طلب مساعدة من فضلكن

touta04

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7,169

السلام على الجميع و صح رمضانكم.أنا مشتركة جديدة في العشرينات أريد تعلم فن الحلويات و أتمنى تساعدوني بخبرتكم :-r:-r:-r:-r
أريد وصفة gateau تاع الكورني من فضلكم حبا نديروا في هذا العيد.نتمنى تفيدوني و أجركم على الله.
و نحب تورولي الصورة تاع la pate d'amonde حبيت نشريها مي معرفتش النوعية المليحة و شكررراااااااااااااا نتمنى تساعدوني في أقرب فرصة العيد أو لحق :(:(:(:( هههههههههههههههههههههههههههه صح فطوركم

السلآم عليكم
بلاك هدا الي تحوسي عليه

بالنسبة للكورني انا عندي نوعين لانه النوع الاول حرقته في الفور باش العجينة ماتهودش بالاضافة الى انه مبلع مليح مايخليش العجينة تلصق في الوسط

merci أختي الله يحفضك مي معليش تزيدي تعطيني الحشوة و الشكل النهائي.علابالي كثرت عليك سامحيني مي ملقيتش الي ينعتلي شككككككررراااااااااااااااااا و ربي يقبلك دعائك في هذه الايام الاخيرة من رمضان و la patte d'amonde معندكمش فكرة علييييهاااااااا؟؟؟؟؟

السلآم عليكم
بلاك هدا الي تحوسي عليه

بالنسبة للكورني انا عندي نوعين لانه النوع الاول حرقته في الفور باش العجينة ماتهودش بالاضافة الى انه مبلع مليح مايخليش العجينة تلصق في الوسط

شكراااا أختي الله يحفضك مي أي مبنتش الصورة تاع النقاش الى خدمتي بيه معليش توريهالي.و جزاك الله كل خير :up:

اختي مالقيتش الصورة
مي كي تلفي الكورني بالععجينة تحكمي النقاش ودير بيه
نورمال
وكي تحبي تزينه
كاين الي يحشيه بحلوى الشامية والكاوكاو المرحي وشوية عسل وبسكوي مرحي

شكراااااااااااااااااااا أختي ربي يحفضك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة