ماذا قال بوتفليقة للاعبين

الهدوء المزعج

:: عضو مُتميز ::
إنضم
29 نوفمبر 2013
المشاركات
953
نقاط التفاعل
2,880
النقاط
51
العمر
28
محل الإقامة
khenchela
الجنس
ذكر
هنأ الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، منتخب بلاده وجهازيه الفني والاداري، بعد التأهل التاريخي لمحاربي الصحراء إلى الدور الثاني من نهائيات كاس العالم المقامة بالبرازيل.

واحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني في المجموعة الثامنة وراء بلجيكا ليصعدا الى الدور الستة عشر، حيث يلاقي " الخضر" المنتخب الألماني في مواجهة متجددة، بينما تواجه بلجيكا منتخب الولايات المتحدة الامريكية.

وقال بوتفليقة في برقية التهنئة: "تلقيت باعتزاز كبير أثلج صدري وصدور كل الجزائريين وجميع المشجعين والمناصرين في كافة الاقطار العربية والإسلامية والإفريقية نبأ ارتقائكم الى الدور الثاني في كأس العالم بجدارة وامتياز".
وأضاف: "إن حناجر المناصرين الذين رافقوكم الى البرازيل لم تكف عن أناشيد التشجيع وأهازيج الحماسة، كما أن أعين مشاهديكم على الشاشة الصغيرة لم تتوقف عن متابعتكم خطوة خطوة، وأنتم تعزفون على أرض الملعب تلك السمفونية الوطنية الرائعة في فن كرة القدم".

وتابع: " لم يخب آمل الجزائر والأمة العربية والشعوب الإسلامية الإفريقية فيكم، وكانت فرحة الجميع العارمة بمروركم الى الدور الثاني الرابط الاخوي الذي شد بعضهم الى بعض ووحد مشاعر المودة والاحساس بصلات الانتساب والانتماء. لقد أكدتم بأدائكم هذا أن النجاح لا يأتي حظا ولا هبة إنما يتحقق بالمثابرة والتحضير الجيد والأداء الرائع".

واستطرد بوتفليقة يقول: "إننا جميعا على ثقة من إرادتكم القوية في مواصلة أدائكم على نفس الوتيرة الممتازة والمتميزة التي ظهرتم بها في هذه المقابلة والتي سبقتها ... وإننا لنعرب لكم عن تهانينا الحارة ونسأل الله تعالى لكم حسن التوفيق وأن يجعل الفوز حليفكم في كل مبارياتكم القادمة".


a4.jpg
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top