شكون لي ينسى اكثر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

yani thiziri

:: عضو مُشارك ::
صباح النور خاوتي

علابلي راه رمضان قريب والموضوع ماشي وقتو مي حبيت نحطو خيرمن نحطو في رمضان

وحبيتكم تناقشوني بصراحة رجال ونساء سيغتو لي جربو الحب

بيان سوغ اي غولاصيون تاع حب عندها لافان تاعها ايما الزواج او سيباغاصيون(الانفصال) او يزوجو ويطلقو

مي كاين لي يدس الحب قلبو وما ينساهش ويبقى وفي وكاين لي يفرغ قلبو ديغاكت ويديقاجي الحب

القديم ويفركت على حب جديد

انا حبيت من كل واحد منكن يقول رايو ومتقولوليش على حساب الشخص

لانو كاين امور مشتركة وفطرية في الرجل والمرأة

يعني اغلب الرجال يشبهو لبعضاهم وليس الكل

واغلب النساء يشبهو لبعضاهم وليس الكل

وانا نحكي على هاذي الاغلبية

نرجو المشاركة

Ma$Ter

:: مراقب عام ::
طاقم المراقبين
محل الإقامة
تبسة 12
السلام عليكم
لى عودة للرد على الموضوع

7anin el 9ods

في اخر احصائية بريطانية لقاو بللي الراجل يتاثر عاطفيا اكثر من المراة سافي دير الراجل عاطفي اكتر مي ميحبش يبين هو يعرف يخبي ماشي كيما المراة تبين فاسيلمو.اللي يكشف عن حبو غابيدمو معناها حبو ماشي سيغيو 100pr100وللي يخابيه لونطو حشام بزاف وخواف.مي الحب الحلالي ماكاش خير منو

7anin el 9ods

مي الحب الحلالي ماكش خير منو مام اذا نهايته ماتكونش سعيدة .....ماراحش تكون سيئة............هذا رايي عن تجربة........والسلام عليكم

ضيوف وسـنغادر

:: عضو فعّال ::
محل الإقامة
skikda
ليس لدي خبرة فيما قلته
وآفضلـ الابتعآد عن هكذآ امور
بالتــــوْفِيقْ ☺

Hakan

:: مشرف ::
منتدى واش راك تهدر+فرغ قلبك
ركن المحاولات القصصية للأعضاء+بوح القلم
طاقم المشرفين
عندي خبرة ونصيحة للرجل اذا كنت تحبب غير ما تشقاش وتروح تصارح المراةة لانو والله عن تجربة رايحا تخربلك حياتك لان معظم النساء تربين في مدرسة الانانية حيث اذا صارحتها بحبك ماذا تقول في نفسها لن اقول له احبك ولن اقول له اكره ولكن ساجعله بين سيفيين فيمكن ان احتاجه ذات يوم واسمحولي البنات ميي والله غير الرمنسية حبست عند الراجل لانو لوكان ماشي ادم عليه السلام حزن لوحدته لما اوجد الله حواء لانسته وشكرا وهذا راي ولي حاب يعقب مرحبا بيه

yani thiziri

معاكم الحق خاوتي

آخر تعديل:

luna lunitta

محل الإقامة
الجزائر
ربي خلق وفرق يا جماعة
كاين الطفلة لي سيريو وكاين لي تتمسرخ و تديباني بهذا وبهذاك
ونفس الشيء عند الطفل

جربت وندمت وبربي ان شاء الله غير الحب الحلال لي ندور بيه

عاشقة الصمت 13

:: عضو مُتميز ::
مليح سوجي .......
مانعرف شكون اللي ينسى مرا ولا راجل خاطرش تبقى على شخصية الانسان
نشارك بوحد الراي
راح نبدى
بسم الله
وحدة بغات ولد خالتها من كان عمرها 12 عام حلت عينها عليه ..قالت ولد خالتي ونعزه ومرحلة وتفوت
كبرت البنت ومانساتهش
لحقت 22 سنة ومانساتهش هاديك المدة اللي فاتت عليها دير في بالك بللي حتى واحد ماعلباله بللي تبغيه ..لا خياتها ولا صحاباتها ولا حتى هو
خلتها بينها وبين اللي خلقها ...هو كان انسان مليح كالم وتقريبا غامض ماتعرف شا بيه حتى هو مايبينش بللي يبغيها ....
خافت اذا يفيقلها بللي تبغيه ويستغلها مع انو احتمال ضئيل . ...بصح الخوف استغلها ...نكرت بللي كاين واحد في حياتها كيما نقولو عفست على قلبها قساحت ......خطبها .......وحاب يتزوج بيها ....قالت ربي راه رضى عليا ....وتاني ماقالتش بللي تبغيه .....ماماها ماحبتش زواج الفاميليا مع هو كبير عليها بعامين صابتها سبة بللي مازال صغير .....المهم رفضت وقعدت ايام ودار حادث .....قعد كوما ومن بعد .............ربي دا امانته .......( الله يرحمه ) راه في شعال من عام ومازال مانساته ودايرة في راسها ولدها تسميه عليه ......ماقدرتش تنسى خاطرش ماحكات وماخرجتش للي في قلبها
والاغلبية اللي دايرين هاكدة تبالي والله اعلم ماينسووووووووووووووووووش سواء في راجل ولا في المرا ....تنسى مرات ومرات تتفكر وتترحم بصح ماتنسى نيهائيا الا رحمة من اللـــــــــــــــــــه بنعمة النسيان
عذرا على الاطالة

بنت الـ25

:: عضو شرفي ::
محل الإقامة
قسنطينة
السلام عليكم اخي
رح تلقى الكل لهنا يحكيلك عن تجربة شخصية وإذا حبينا نتحدثو عن رأي الأغلبية يا إما نروحو لgoogle نفتشو على الدراسات اللي دارت حول هاد الموضوع وإلا نستناو يكملو 100 رد باش نقدرو نعرفو رأي الأغلبية
الحاجة اللي متفق عليها انو علم الانسان او العلوم الانسانية نتائجها نسبية جامي تقدر تسقط النتائج على جميع الأشخاص مش كيما العلوم الدقيقة نتائجها مطلقة
خاطر نفسية الافراد تختلف من فرد لآخر كاين انسان كتوم وكاين انسان اللي في قلبو على لسانو
بالنسبة للفئة الاولى تلقاهم يحبو ويكتمو حبهم وإلا ما يعرفوش يعبرو على مشاعرهم ولما يقدر ربي ويصرى انفصال لسبب ما ما يقدروش يحكيو وتبقى الغصة في قلبهم ويغذيها الوقت وتكبر وهنا النسيان يولي صعب
أما بالنسبة للفئة الثانية ولما يقدر ربي ويصرا انفصال تلقاهم يهدرو يعبرو يفرغو وبالتالي يلقاو مواساة من المحيطين بيهم وراكم عارفين سحر الكلمة الطيبة اللي تعزز احتمال النسيان بنسبة كبيرة
اهنا كي نحكيو على الأفراد ككل
اما كون نحكيو على الرجال على حدى والنساء على حدى جينيغالمو تلقى النساء مورا فترة الانفصال عادية شوية شوية يفوت وقت تحس بهداك الفراغ وتبدا تقدر فالعواقب وهنا توقع تحت تأثير الصدمة وما تقدرش تنسى بسهولة
بينما الراجل يتصدم بعد الانفصال مباشرة وينعزل مبعد شوي شوي يبدا ينسى ويستسلم للأمر الواقع
الحاجة المارقة في هادا كلو كي تبقى عندك امور مادية ولا معنوية تفكرك بهداك الشخص رح تصعبلك شوية النسيان
لذا نقول بلي إذا انتهت علاقتك مع شخص فاجمع الأشياء اللي تذكرك بيه وخبئها في مكان وانسى المكان

كانت معكم الفيلسوفة المشوكية في روحها
اللي اكتشفت بلي راهي تهدر فوق اللازم
مينات
خخخخخ

yani thiziri

مليح سوجي .......
مانعرف شكون اللي ينسى مرا ولا راجل خاطرش تبقى على شخصية الانسان
نشارك بوحد الراي
راح نبدى
بسم الله
وحدة بغات ولد خالتها من كان عمرها 12 عام حلت عينها عليه ..قالت ولد خالتي ونعزه ومرحلة وتفوت
كبرت البنت ومانساتهش
لحقت 22 سنة ومانساتهش هاديك المدة اللي فاتت عليها دير في بالك بللي حتى واحد ماعلباله بللي تبغيه ..لا خياتها ولا صحاباتها ولا حتى هو
خلتها بينها وبين اللي خلقها ...هو كان انسان مليح كالم وتقريبا غامض ماتعرف شا بيه حتى هو مايبينش بللي يبغيها ....
خافت اذا يفيقلها بللي تبغيه ويستغلها مع انو احتمال ضئيل . ...بصح الخوف استغلها ...نكرت بللي كاين واحد في حياتها كيما نقولو عفست على قلبها قساحت ......خطبها .......وحاب يتزوج بيها ....قالت ربي راه رضى عليا ....وتاني ماقالتش بللي تبغيه .....ماماها ماحبتش زواج الفاميليا مع هو كبير عليها بعامين صابتها سبة بللي مازال صغير .....المهم رفضت وقعدت ايام ودار حادث .....قعد كوما ومن بعد .............ربي دا امانته .......( الله يرحمه ) راه في شعال من عام ومازال مانساته ودايرة في راسها ولدها تسميه عليه ......ماقدرتش تنسى خاطرش ماحكات وماخرجتش للي في قلبها
والاغلبية اللي دايرين هاكدة تبالي والله اعلم ماينسووووووووووووووووووش سواء في راجل ولا في المرا ....تنسى مرات ومرات تتفكر وتترحم بصح ماتنسى نيهائيا الا رحمة من اللـــــــــــــــــــه بنعمة النسيان
عذرا على الاطالة
ايستواغ فغيمو ماثرة

وتبيلنا مدى وفاء هاذ الطفلة

وربي يرحم هاذ الشاب

ومارسي اختي على المشاركة

yani thiziri

السلام عليكم اخي
رح تلقى الكل لهنا يحكيلك عن تجربة شخصية وإذا حبينا نتحدثو عن رأي الأغلبية يا إما نروحو لgoogle نفتشو على الدراسات اللي دارت حول هاد الموضوع وإلا نستناو يكملو 100 رد باش نقدرو نعرفو رأي الأغلبية
الحاجة اللي متفق عليها انو علم الانسان او العلوم الانسانية نتائجها نسبية جامي تقدر تسقط النتائج على جميع الأشخاص مش كيما العلوم الدقيقة نتائجها مطلقة
خاطر نفسية الافراد تختلف من فرد لآخر كاين انسان كتوم وكاين انسان اللي في قلبو على لسانو
بالنسبة للفئة الاولى تلقاهم يحبو ويكتمو حبهم وإلا ما يعرفوش يعبرو على مشاعرهم ولما يقدر ربي ويصرى انفصال لسبب ما ما يقدروش يحكيو وتبقى الغصة في قلبهم ويغذيها الوقت وتكبر وهنا النسيان يولي صعب
أما بالنسبة للفئة الثانية ولما يقدر ربي ويصرا انفصال تلقاهم يهدرو يعبرو يفرغو وبالتالي يلقاو مواساة من المحيطين بيهم وراكم عارفين سحر الكلمة الطيبة اللي تعزز احتمال النسيان بنسبة كبيرة
اهنا كي نحكيو على الأفراد ككل
اما كون نحكيو على الرجال على حدى والنساء على حدى جينيغالمو تلقى النساء مورا فترة الانفصال عادية شوية شوية يفوت وقت تحس بهداك الفراغ وتبدا تقدر فالعواقب وهنا توقع تحت تأثير الصدمة وما تقدرش تنسى بسهولة
بينما الراجل يتصدم بعد الانفصال مباشرة وينعزل مبعد شوي شوي يبدا ينسى ويستسلم للأمر الواقع
الحاجة المارقة في هادا كلو كي تبقى عندك امور مادية ولا معنوية تفكرك بهداك الشخص رح تصعبلك شوية النسيان
لذا نقول بلي إذا انتهت علاقتك مع شخص فاجمع الأشياء اللي تذكرك بيه وخبئها في مكان وانسى المكان

كانت معكم الفيلسوفة المشوكية في روحها
اللي اكتشفت بلي راهي تهدر فوق اللازم
مينات
خخخخخ

مارسي ختي الفيلسوفة :-h

وعن تجربتي نظن بلي المراة صعيب باش تنسى

no بالعكس كلامك كلو صح مالgري راكي تشوفي روحك تحكي بزاف

الورد الأحمر

:: عضو شرفي ::
محل الإقامة
سكيكدة
اون جينيغال الراجل كي يحب صح تبقى في بالو لي حبها تى لو ما تزوجهاش مي لمرا تحب صح ومع الوقت تنسى لي حبتو وتتأقلم مع غيرو عادي

ضيوف وسـنغادر

محل الإقامة
skikda
عندي خبرة ونصيحة للرجل اذا كنت تحبب غير ما تشقاش وتروح تصارح المراةة لانو والله عن تجربة رايحا تخربلك حياتك لان معظم النساء تربين في مدرسة الانانية حيث اذا صارحتها بحبك ماذا تقول في نفسها لن اقول له احبك ولن اقول له اكره ولكن ساجعله بين سيفيين فيمكن ان احتاجه ذات يوم واسمحولي البنات ميي والله غير الرمنسية حبست عند الراجل لانو لوكان ماشي ادم عليه السلام حزن لوحدته لما اوجد الله حواء لانسته وشكرا وهذا راي ولي حاب يعقب مرحبا بيه
سآقول لكــ شيئآ
ايآك ان تحكم على آنآس من شخص وآحد
.....

• أعجبني
التفاعلات: Hakan

Hakan

طاقم المشرفين

Mïŋěţţُe ردك رائع جدا دمت مبدعة عجبني والطفلة اللي حكات على اللي تحب بن خالتها ولا خالها نقلو الله يرحم انا في جيهتي لوكان يديرلي ربي كيما هو والله اكبر نعمة ممكن نستناها الموت شيء جميل اذا وجدت انك تعيش في مجتمع لا يستطيع فهمك ولا يريد ذالك

Hakan

طاقم المشرفين
اختي في الله ضيوف وسنغادر انا لم احكم من خلال شخص واحد اولا انا اتحدث من خلال التجربة الشخصية نتاعي مع طفلة والحمد لله ربي حبلي الخير ثانيا والله انا ما نيش ناسي هذي الطفلة واصلا كرهتها كيما احببتها وللبنات ربي يهديكم هذا واش نقول لانكم عذبتو قلوبنا وربي يسامحكم لانو لوكان راكم مغطيين عيونكم علينا وجمالكم على عيوننا والله ما يتعب الواحد وهو يحب في وحدة منكم النبي صلى الله عليه وسلم قال** ما تركت فتنة اضر على الرجال من النساء**** والحديث قياس على ان الرجل كبر المتضررين من الهيام والحب والسلام عليكم ويمكن اختي تعطيلي رايك اذا احببت

ضيوف وسـنغادر

محل الإقامة
skikda
اخي لعلمك انا فتاة ملتزمة خاطيني العفايس هادو ...ولم اكتب ذلك لتصحح رايك او شيئ من هذا بل فقط نصيحة لوجه الله انا لا اهتم ولن اهتم لهكذا امور لكن فقط راي طرحته واحكم كما تحكم كل واحد ورايه ....
سلام

• أعجبني
التفاعلات: Hakan

"Màrià"

:: عضو متألق ::
بصح كاش ما بقا حب في هاذ البلاد
هل لي يجي يتمسخر ببنات الناس و لا تتمسخر بالراجل
هاذي وين وصلو ؟؟
يا ودي..... تبا

yani thiziri

بصح كاش ما بقا حب في هاذ البلاد
هل لي يجي يتمسخر ببنات الناس و لا تتمسخر بالراجل
هاذي وين وصلو ؟؟
يا ودي..... تبا
ههه تبا لكل شي

مي مزالو الحب كاين في لالجيري

prince of love

السلآم عليكم

يــآ خويا انا نحكيلك عن تجربة شخصية ومام ثاني حكايات جماعة بزااف نعرفهم

يا اخي الطفل جامي ينسى الطفلة لي يعرف معاها الحب اول مرة

ومالقري يبدل ويخلط ويجرب حظو مع بنات اخرين مي كيما يقلك الحب الاول جامي يتبدل

مي البنات كيما راني نشوف هوما يحبو بالولف يعني تقدر تحب واحد ومن بعد تلقاها مع واحد اوخر وكي توالفو ترجع تحبــو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.