ضع رقم تسجيلك هنا -النتائج بيام 2014-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
هيا جماعتنا جماعة اللمة وينكم

الحلوة امينة
رهف
وصال ووووو
اخباركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم انا راني هنا مدخلتش الصباح لاخاطر ملي شفت نتيجتي و انا نبكي انا صرالي مشكل في البيام و مديتش مليح ديت 18.32 مي الحمد لله هادا ما قدر ربي رغم انني كنت اريد ان اكون الاولي علي الولاية ب 19 بصح مجبتهاش
و الف الف الف مبروووك لكل الناجحين و حظ موفق للراسبيين

السلام عليكم انا راني هنا مدخلتش الصباح لاخاطر ملي شفت نتيجتي و انا نبكي انا صرالي مشكل في البيام و مديتش مليح ديت 18.32 مي الحمد لله هادا ما قدر ربي رغم انني كنت اريد ان اكون الاولي علي الولاية ب 19 بصح مجبتهاش

w tzidi tabkiii :eek:

ana koun njibou haka nti7 natghacha tem ba3d hhhhhhh

koulchi mabrouk khti la39ouba lel bac nchalah

وعليكم السلام
عندك الحق كي تكوني دايرا معدل في بالك ويخرج اخر :down::down:
حتى انا كيفك كنت متوقعة كتر مي ... قاع قالولي مليح وغايا وراكي طيري هههه بصح انا مش راضيا عليه
بصح حتى 18.32 ماعندك ما تقولي و واش الفرق بينه وبين 19 ماشي بزاف باش راكي تقولي ماديتش غايا مالا 18 مديتيش غايا و 19 ديتي غايا لا حبيبة غير كيفكيف و18ماشي بعيدة على 19
المهم ماعليش عقبال الباك ان شا الله

آخر تعديل:

ان شاء الله اختي رهف في باك تدي 19 ونفرحو بيك ونشوفوك في تلفاز ربي قاادر على كل شيء

الف مبرررروك للناجحين

اختي ملاك مبروووووووك عليك
ريان
العوفي
معدل 11.12 اللللللللللف مبروووووووووووووووووووووك

22064739
22061430
chfoli t3icho walah ghir khoya o bent khali t3icho

الف مبروك للاول 16,16 ماشاء الله تبارك الله
الف مبروك للثاني 15,20 ماشاء الله تبارك الله

ارجوكم راني مقلقة على بنتي رقمها 28023359 في ولايه سعيدة اذا استعطتو تخبروني بللللللييييز

الف مبروك 15,34 ماشاء الله تبارك الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة