ان تقبله فهو خير لك!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

num1

:: عضو مُشارك ::
إنضم
17 أفريل 2009
المشاركات
376
النقاط
21
[FONT=&quot]السلام عليكم ورحمة الله [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]إخوتي في الله[/FONT][FONT=&quot] :
اعتاد الإنسان على حب المدح والثناء ويستهويه الإطراء حتى لتراه يعانق بذلك عنان السماء
لكن إن حدث ولاقى الإنتقاد وتمحيص العيوب أحس بالغضب والظلم بل إنه ليشعر أن
عمله مستهدف وأن هناك من يعمد على الإنتقاص من قيمة ما قدم
قد يكون هذا الإحساس صحيحا وقد يكون صاحبه مخطئا

فمتى يتقبل الإنسان الإنتقاد وما النوع الذي يستسيغ سماعه ؟

وإلى أي مدى يأخذ الواحد منا بالمثل القائل [/FONT]
[FONT=&quot]:[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]*رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي*[/FONT][FONT=&quot]

[/FONT][FONT=&quot]أكون سعيدا إن تشاركوني فيه برؤاكم الثاقبة[/FONT][FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]Num1:regards01:[/FONT][FONT=&quot][/FONT]​
 

أم عبد الله

:: عضو شرفي ::
إنضم
20 مارس 2010
المشاركات
8,913
النقاط
351
محل الإقامة
Zeralda
الجنس
أنثى
للغلق ف الموضوع منقول والمنقول ممنوع ف القسم اخي ف الله
راجعو القوانين
سلامي​
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top