جيت نفيدكم بخبرة عامين زواج

chichima

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
23
سلام لبنات عندي عامين مدخلتش للمنتدى لضروف شخصية لكن اليوم رجعت وقلت منجيش بيديا فارغين على هذيك حبيت نفيد كامل العرائس والي راهم يوجدوا بخبرتي المتواضعة عامين زواج في الجهاز و حوايج الدار وشوية تعاملات على هذيك راني هنا باش نجاوب على كامل تساؤلاتكم وان شاء الله نفيدكم رنا كامل خواتات :love01::love01::love01::bravo01::bravo01::bravo01:

رد: جيت نفيدكم بخبرة عامين زواج

اول حاج مرحبا بيك من جديد معنا 2 انا بقالي شهرين على عرس ممكن تخبرين على كل وخاصة العائلة وشكرا

وعليكم السلام اهلا بيك اختي عودة ميمونة ربي يهنيك ان شاء الله

اكيد راح نسألوك بزاف تاني هههه

وقتاه بديتي تطيبي وتقومي بالواجبات المنزلية ؟

اول حاج مرحبا بيك من جديد معنا 2 انا بقالي شهرين على عرس ممكن تخبرين على كل وخاصة العائلة وشكرا

:d

راكي قبلي :-r

ticker.php

اين انت اريد جواب بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز

مرحبا بيك من جديد معنا عندي تساءلات بزاف انشاء الله مي ماشي درك ههههههههه راح نصدعلك راسك يا اختي الكريمة

وعليكم السلام اختي مرحبا بيك من جديد .......عندي بزاف حوايج نسقسيك عليهم بصح مبغيتش نبداك من ذرك هذا الرد للترحيب وممبعد ساهل

نجاوبك خبرة اتنة عشر. حبيبتي احنا في الشرق لازم تعلمي كلش. الكسرة.الرفيس.الغرايف.طيبي.لازملك تكوني فحلة.تنوضي الصباح بكري طيبي الفطور. وتعنديش مع سلفتك .اوحماتك..تولهي للغبرة تمسحيها.تسيقي مليح.علابلك واش درتلي حماتي.حطت الزجاج في الكوانات علاش.باش تعرف ادا وصلت وسيقت مليح..الضحكة ماتفرقكش..رحبي بالضيف وحطيلو السنية تاع القهوة ورحبي مليح بيه. غسلي قشك وقشهم مليح.واعرفي كيفاش تنشري.دائما كوني منالقة ونطيفة وريحة الريحة. مرات لما تخرجي اشري لحماتك قندورة.اوسلفتك.كسي سلفك ادا كان صغير. اشري كتبات باش تنوعي في طيابك.ادا روحت لداركم ادي حماتك معاك.او.ادا خرجتي.شاوري حماتك ادا خرجتي. يقولو ناس بكري المشورة تغطي الهبال. كوني دائما انتي الاولي ومتقامريش وتقولي انا خدمت وحماتي او سلفتي مخدمتش. الخدمة ماتقتلش.. ماتشرطيش في الماكلة لتلقايه كوليه.ادا عشت في دار باباك زي ودار زوجك زي اخر.اداجاك ضيف اسهري معاه ماتهربيش بكري.متوصليش لزوجك الاخبار تاع الدار.او الجيران متعطيش سرك للجيران متكبريش ادا عرضوك روحي ومتحكيش اسرارك اوسرار حماتك كلمة لاباس دائما علي لسانك. احفضي الميم تحفضك.ادا ديتي جهازك متخبهش خرجيه لصالونة تاع حماتك. زور.درا.غلافات .رثدوات. سرابس القهوة ديري القاطو ميخطكش من الدار.شوفي واش يحب زوجك.حماتك.عجوزك سفتك. ساعة علي ساعة صدقي على المحتاج قش,ماكلة

عزيزتي الشيء لدكرتو كامل وصتني امي والحمد لله طبقتو وعيشة في دار زوجي بدون مشاكل .رغم هناك مشيكلات لكن عرفت كيفاش نسير حماتي ماتت ربي يرحمها وراضية عليا والله والله لو عملتيها بالعكس يجي النهار وتندمي ويصرالك مع عروستك.لاننا كامل نقعدو نفس المقعد.ديري ولادك وتزوجيهم..ومبروك عليك العرس وربي يهنيك وكاش استفسار نجاوب وسمحولي حبيت .نشارك علاش.الوقت لوصلنا ليه.عروسة ماتصلح مع حماتها.وعلاش صح ادا كان عندك دار خير وخير يقولو تبقاي عزيزة ومحمولة.اي متشاوفوش. مي .واله العائلة مكانش خير منها وادا عندك دار وحدك.ساعة علي ساعة اعرضيها تقعد عندك.روحي خدميها.ابعتيلها.افجعيها ماكلة.لبسة.ساك.صباط روحي جوزي العيد معاها

عزيزتي نسيت وقتاش تبداي الطيبي احنا.الجيجلية لما تدخل عروس سبع ايام وهيا قاعدة تلبس برك ونهار التامن تبدا الطيب.الفطور.الغدا.لعشا.عادي كيما موالفة في دار باباك.صح راكي تحشمي مع الوقت تروح الحشمة

نجاوبك خبرة اتنة عشر. حبيبتي احنا في الشرق لازم تعلمي كلش. الكسرة.الرفيس.الغرايف.طيبي.لازملك تكوني فحلة.تنوضي الصباح بكري طيبي الفطور. وتعنديش مع سلفتك .اوحماتك..تولهي للغبرة تمسحيها.تسيقي مليح.علابلك واش درتلي حماتي.حطت الزجاج في الكوانات علاش.باش تعرف ادا وصلت وسيقت مليح..الضحكة ماتفرقكش..رحبي بالضيف وحطيلو السنية تاع القهوة ورحبي مليح بيه. غسلي قشك وقشهم مليح.واعرفي كيفاش تنشري.دائما كوني منالقة ونطيفة وريحة الريحة. مرات لما تخرجي اشري لحماتك قندورة.اوسلفتك.كسي سلفك ادا كان صغير. اشري كتبات باش تنوعي في طيابك.ادا روحت لداركم ادي حماتك معاك.او.ادا خرجتي.شاوري حماتك ادا خرجتي. يقولو ناس بكري المشورة تغطي الهبال. كوني دائما انتي الاولي ومتقامريش وتقولي انا خدمت وحماتي او سلفتي مخدمتش. الخدمة ماتقتلش.. ماتشرطيش في الماكلة لتلقايه كوليه.ادا عشت في دار باباك زي ودار زوجك زي اخر.اداجاك ضيف اسهري معاه ماتهربيش بكري.متوصليش لزوجك الاخبار تاع الدار.او الجيران متعطيش سرك للجيران متكبريش ادا عرضوك روحي ومتحكيش اسرارك اوسرار حماتك كلمة لاباس دائما علي لسانك. احفضي الميم تحفضك.ادا ديتي جهازك متخبهش خرجيه لصالونة تاع حماتك. زور.درا.غلافات .رثدوات. سرابس القهوة ديري القاطو ميخطكش من الدار.شوفي واش يحب زوجك.حماتك.عجوزك سفتك. ساعة علي ساعة صدقي على المحتاج قش,ماكلة

بارك الله فيك على النصائح

سلام اختي انا من نهاري سكنت وحدي لكن نهار السبوع كنت في دار عجوزتي ورفدت الطابلة معاهم هوما قالولي مزالك عروسة لكن انا قلتلهم هكذا نحس روحي مرتاحة باش نحس بلي وليت وحدة من الدار واسفة عى التاخير النات كان مقطوع

الاخت الي سالتني على العائلة كيفاش نقولك نصيحة شوفي تعرفي المثل الي يقولك متكون لين نتعصر وماتكون يابس نتكسر شوفي اهم النصائح الي ستنتجتهم هوما بلاكي تدي نظرة على اي فرد من الدار من الاول لانوا في الاول الكل يحب يعطيك صورة مليحة لكن انتي كوني حيادية ثانيا بلاكي تتعاندي على شغل الدار اخدمي عادي مانقولك اقتلي روحك بالخدمة وتان متلعبيهاش كيما هذوك الي فالاول يدوها غير شغل وتنوض على الربعة تاع الصباح وغير يجوزوا شهور ولا تحمل تتلق كلش وتخلعهم هههه وثالثا بلاكي تهدري للراجلك على دارهم ولو نفرض انك انضلمتي جيبيهالو بالعقل ماشي بالعياط فهمتي واحرصي دائما على العلاقة الطيبة بالمعامة والكلام الطيب ماشي بالماديات قصدي مشي تكسبيهم بالماديات مثلا كل دورة تشريلهم لانوا الواحد لازم يقرى للزمان عقوبة بلاك غدوة مايكونش عندك يقولوا تبدلت لانوا يا اختي الكلام لحلوا هو الصح وزيد انبهك لحاجة بلاكي وبلكي تبيني تحساسك مثلا تكوني متزاعفة مع راجلك بلاكي تنوضي مشنفة عليهم افصلي بين الامور منقولكش اضحكي حتى تبانك ضرست العقل هههه مي كوني عادية وكاش ماخصك رني هنا

يعطيك الصحة اختي على النصائح القيمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة