نخرج من البيت نتخبا في الكوغيدوغ نقول حتى ولو يرميو الرصاص ما يقيسونيش هههه نكون مخبية​
ههههه تاع تهربي تتخباي كيفي كون يكون فيها رصاص العبد يمنع
وهذي لدرك نخاف منها وتاني الحاجة لي لدرك عندي فوبيا منها ونبخص بروحي نوغمال لوكان نشوفها وما نجيبش خبر مع ردة فعلي في أي بلاصة نكون فيها هي البالونات تاع لولاد هذوك لي ينفخو فيهم وتلقياهم ماشيين بيهم في الطريق، ياو اذا شفتها تزعج روحي اما كي شفتها طاحت من يد لولاد وهابطة للرض وممكن تطيخ تم عندي ردة فعل أخرى هههه ما نحكيش عليها الحاصل الناس الكل تتولهي ونبان أصغر من لولاد هذوك على حساب ردة الفعل هذيك لي يشوفوها .
خلات عليك:p
بابا جابلي بلون ياعيني ياعيني اصفر وازرق اللون ياعيني ياعيني
هيا يعطيك الصحة نتبع تراه لردود ونضحك شوية مع الجايين ونشوفو الفوبيا تاع الغاشي .
سلامو .​

نورتي نونو
مكنتش نعرف بلي عندك فوبيا من هاد الامور كل واليوم عرفت:-r

أهلا ساندي موضوع توب
يعطيك الصحة
عندي مانحكي هنا ههههه

كي كنت صغيرة كنت نخاف من ليgون تاع بابا (القفازات) نتخيلهم يجوني يمشوا وحدهم ويغطولي وجهي
ومرة كنت صغيرة شفت فيلم هو صح تاع اطفال مي دايرينو كائن غريب مسالم ويسكن تحت لرض وفي الليل يخرج للشومبرا تاع الذراري من تحت السرير ويديهم يحوسوا تحت لرض
كنت نتخيل انو يخرجلي

ومرة كنت صغيرة بن خالي خوفني وألفلي قصة على وحدة قتلت راجلها ودارتو في الساشي النوار هاذوك لكبار
كنت نخاف منهم، كانت ماما دايرة حوايج في هاذ الصاشيات في الpلاكاغ
كي نمشي في الدار ونلحق للpلاكاغ نغمض عينيا ونروح نجري ههههه

وكي كبرت عندي فوبيا من الحشرات كلها باستثناء النمل
والله لما نشوف حشرة نبدا بصرخات تاع الهنود الحمر هههه
وبلا مانحكي على الحركات اللاإرادية لي نديرها
مرة كنت مع تلاميذي وقاعدة عند المكتب ونلقى فوق الغوجيستغ عنكبوت والله كان مثل النملة او اصغر
مافقتش لروحي حتى نضت وهزيت ورقة وبقيت نضرب ههههه
كي كملت فقت لروحي ولقيت تلاميذي يشوفوا ومستغربين ههههه

آباغ صا معنديش خوف من حاجة اخرى
صحيتي حنونة

=ضيوف وسـنغادر;5368209]
تبا كيف كانت الطفولةرائعة
ليتني فقط استطيع العودة اليها لو ثانية http://smiles.domenal.com/smile_albums/anime/domenal.com_2.gif
انا كنت نسخايل الغول كائن حيواني يتكلم اي نصف بشري طبعا اسود كالعادة ههه
والعجيب انني اتذكره فقط اذا كنت نائمة او وحيدة ليلا ههه
اهلا اختي
الغول هادا كان راعب اطفال العالم هههه
واش نحكي كان يخوفني اوسي اذا تتفرجو كونان المجرم كي يرسموه كلش فيه كحل وقلبي لحد الان لا يحتمل تلك الصورة
ههه المجرم هاداك لي مغطي وجهو يخوف
وكنت انخدع بسهولة بقصص معلمي الابتدائي انه كان يقول (خليولي حلوة العيد راني نيجي واحد واحد ) لكن كانت مجرد احلام هههه نضحك على روحي للبكاء ههه
ههههه احلامك رائعة
بيناتنا يا جماعة السباغيتي كنت نخاف منها نحسبهم حناش ههههه
هههههه هادي وحدها
تبا لطفولتي كم كانت رائــــــــــــــعة من يتحدى ؟ هههhttp://smiles.domenal.com/smile_albums/anime/domenal.com_18.gif
[/QUOTE]
طفولة فريدة من نوعها خاصة السباغيتي لي حسبتيها حنش هههه
نورتي اختي
^^

اهلا ساندي اختي الغالية موضوع فور ههه
اهلا ختيتو :-r

واش نحكيلك مدام قلتي الفوبيا انا عندي من الاماكن الضيقة هبال منجمش تبالي روحي راح نموت ايه ملا اضحكي ولا اقعدي كيما نشوف كوميك الي يكون جسمهم ضخم و يدخلوا من باب صغير نتغم و نتخنق:(:(
متحمليش تاع تشوفي واحد حاصل تحسي روحك في بلاصتهم

ايواه اما الاعالي نخاف نطيح من بلاصة عاليا و ديما نتخيل روحي طحت بصح جيت واقفة كيما الكوميك هههههههههههههههههههههههههه وتاني كنت نشوف الي يطير و الي يفر و الي عند قوات خارقة تبالي روحي زيهم هههههههههههههه
ههههههههه هادي وحدها
تتخيلي روحك المرأة القطة تع باتمان تطيري وتحطي وتطيحي وميصرالك والو
نتفكر و نزيد نولي

في انتظار عودتك مرة أخرى

أهلا ساندي موضوع توب
يعطيك الصحة
عندي مانحكي هنا ههههه
اهلا ميس :-r
مرحبا بيك

كي كنت صغيرة كنت نخاف من ليgون تاع بابا (القفازات) نتخيلهم يجوني يمشوا وحدهم ويغطولي وجهي
ههههه هادي شفتي سير فيلم تاع قفازات يمشيو وحدهم
ومرة كنت صغيرة شفت فيلم هو صح تاع اطفال مي دايرينو كائن غريب مسالم ويسكن تحت لرض وفي الليل يخرج للشومبرا تاع الذراري من تحت السرير ويديهم يحوسوا تحت لرض
كنت نتخيل انو يخرجلي
هادا بلاك تفرجتو ههه
شغل فايت عليا مخلوق عجيب ناس ملاح يروحو يحوسو معاه في بلايص روعة

ومرة كنت صغيرة بن خالي خوفني وألفلي قصة على وحدة قتلت راجلها ودارتو في الساشي النوار هاذوك لكبار
كنت نخاف منهم، كانت ماما دايرة حوايج في هاذ الصاشيات في الpلاكاغ
كي نمشي في الدار ونلحق للpلاكاغ نغمض عينيا ونروح نجري ههههه
هههه وانتي تخيليتي لحمها مقطع كيما لحم الخروف ومحطوط في الصاشيات خخخ
وتقولي اي مخبية في البلاكار ودرك نلقاها وتخرجلي

وكي كبرت عندي فوبيا من الحشرات كلها باستثناء النمل
والله لما نشوف حشرة نبدا بصرخات تاع الهنود الحمر هههه
وبلا مانحكي على الحركات اللاإرادية لي نديرها
مرة كنت مع تلاميذي وقاعدة عند المكتب ونلقى فوق الغوجيستغ عنكبوت والله كان مثل النملة او اصغر
مافقتش لروحي حتى نضت وهزيت ورقة وبقيت نضرب ههههه
كي كملت فقت لروحي ولقيت تلاميذي يشوفوا ومستغربين ههههه
هههههه هادي واعرة كون تطيحي في ولاد اشرار يعودو يقدمولك كادو تفتحيه تلقاي حشرات :p
آباغ صا معنديش خوف من حاجة اخرى
صحيتي حنونة

نورتي ختيتو

ههههه اواه انتي يخوفوك تروحي تخلفيها وتخوفيهم خخخخ [/CENTER]
زمان كانو الافلام هادو ليهم قيمة
تاع فومبير رعب كبير بالنسبة للولاد
تخيلتك لابسة فولار وتجري تخوفي في باباك وهو ينوضلك يكسلك بطريحة خخخخخ
بونديا:p
نورتي الخوافة قصدي الفومبيرة الشجاعة ههه

ياريتها طريحة
استناي الاجابة
في موضوعي القادم :d

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة