شوفو واش يقول رئيس مخابرات السعودية !!!

samir batna

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 جويلية 2014
المشاركات
300
النقاط
13


الشرق الأوسط اللندنية تنقل عن رئيس المخابرات السعودي السابق الأمير تركي الفيصل: "‫#‏حماس‬ هي المسؤول الوحيد عن المذابح الجارية في ‫#‏غزة‬، مضيفا "الصواريخ التي تطلقها حماس على إسرائيل لا تهدد أي احتلال حتى لو وصلت لقلب تل أبيب".
 

la_safa

:: عضو بارز ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
9,422
النقاط
351
لآ حول و لآ قوة الا بالله !

أصلآ الحكآم العرب هومآ سبآب هآذ الشي
الله يلعنهم ان شاء الله ..

الله ينتقم من كل عدو ،
ربي يشتتهم
و يفرقهم
و يحرقهم
و يدمرهم

آآمين ..

 

largo19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 جوان 2008
المشاركات
803
النقاط
19
الحقيقة أنّ كل الحكّام العرب متواطئون دون استثناء ٫٫ و كلّهم وافقوا على المبادرة المصرية لنزع سلاح المقاومة ٫٫٫ فهذا التصريح المنسوب لرئيس المخابرات السعودي ما هو إلاّ هروبا للأمام لتغطية عورات بعض الحكّام الآخرين لكن الحققيقة والواقع يقولان بأنّهم كلّهم في سلّة واحدة و الدّليل هو أنّه لم يصد و لا تصريح بسيط من أي حاكم عربي للتنديد بجرائم الصهايينة في غزّة ٫٫ اللهمّ إلاّ تصريحات الرئيس التونسي منصف المرزوقي في خطوة شجاعة منه فاجأت الجميع و أحرجت كل الحكّام العرب
 

programmeur

:: عضو شرفي ::
إنضم
20 جويلية 2008
المشاركات
2,808
النقاط
159
الجنس
ذكر
[SIZE=+0]لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين ، لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء حتى يأتيهم أمر الله و هم كذلك ، قالوا : و أين هم ؟ قال : ببيت المقدس و أكناف بيت المقدس


فسحقا للخونة
[/SIZE]
 

الياس محمد

:: عضو منتسِب ::
إنضم
18 سبتمبر 2014
المشاركات
18
النقاط
3
من العار أن يتاجر بالدماء الفلسطينية وأن يجعلوا مأساة غزة ورقة لتصفية حسابات سياسية حزبية لاتخدم العرب والمسلمين في شيء.

مما يندى له الجبين أن تجد من يحرض على الدول الإسلامية استنادا إلى أخبار منسوبة لقنوات مشبوهة، فعلى ماذا يدل هذا الفعل المشين؟!
إذ الموقف السعودي الداعم للقضية الفلسطينية معروف كالشمس في رابعة النهار من أيام مؤسس هذه الدولة وإلى يومنا هذا لا تخفى على عاقل.
السعودية لا تقيم علاقات مع إسرائيل مثل قطر و تركيا اردوغان و تدين الاعتداءات الإسرائيلية
و هي من أكثر الدول مساعدة للمتضررين الفلسطينين جراء الاعتداءات الإسرائيلية باعترافهم
وهي تدفع رواتب السلطة الفلسطينية بما فيهم حماس .


المواقف السعودية منذ عهد الملك الراحل عبد العزيز، إلى عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز، وهي مواقف معروفة ويشهد لها تاريخ القضية الفلسطينية، ولم تكن يوما مواقف طارئة أو لحسابات سياسية ضيقة،

فالحقيقة أن تل أبيب لم تتوقف يوما عن استخدام هذه اللعبة الإعلامية الخبيثة، والتزوير والكذب وضربها الحق بالباطل، هو أمر مشهود للإسرائيليين وليس بالجديد، المثير والعجيب دخول أخريين على هذا الخط. المثير والعجيب أيضاً أنهم لا ينقلون من إعلام «العدو» الإسرائيلي ولا يصبح ذا مصداقية عالية إلا عندما يسيء للسعودية وينفذ أجندتهم!

حملة الكذب والتحريض ضد السعودية ومواقفها من القضية الفلسطينية، وغزة تحديدا، ما هي إلا سلسلة من استراتيجية وقودها المتعاطفون، بعلم أو دون علم، مع «الإخوان المسلمين» لتنفيذها بدقة متناهية. من يراجع ما يحدث في السعودية من أحداث محلية صغيرة جدا، وصولا إلى أكبر الأحداث وأخطرها، يلحظ أن هذا التجييش قائم أساسا على السعي لبث روح الفوضى في الداخل السعودي بألف طريقة وطريقة،

وللتاريخ والإنصاف فإن أول من استخدم هذه الاستراتيجية الإعلامية التحريضية هم الإيرانيون و«حزب الله»، والآن سار على الدرب ذاته عدد من وسائل الإعلام مثل قناة «الجزيرة» القطرية ووكالة الأنباء التركية الرسمية (الأناضول)، غني عن القول إن هذه الاستراتيجية لم تنجح على الأرض إطلاقا، إلا إذا استثنينا المنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي، فالغث فيها أكثر من السمين، ولا غرابة فهذا هو ملعبهم.

في حرب لبنان 2006 اخترع وروّج إعلام «حزب الله» للفظ «المتصهينين العرب» لكل من اختلف مع الحزب سياسيا، بالتأكيد فشلت تلك الحملة وفضح من أطلقها وشارك فيها. في الحرب الإسرائيلية الحالية على غزة، تشاء الصدف أن يعود نفس من ناصروا «حزب الله» سابقا وجعلوه بطل الأمة، قبل أن ينفضح زيف جرائمه في سوريا، ليطلقوا هذا الوصف من جديد على كل من اختلف مع حماس فكرياً وسياسيا، وكأن «حماس» حزب منزل من السماء لا يأتيه الباطل.

الحقيقة هي أن تل أبيب اشتركت مع «أذنابها» في محاولات تشويه السعودية والسعوديين.
لم يكونوا إسرائيليين من شاركوا في هذه الحملة الفاشلة كسابقتها يا أمير، إنهم سعوديون وخليجيون وعرب. إذن من هو الصهيوني هنا؟!


أنجس تجارة
وأخبث التجار
المتاجرة بالدم
لمصالح :
سياسية - حزبية - مالية - جماهيريه - شخصية
 

largo19

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 جوان 2008
المشاركات
803
النقاط
19
أين قال هذا الكلام و متى ؟؟؟ هذا مجرّد كلام صحف ٫٫ أضف إلى ذلك فإن هذا الرجل خارج الخدمة الآن
 
Top