ادعي للعضو الذي قبلك

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,018
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بمناسبة شهر رمضان المبارك وكما نعلم فان الدعاء في هذا الشهر الفضيل مستجاب فان ادعوكم للمشاركة في هذا الموضوع والذي هو عبارة عن ان يدعو العضو الذي ياتي بعي للعضو الذي قبله بدعاء خير يكون خالصا لله وهكذا كل عضو يدعو للذي قبله بدعاء صالح وانبه مرة اخرى ارجو ان تصدقو الله العظيم فيصدقكم باجابة الدعاء فالنبدا على بركة الله .

نَوَرَ الله طَرِيقَكـْْ [وَ]غَفَرَ ذَنْبَكْ [وَ] وَفَقَكـ للْخَيْرٍ [وَ] جَعَلَ الجَنَة دَآرَك

اللهم امين وانا اقول لك فتح الله عليك ابواب السعادة واغلق ابواب الحزن وملا صدرك انشراحا ويقينا وايمانا وجعل الفردوس الاعلى بيتك وقصرك وآلك ان شاء الله

قال !≈[سُِـِيٌــِـِفّ اٌڷِخً‘يٌـرُ]≈!;5462781:
ربي يتقبل صيامك و قيامك

و يحققلك واش تتمنى
اللهم امين ولك بالمثل اخي
وانت ايضا ربي يحققلك واش في بالك عن قريب ان شاء الله ;)
وربي يتقبل منكم ومنا صالح الاعمال

miida صحا فطورك وربي يزوجك برجل صالح ههههه متزعفيش

تقبل الله صيامك وقيامك وسائر أعمالك وجعلك الله ممن أعتقت رقابهم من النار في هذا الشهر العظيم
ووفقك لما يحبّه ويرضاه​

اللهم امين وانا اقول لك فتح الله عليك ابواب السعادة واغلق ابواب الحزن وملا صدرك انشراحا ويقينا وايمانا وجعل الفردوس الاعلى بيتك وقصرك وآلك ان شاء الله

اللَهمً آمين... بآرَكَ لله فيك

العضَو اللي قَبْلِي :
أسأل الله لك حيآة ملئهآآ الطمَئنِينَة
أطَآآلَ اللهُ فِي عُمْرَك و حفظك و أبعد عنك كُل مَكرووهْ

العضَو اللي قَبْلِي :
[/QUOTE]

آمييين يارب لي ولك ولكل المسلمين

شكرا لك​

اللَهمً آمين... بآرَكَ لله فيك

العضَو اللي قَبْلِي :
وانا اقول لك اللهم في هدا الشهر الفضيل قربها فيه الى مرضاتك و جنبها فيه من سخطك و وفقها فيه لقراءة اياتك و اجعلها ممن يقا لها هده الجنة التي كنتم توعدون برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم اشرح صدره ويسر أمره وأسعد قلبه وفرج همه واحفظه من بين يديه ومن خلفه وعن يمينه وشماله وارزقه من حيث يحتسب ومن حيث لا يحتسب واجمعنا وإياه ومن نحب في فردوسك العالي​

لؤلؤة قسنطينة اسئل الله لك العتق من النار في 10ايام الاول ايام الرحمة وربنا يوفقك في حياتك ويملا صدرك ايمانا وقناعة ورضى بقضاء الله وقدره وان يجمعنا في حضرة سيد الاولين و الاخرين حبيبي وحبيبك صلى الله عليه وسلم

الله ينور قلبك بالعلم والدين
ويشرح صدرك بالهدى واليقين
وييسر امرك ويرفع مقامك في عليين
ويحشرك بجوار النبي الامين

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة