حٍَلمت آن آگون ..سندريلآ~ في زمن تشآبهت فيه مقآسآت الآٍَحذيه..~

‏"كانت غلطتي الوحيدة أني أبالغ دائماً ، تصور ! أن أتفه التفاصيل تفعل بي ما لا تفعله الأشياء الكبيرة ومازلت طبعاً"
 
‏"لا يهمني هذا النوم الطويل الذي استهلك كل يومي ، ولا كل الأصدقاء الذين أفلتوا يدي في منتصف الطريق ، أنا فقط أشعر بالأسى لأنني أفقد نفسي."
 
أرجوكَ لا تحدِّثني عن الصبر .. أنتَ لا تعلم ماهيَ الأشياء التي أنتظرُها، لا تعرف عن اللحظات الطويلة وأنا أراقبُ عقارب السَّاعات وهي تتحرك ببطء .. لا تعرفُ عن الأمنِيات التي أنتظرُ تحقيقها كم من الإبتلاءَات التي أصبرُ عليها حتى إنني أخشَى أن أعتاد عليها، لا تسألنِي عن قوة تحمُلي فأنا أتحمل كل يوم سخافاتٍ لا تحتمل ..أتجاوزُ تفاصيل خاصة مؤذية تدفعنني للإنهِيار .. أتجاوز خيبات الأصدقاء الذين وثقتُ بهم وخذلونِي أشدَّ خذلان والذين تعمدوا إيذائِي .. لا تعرفُ كم مرة تجاوزت نوبات القلق حتى أبدو هادئة أمامك .. لا تعرف كم مرة تجَاوزت شعور الفقد .. الحنين .. والأشتِياق .. حتى الحُزن والندم ونوبَات البكاء المُبرحة .. كل هذهِ المشاعر التي أحتفظ بها خوفًا من أبدو أمام أحدٍ في غاية الهشاشةِ و الضعف.. وأرجوك لا تحدثني عن الحرب والتحدِّي.. أنا دائمًا في حرب مع نفسِي التي تبحثُ عن أيِّ فرصة للهروب من العالم ومن واقعيتِي في مواصلة الحياة بشكلٍ طبيعي .. حرب ضد مخاوفي من مستقبلٍ مضطرب ومهزوز .. واقع في غاية القسوة .. مسؤوليَّات وضغط لا ينتهي.. أنا مجرد صورَة جميلة أمامك.. أنت لا تعرُف حقيقة الأمر.. لا تعرف ما يحدُث في الكوالِيس !.
 
لا بأس بالصمت، ولا بأس بالعُزلة، ولا بأس بالبكاء وحيدًا، لا بأس في بعض السوادِ أسفل عينيك، لا بأس في الاستمرار بالتمني دون فائدة، لا بأس.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top