خطيبي مشكلتي

jojo chawiya

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
13
salam 3alaykom khawti
t3icho 3awnoni ani mhayra bezaaaaaaaaf w m9al9a
mn 2semaines tzawjat okhti w la famille ta3 khatibi ma3aytoch meme pas barkolha w had chi ahrajni bezaf godam la famille ta3na surtout manach mtfahmin m3ahom

w zada khatibi machrach meme pas cadeau l okhti pourtant dorofo l madiya momtaza ^°°°yakhdem tbiiiiiiiiiiiiib°°°°°°w yfham mlih f l mojamalat psk mn moda tlab mani nkhayarlo cadeau ghali l sahbo zawaj

ana tellement nhabo mahabach hata wahed yahki 3lih klma mach mliha mais walah ghadatni mano bezaf hassito tayeh biya godam la famille ta3na
ana ma9dertech nssarho w nahki m3ah f sujet
w zada khammt nchri ana cadeau w nb3to b assmo 3la assas ano howa li chrah w khoft yaz3af meni h"
gololi wach ndiiiiiiiiiiiiiir t3iiicho

merci

رد: خطيبي مشكلتي

وعليكم السلام ورحمة الله

ماراحش نحكي على خطيبك مي نحكي عليك انتي ونقلك صارحيه
الصراحة مليحة وسيرتو فهاد النوع من الهدرة
اما باه تشري ادو بأسمو هنا اكي غالطة
هادا رأيي على كل حال .

تشري كادو و تبعثيه باسمة هدا الحل؟ هذا اكبر خطأ
بالاك خطيبك ميعرفش في الواجبات مليح و دارهم ماجاتهمش الفكرة باش يباركولكم و لساع بيناتكم خطبة برك كاين لي يخممو هاك
بالصح خطيبك لازم تولفيه بعاداتكم .. كي تحكي معاه قوللو توقعت منكم جاست و للا منك على الاقل تتفكر اختي و تباركولها ... لازم توصلو الفكرة بللي هاذي واجبة و حاجة ضرورية و لازم يتعود عليها
في الخير نقولك مش هادي الحاجة لي تقلقك لهاد الدرجه معندك ما شفتي من الرجال هههه نتمسخر بالصح الرجال كي يتزوجو كانهم يتعلمو من جديد وانت لي تعلميه هاذ الامور

انا ثاني كنت نحشم اكثر منك و ساعات يجيبلي حوايج و منشدش و ندمت هههههههههههه
بالصح حاولي توصليلو الفكرة بلا ما تحرجي روحك

الصراحة راحة تكلمي معاه ماتهدريش على كادو ولكن هدري على ان من واجب والصواب انهم يباركو لزواج اختك لانكم غادي تولول عائلة وحدة الرسميات لابد تحدفوها
والله اكمل عليكم بالخير ومبروك لاختك

مساء الخير اختي مبروك على اختك
انا نظن بلاك معرضتهمش للعرس علابيها داو على خاطرهم منكم ومباركولكمش
ولا هاذو عاداتهم مجاتش في بالهم
انتي صارحي خطيبك وشوفي واش يقولك كيما يقولك الصراحة راحة
ونتي مدخلك في هدرة الناس دوك ولاو على كل حاجة يعلقو
وربي يهنيك

مساء الخير اختي مبروك على اختك
انا نظن بلاك معرضتهمش للعرس علابيها داو على خاطرهم منكم ومباركولكمش
ولا هاذو عاداتهم مجاتش في بالهم
انتي صارحي خطيبك وشوفي واش يقولك كيما يقولك الصراحة راحة
ونتي مدخلك في هدرة الناس دوك ولاو على كل حاجة يعلقو
وربي يهنيك

mrc okhti ybarek fik
nn 3radnaham w fi balhom bkol chi
mrc

رد الزوج: أنا الممضي اسفله زوج رنيم الصمت أقر وانا في كامل قواي العقلية بأن الهديا حرام سواء في الخطبة ولا في الزواج ههههههههه والفاهم يفهم.
ملاحظة: كتبتها ورنيم الصمت تعد في العشاء خيانة

الصراحة راحة تكلمي معاه ماتهدريش على كادو ولكن هدري على ان من واجب والصواب انهم يباركو لزواج اختك لانكم غادي تولول عائلة وحدة الرسميات لابد تحدفوها
والله اكمل عليكم بالخير ومبروك لاختك[/QUOTE

rabi yhaniiik okhti mrc

رد الزوج: أنا الممضي اسفله زوج رنيم الصمت أقر وانا في كامل قواي العقلية بأن الهديا حرام سواء في الخطبة ولا في الزواج ههههههههه والفاهم يفهم.
ملاحظة: كتبتها ورنيم الصمت تعد في العشاء خيانة

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

هههههههه دقيقة خليت الميكرو وش صار .... مديريش عليه جوجو:p

ya okhti ygolak waldak 3la ma rabitih w rajlak ala ma walftih
alors walfi rajlak ydir hawayaj eli nti tcoufihom necessaire w haja wajba parsque kol wahed w 3adato w jibihalo ba ala ti hia ahsan hadri maah ghir b siyasa w rabi yhaniikom

اختي سبحان الله مريت بنفس اللقطة انتاعك لمل كنت مخطوبة لزوجي علابالك دارنا قلبو عليا الدنيا كلشي فات
المهم نفهمك حاجة كاين ناس عندهم عقلية انو مادام ما دخلتيش بشكل رسمي لعائلتهم يعني ما تسالي والو اي انهم غير ملزومين باي واجب من ناحتك لانهم يعتبروها زيادة مصاريف على حسابهم او باه يديرو الهيبة لرواحم مش كل ماتقولولهم ارواحو يجو يعني يجو كيما يحبو هوما هذا بالنسبة لتفسير تصرف عائلة زوجك اما بالنسبة ليه مش ما يفهمش انما يعتبر هذا شيء خاطيه يخص النساء يقولك الله يسهل بيناتهم اما على الكادو لازم كنت انت تخبريه منقبل و تفهميه بالعقل و و بحذر دون ما تجرحيه و يكون هذا الشيء بيناتكم و صراحة جي تشوفي هذا شيء ماهوش ملزوم بيه شخصيا لانو في رايو انوعائلتو هي اللي تمثلو
ما تتقلقيش كلش يفوت وشنو لازم تصارحيه بموقف عائلتك باه مايعودوهاش مرة اخرى تانيا ماتخليش هاذ البروتوكولات اساس علاقكم لانو الزمان طويل ربي يكثر المناسبات السعيدة و ديرو دار مع بعض تولو تمثلو انفسكم واحد مايهدر عليكم و لا يبارك في بلاستكم
ويجي هذا رأيي فقط ماتزعفيش

صحا..........نعطيك راي من وحد التجربة
ونتي وتخمامك
نبدا بسم الله
انا كان خاطبني ولد حومتي ناس ملاح ومابغيتش نخسره ..المهم بقينا مخطوبين مي ماكانش كونطاكت بيناتنا يعني غير على باب الله غير بين الكبار اما انا وهو لالا ......يالالة وحد النهار ماتت خالتي الله يرحمها....درنا الواجب واللي علينا ........اهل اللي كان خاطبني ماجاااااااااااااااااااااااااوش يعزو مالقري ماشي بعاد علينا زوج خطاوي وراهم وصلو عدنا يعني مابعدتهمش الدار باه يعزو ......انا مانكدبش عليك ...ماطلعت فيها ماهبطت ....كيما يقولك الحي ابقى من الميت ...والفرح اولى من القرح .....الواليدة بقات تدي وتجيب علاه ماجاوش يعزو ( يعظمو الاجر ) هيمالا واش دارت ؟؟ خلتيني حتى خرجت من الدار عند صحبتي وهي راحت عطيتلهم قاتلهم اللي بيناتنا ماكانش الله يجيبلكم من جيبه اخرى ......الوالدة ماقاتليش واش دارت فوت سمانة باه قاتلهالي انا مابكيت مادحكت وكان جا بيناتنا كونطاكت بلاك ماصراش هاكدة غير بيناتنا ونحلوها ..والناس عقول ماشي شرط يمشو على حسابي المهم انا نتقبل الشي كيما كان .......المهم ماخبتش على الحاج وهو كفى و وفى دارلها عرس بلا عريس بالزعاف ...اللي على اتفه حاجة راحت بطلت في بلاصتي و انا ماباغياش نبطل ............طولت عليك في الحكاية .....مي قارني روحك بروحي .......نتي جاكم فرح وباغية تنكديها ....اما انا جاني قرح وبابغيتش نكدها مي الله يخلف على الواليدة خيرها سابق ...............حدي اللي نقوله هاد مكتوب ربي والحمد لله ....بصح ماشي على تفشة تروحي تشكلي وتحشمي الفايدة فيه هو وخليك من الفاميليا وختك راحت تبني حياتها هيمالا خدمي عقلك ماشي تخربيها بيدك .

صحا..........نعطيك راي من وحد التجربة
ونتي وتخمامك
نبدا بسم الله
انا كان خاطبني ولد حومتي ناس ملاح ومابغيتش نخسره ..المهم بقينا مخطوبين مي ماكانش كونطاكت بيناتنا يعني غير على باب الله غير بين الكبار اما انا وهو لالا ......يالالة وحد النهار ماتت خالتي الله يرحمها....درنا الواجب واللي علينا ........اهل اللي كان خاطبني ماجاااااااااااااااااااااااااوش يعزو مالقري ماشي بعاد علينا زوج خطاوي وراهم وصلو عدنا يعني مابعدتهمش الدار باه يعزو ......انا مانكدبش عليك ...ماطلعت فيها ماهبطت ....كيما يقولك الحي ابقى من الميت ...والفرح اولى من القرح .....الواليدة بقات تدي وتجيب علاه ماجاوش يعزو ( يعظمو الاجر ) هيمالا واش دارت ؟؟ خلتيني حتى خرجت من الدار عند صحبتي وهي راحت عطيتلهم قاتلهم اللي بيناتنا ماكانش الله يجيبلكم من جيبه اخرى ......الوالدة ماقاتليش واش دارت فوت سمانة باه قاتلهالي انا مابكيت مادحكت وكان جا بيناتنا كونطاكت بلاك ماصراش هاكدة غير بيناتنا ونحلوها ..والناس عقول ماشي شرط يمشو على حسابي المهم انا نتقبل الشي كيما كان .......المهم ماخبتش على الحاج وهو كفى و وفى دارلها عرس بلا عريس بالزعاف ...اللي على اتفه حاجة راحت بطلت في بلاصتي و انا ماباغياش نبطل ............طولت عليك في الحكاية .....مي قارني روحك بروحي .......نتي جاكم فرح وباغية تنكديها ....اما انا جاني قرح وبابغيتش نكدها مي الله يخلف على الواليدة خيرها سابق ...............حدي اللي نقوله هاد مكتوب ربي والحمد لله ....بصح ماشي على تفشة تروحي تشكلي وتحشمي الفايدة فيه هو وخليك من الفاميليا وختك راحت تبني حياتها هيمالا خدمي عقلك ماشي تخربيها بيدك .

يا اختي باين عليك عقلك كبير و رزينة على خاطر انا كون جيت في بلاصتك نهبل نوووووورمال !!
المهم شكرا راهو عندك حق في كل كلمة قلتيها

اختي سبحان الله مريت بنفس اللقطة انتاعك لمل كنت مخطوبة لزوجي علابالك دارنا قلبو عليا الدنيا كلشي فات
المهم نفهمك حاجة كاين ناس عندهم عقلية انو مادام ما دخلتيش بشكل رسمي لعائلتهم يعني ما تسالي والو اي انهم غير ملزومين باي واجب من ناحتك لانهم يعتبروها زيادة مصاريف على حسابهم او باه يديرو الهيبة لرواحم مش كل ماتقولولهم ارواحو يجو يعني يجو كيما يحبو هوما هذا بالنسبة لتفسير تصرف عائلة زوجك اما بالنسبة ليه مش ما يفهمش انما يعتبر هذا شيء خاطيه يخص النساء يقولك الله يسهل بيناتهم اما على الكادو لازم كنت انت تخبريه منقبل و تفهميه بالعقل و و بحذر دون ما تجرحيه و يكون هذا الشيء بيناتكم و صراحة جي تشوفي هذا شيء ماهوش ملزوم بيه شخصيا لانو في رايو انوعائلتو هي اللي تمثلو
ما تتقلقيش كلش يفوت وشنو لازم تصارحيه بموقف عائلتك باه مايعودوهاش مرة اخرى تانيا ماتخليش هاذ البروتوكولات اساس علاقكم لانو الزمان طويل ربي يكثر المناسبات السعيدة و ديرو دار مع بعض تولو تمثلو انفسكم واحد مايهدر عليكم و لا يبارك في بلاستكم
ويجي هذا رأيي فقط ماتزعفيش

عندك حق اختي

شكرا على الرد ربي يهنيك

hbiba lokane na7kilah hami yakole hamak

hadi haja sghira wta9adri tfotiha

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة