البنات والركض خلف الرجال المتزوجين

الله يهيدهم ويهدي مام رجال لانو حتى هو وغالط كهدر معاها بلاك هي نقولو طفلة صغيرة وعمبالها لعبة برك وهو كبير ومزوج وعن حب ونايض يخرب في دارو ويتعرف ع صغارات والله غي وقت العار لحقا ليه
شا نقولك اختي ربي يهدينا ويهديهم

حبيت نعطيك نصيحة ادا حبيتي حاولي تتحكمي في الغيرةديالك وماتبينهالوش بزاف ومن جهة اخرى بينيلو احترام والطاعة والحب وغيرها من المشاعر والكلام الحلو اللي يخليه كي يكون برا يتقلق وقتاش يولي للدار صدقيني ربي حللنا كلش مع الازواج تاعنا غير باش مايخرجوش لبرا ويرتكبو الفواحش لان كما قتلك الراجل يحوس غير واش ناقصو واذا عرف واحدة اخرى اعرفي بلي انت اعطتيلو الفرصة ولو بلا مافقتي امالا تقدري تنحيهالو على خاطر ربي معاك واسمحيلي اذا غلطت

واه نيشان مراهمش قاع يحشمو تعجبك من تشوفو متزوج تزيد تلصق كي شادي ربي وكيلهم مغاديش يروحو لبعيد هاد شيرات بصح تاني رجال يحلولهم العين من انت متزوج ها شد روحك مكاش لي يدور بيك ولالا ؟ عارف روحو متزوج كي تجي ليه يفوت ماشي يضحكلها
ربي يهديهم

ربي يهدي هادو لبتات
خرجو من رحمة ربي
او كاين رجال تاني مايحشموش ولي يلقاوها اقولوا هي وهو راه يهدر مع الف وحدة
نقولها ونعودها ربي يهدي ما خلق

السلام عليكم
والله يا اختي لحقنا لوحد الوقت الله يحفظلنا ازواجنا ويسترهم من الحرام
الرجال يقولو لبنات السبب ولبنات يقولو الرجال السبب والسبب الوحيد هو الشيطان والابتعاد عن الايمان والعقدية وعدم الوفاء للزوجة
علاش ارجال يبعدو على الحلال ويروحو للحرام وعلاش لبنات تروح تبهدل روحها
ربي يسترنا من الوقت لي جاي

صح في هاد الزمان كثر نوع هادوا البنات قليلات الحياء بل عديمات الحياء مايطلقو لا متزوج لا لي ماهوش ربي يهديهم وربي وكيلهم وربي يكون في عونك انشاء الله

ايه واش نقولك انا وليد جدي لابي
خطفاتو على وليداتو وهوما 7 في عيون الشطان
وكتبلها الدار مع انو اوفسيي تاع البوليس وهي بلا اولاد ومات وترك وليداتو بلا دار
واش نقولك ربي يهديهم ويفتح عيون رجالنا اللي يشوفو للسوشوار والروج والميني جيب
والله يستر بناتنا وميكونوش كيفهم لانو وقت ما يرحمش

mayahachmouch tout simplement machi metrabiat

w lebnat houma sabab psk na3ref wahda fiancée taba3 f wahad marié wech men but je n c pas :s

ellah yahdinaaa ya rabi w yba3ad 3lina wlad w bnat hram

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة