مشكلتي مع والدي

maroua girl

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
51
السلام عليكم و صاحا رمضانكم
ندخل فالموضوع انا من لي كنت صغيرة ربتني جداتي لانه امي ماتت و بابا عاود زواج و انا كان عندي شهر
المهم انا منحسش و الحمد لله باني غريبة و لا حفيدة بالعكس نعيط لجداتي ماما و ماعنديش مشكل و تبغيني كتر من ولادها
و لكن تربيت بعيدة عن ابي على الرغم يجي و يشووفني مالعيد للعيد و لكن ابي نحس مايبغينيش و يبغ خوتي لخرين اكتر مني
و راكم عرفين انه الان في هدا الزمان نحتاج للمال كيما يقولوargent de poche و ماما تقولي قد ما بغيتي خدي و لكن انا منبغيش نبذر و نعرفها بلي محتاجا دراهم يعني حسندي مي غير من نكوون مسحقيا تاع بصاح
و ابي مايعطينيش و مايساقسينيش خصك بنتي ولالا هادي 18 عام عمره ما عاد فالعيد كان يعطيني 200دج و هادوو عامين عتاني 500 دج
كل هادو ال اسوالح ماعليش و لكن يا ماما و يا خالاتي ماتقولوليش روحي عنداه منجمش النفاق كيفاش انا mcompléxia منه و منبغيش و تقولولي روحي باتي عنداه كون نسيب غاع منتلاقاش بيه و نتوما تسيفو عليا
راني خايفا نتارتق و نفراغ واش كاين في قلبي
كيفاش اب مايسالش على بنتاه انا نروح عنداه و بالزيادا شعال من حاجا دارهالي و منجمش نقولها
و السلام عليكم

ya khti kitroh alOMe s3iba w allh ysabrak 3la fra9ha w babak allh yahdih w liktabahlak rabi 9ablih w safi niytak yakhti w almosamih karime w rohi 3ande babak w sarhih bilati hiya ahsane w allh ykone fel 3one

ايه و الله واعرا و راني حاسة بيك
بصح pourton هاك يبقا باباك
جربي كاش نهار تهدري معاه
فرغيلو واش ف قلبك
و الله تريحي

صح ,, باباك راهو غالط 100% ,,, ما كانش لازم يهملك حتّى و إذا كنتي عايشة مع جداتك ,,,, لكن هذا باباك بالاك عندوا ضروف خلاّتو يغفل عليك ,,, ما تكبريهاش في راسك بزاف و أعفسي على قلبك و روحي عند باباك و بئذن الله تتحسّن الأحوال ,, و ما تخمميش بزاف في الشي اللي فات ,, اللي فات مات ,, شوفي للمستقبل و حاولي تحسني العلاقة مع باباك ,,, ربي يوفقك اختي

حاولي تحكي معاه بلاك يقدر يفهمك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة