نصائح لصاحبه القوام القصير

amina-amina

:: عضو مُتميز ::
إنضم
21 جوان 2013
المشاركات
650
النقاط
51
كونكِ امرأة قصيرة القامة لا يعني أنكِ لستِ جميلة أو أنكِ تعانين من عيب خطير يؤثر بالسلب على جمالكِ وإطلالتكِ. لا بد أن تحافظي على ثقتكِ بنفسكِ وبجمالكِ مهما كان شكلكِ أو مهما كنتِ قصيرة، وتأكدي أن هذه الثقة ستظهر للآخرين وستجعلهم يشعرون أنكِ بالفعل جميلة، ولديكِ شخصية رائعة ولا يبالون إطلاقا بقصر قامتكِ. لا تحاولي أن تهربي من الحقيقة، واعترفي لنفسكِ أنكِ امرأة قصيرة، وتعلمي كيف تتكيفين مع شكلكِ وتضيفين لمسات بسيطة تعزز من إطلالتكِ وتجعلكِ أكثر رقة وأناقة.

إن كنتِ فعلا قصيرة القامة، فهناك العديد من الحيل التي تساعدكِ على الظهور بقوام يبدو أطول من قوامكِ الحقيقي فإليكِ بعضها:

ارتداء النعل السميك:
ينصح باختيار الأحذية ذات النعل السميك بالكامل لصاحبات القوام القصير، وهناك فرق كبير بين الكعب العالي والنعل السميك،فاختيار النعل السميك سيضيف إلى قوامكِ بعض السنتيمترات التي تجعلكِ تبدين بقوام أكثر طولا كما أنه سيجعلكِ تتحركين بحرية، ولن يسبب لكِ أي آلام في القدم أو صعوبات في السير. ابحثي دائما عن هذا الموديل في الأحذية، وامنحي نفسكِ المزيد من الثقة بالنفس من خلال ارتدائه.


التنسيق بين الألوان:
هناك طريقة سهلة وسريعة تساعدكِ على أن تظهري بقوام أكثر طولا من خلال التنسيق بين الألوان بمعنى أنه ينبغي عليكِ أن تنسقي بين لون الحذاء الذي ستنتعلينه ولون البنطلون أيا كانت خامته لتمنحي نفسكِ إطلالة مناسبة. إذا كنتِ سترتدين بنطلون جينز باللون الأسود أو بنطلونا من الجلد الأسود، فمن الأفضل أن تنسقيه مع حذاء بكعب سميك باللون الأسود أيضا. تجنبي ارتداء الأحذية التي تصل إلى الكاحل لأنها ستلقي الضوء على قامتكِ القصيرة.


الملابس الماكسي:
ارتداء قطع الملابس الماكسي سواء كانت تنانير أم فساتين يبدو خرافيا، ويمنحكِ إطلالة جميلة ورقيقة، وأيضا يعطي إيحاء للآخرين بأن طولكِ مناسب وقوامك متناسق. الملابس الماكسي تبدو رائعة في كل الأحوال، وليس فقط مع الفتيات صاحبات القامة القصيرة. إذا أردت أن تحصلي معها على المزيد من التألق فيمكنك أن ترتديها مع صندل فلات أو حذاء مكشوف. لا تترددي وامنحي نفسك الفرصة لتجربي ارتداء التنانير الماكسي وستشعرين معها بالراحة والتميز.

الأحذية ذات الكعب العالي:
مما لا شك فيه أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي سيمنحكِ قواما ممشوقا وأكثر طولا، لذا اهتمي دائما بالاحتفاظ دائما بحذاء ذي كعب عال في خزانة ملابسكِ. ارتداء هذا الحذاء خلال ساعات النهار سيمنحكِ إطلالة كاجوال رقيقة، وارتداؤه في الحفلات والسهرات سيجعل إطلالتكِ أكثر كلاسيكية ورقة.
 
آخر تعديل بواسطة المشرف:

7anin el 9ods

:: عضو مُشارك ::
إنضم
18 جوان 2014
المشاركات
152
النقاط
13
رد: نصائح لصاحبه القوام القصير

ايضا يستحسن لاطلالة طويلة لبس ملابس مخططة بشكل عمودي وبالوان فاقعة نوعا ما
 

tistissa dj-tissou

:: عضو بارز ::
إنضم
10 أفريل 2013
المشاركات
5,270
النقاط
351
العمر
25
محل الإقامة
guelma
رد: نصائح لصاحبه القوام القصير

مشكورة اختي القصر ماش مشكلة ...صراحة القصيرات اكثر جمالا من الطويلات وكل الاناقة تمتلكها القصيرات
 
Top