ساعدوني يا ناس اللمة في امر الفلسفة الله يخليكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

chahinez la brunette

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
175
السلام عليكم يا ناس اللمة محتالجتكم و ما عنديش من غيركم و ال نثيق فيه انا مشكلتي الفلسفة المقالات نعرف نعبر و ندير افكار على حساب فهامتي و نعبر بصح كنت مستبعدة تحليل نص بصح قالوةلي هو الحل اذا ما عرفتش نحل مقالة و لا تتلفلي ما نعرفش محلل نص ممكن الطريقة الله يخليك انا سقسيت بصح خلطزني كل واحد و كيفاااش

رد: ساعدوني يا ناس اللمة في امر الفلسفة الله يخليكم

وعليكم السلام اهلا اختي

تحليل النص هو اخر خيار يعني كون لاسمح الله يكونو المقالات صعاب

ننصحك متديريهش عامة ميحطوش عليه نقاط في الباك

ديري المقالة حتى ولو جاتك صعيبة تدي عليها احسن ماتريسكي بالنص

يااااااااااااااااك حبيبة صحيتي ربي يخليك يا رب ريحتيني عموما راني و جدت 4 مقالات من عندي و مازاال ههه ربي يحفظك حبيبة

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شوفي حنونتي وكيما قاتلك الاخت
ساندريلا زماني تحليل نص اخر الاختيارت على خاطر فيه ريسك كبير لوكان تخرجي على الموضوع وطرح السؤال تجيبه غالط بخطولك لكان كثروا 5 وراكي عارفة معامل الفلسفة الا كنت ادبية .. ننصحك بالمقالة خير الا لكان جاتك مقالة واعرة ومفهمتيهاش خلاه
ارواحي هنا كشما تحبي تفهمي تاني

: ملتقى التحضير لشهآدة الباكالوريا2014 شعبة الآداب والفلسفة
روبي يوفقك ويوفقنا كامل ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شوفي حنونتي وكيما قاتلك الاخت
ساندريلا زماني تحليل نص اخر الاختيارت على خاطر فيه ريسك كبير لوكان تخرجي على الموضوع وطرح السؤال تجيبه غالط بخطولك لكان كثروا 5 وراكي عارفة معامل الفلسفة الا كنت ادبية .. ننصحك بالمقالة خير الا لكان جاتك مقالة واعرة ومفهمتيهاش خلاه
ارواحي هنا كشما تحبي تفهمي تاني

: ملتقى التحضير لشهآدة الباكالوريا2014 شعبة الآداب والفلسفة
روبي يوفقك ويوفقنا كامل ان شاء الله
شكراا شكراا شكراا حبيبااتي الحمد لله خبرتوني على تحليل نص كنت رح نروح فيها و كنت دايرا في بالي احتمالات و من بعد قلت ننعل الشيطان نوجد صوالي و نخليها على الله و الله يجيب لينا كاامل التوفييق ياا رب

بالتوفيق انشاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة