زيارة الى كوسميتيك لماوية 2014 !!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هدو هوما السيرومز اللي عندي
- سيروم كريستال الغني عن التعريف نحطو ع أطراف شعري كي ندير سشوار
- Paul Mitchel super skinny طلبتو من النت ،، ،، ساعات نحطو بعد الشاور ع الشعر المبلول ع الأطراف فقط (كي مانحطش زيوت) لما نكون رح نعمل سشوار لشعري لحفلة أو مناسبة
- ِCreme of nature Argan oil كادو من صحبتي طلبتو من النت وراهو مازال جديد بصح كنت من قبل جربتو عندها وعجبني بزااف يعطي لمعة رائعة جدا للشعر

khti habit nse9sik;bn nri bayna 3andek expérience f had le domaine.a3tini quelque produits li ytawal ch3ar et mrc d"avance:)
khti habit nse9sik;bn nri bayna 3andek expérience f had le domaine.a3tini quelque produits li ytawal ch3ar et mrc d"avance:)
[/QUOTE]

السلام عليكم
راني نجرب فيهم و لحد الآن عطاوني نتيجة روعة
تالك + معطر

بون, نبدآو بآلماكيآج... عدت منشتيش نشري بزاف ولآ نكثر و مستحيل ندير فوندآيشن يعني الي عندي راهم بيآنين آقلام كحل(آسود, آبيض, آزرق وآيلآينير) ماسكارات, وهداك الي يدور الشفار ههه, lipsticks and lipgloss , وعشقي الآول و الآخير lip balms.. كيما Labello.. وكاين حتى الي في صاكي نسيت نصورهم.. و كونسيلر مآكس فآكتر و بلآشير.
do.php

و هادو مجموعة nail polish و مستلزمآت آخرى:
do.php

و حآشرتهم كامل في هاد آلعفسة ههه و انا الي راسمة الوردة عليها + آلي توآلها رآها بآينة وشنهي.
do.php

وفيهآ بركة آلمرة هآدي. كي نشوف ردود أكثر آني نصور بآقي مستلزمآت الجسم و آلدوش:$
والله يا لويزة ماشاء لله عليك تستعملي كل هذا الشيء انا ضد تماما منستعمل والو وزيد عجبوني هاذ الصوالح وحابة نتعلم منك مدابيك :up:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة