رمضان يجمعنا في احلى لمة 2014

صحا فطوركم
كامل
فطورنا
نتاع اليوم

فطور اليوم تاع سلك خرجت و مدخلتش بكري و زيد مع السخانة رجعت و لساني كرافاطة يدلدل حتى ركايبي مانزيدش نعاودها و نخرج في النهار مع بيي صغير

شكرا اختي بارك الله فيك
ممكن تقوللي واش هي القرطوفة
نوع من التوبل لونها مثل الكروية لاكن الرائحة تختلف خصيصا للحريرة:):regards01:

هادو بعض الصور كاين اللي من قبل رمضان وكاين تاع رمضان

تطبيقي لطاجين الجريوات

تطبيقي لفلفل ساندريلا زماني

تطبيقي لتحلية عفاف

لبنات نقولكم تبقاو على خير تهلاو فرواحكم
انا غدوة ان شاء الله رايحة للبلاد نرجع حتى لسبتمبر راح نطل عليكم مرة على مرة من دارنا
تهلاو فرواحكم وتعيدو بالصحة والهنا
ربي يتقبل منا ومنكم

فطيمة دار الله يبارك حنونة تسلم الايادي بصحتكم
انيسة ماشاء الله كلش بطبع بصحتك حنونة متنسايش تسلمي على داركم و تروحي و تجي بالسلامة ان شاء الله
الباقي طولو علينا يا خواتاتي يا لو كان بطبسي فارغ وينك يا بسومة لويزة ماشي من عوايدك وينك خيرة فيفي فريدة شريفة و القائمة طويلة حرام عليكم تحرمونا من شوفة طباساكم هههه والله سماطت الكوزينة بلابيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان مبارك عليكم وربي يتقبل منا ومنكم الطاعات ويغفر لنا ويتوب علينا
نعتذر لعدم تواصلي معاكم المدة لي فاتت رغم انو وعدت اخواتي الغاليات.مقدرتش ندخل لانو صرات حاجة فشلتنا كامل وخلات النفحة تاع كلش تروح توفات للاسف والله نكتب ومزال منيش مأمنة من اسبوع جارتي الباب في الباب خطفها منا الموت خطف شابة في عمر الزهور بنت العشرين دخلت مسكينة سبيطار علجال ضرستها وتعين من تحاليل انو عندها سرطان الدم قومت 21 يوم بتمام وعطاتكم عمرها ادعو ربي يغفرلها ويصبر ميمتها راهي كي المهبولة عليها
سمحولي الا كثرت الحديث المهم تحياتي للكل ولي عودة بعد الافطار نزل شوي صور

روعة الله يرحم الفقيدة وربي يصبر اهلها ان شاء الله وربي يجعل مثواها الجنة ان شاء الله
صح فطوركم كامل يا حباباتي ان شاء الله راكم كامل بخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة