في رأيكم beIN SPORTS

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mà_dikrà

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
16,257
الـسـلـام عـلـيـكم .أتمنى أنكم بخـير :-h: الـمهـم ... أتيت بـكم لـهذه الناحية نـاحية القـناة الـتي قدمت لـنا مشواراًراَئـعاً عـلى مداار السـاعة وهيbeIN SPORTS وسؤلي لكم :-r فـي رأيكم هـل قدمت لـكـم مـنديـال 2014 :-h عـلى حسب رغبتكم أم لم يعجبكم ....:)
أتمنى التفـاعل مـع ألف سـلامة ;)

القناة روووووعة عليها خاصة في المونديال استمتعنا كثيرا لكن اعيب عليها غلاء الاشتراك فيها .... شكرا سلام

هههههههه حنى شريـنا هذآ وريـحـنآ رآهو رخيص ويهـبل ههههههه بـ3مـلاين
شـكراً عـلى الـمرور

يجيبلك بالون في الراس 3
ملاين رخيس يعطيك طحال ان شاء الله ربي يهديك 3 ملاين ف العام من بعد تجدد اشتراك ب3 ختى ربي يهديك ههههه سلام

ههههههههه الــــشـح فــــــــيييك :p​

يجيبلك بالون في الراس 3
ملاين رخيس يعطيك طحال ان شاء الله ربي يهديك 3 ملاين ف العام من بعد تجدد اشتراك ب3 ختى ربي يهديك ههههه سلام

يـــــآو لا قصـدي تـشرو هـذآك الـديمو :d مـــآتحتـآججش إلى الـــــــــإش،،،تـرآك :down: إشـريه بـ3ملاين فقط:d​

لا راكي غالطة باسكو لازم كل عام تعاودي تجدي الاشتراك لكن بمبلغ اضن انه يقارب 1 مليون وهذا انا متاكد منه لانه لايمكن في ثقافة المنافسات التجارية بين القنوات ان يتم ما تضنيه شكرا والرد الاول كان فقط للفرفششة والمزاح اختي سلام

لا راكي غالطة باسكو لازم كل عام تعاودي تجدي الاشتراك لكن بمبلغ اضن انه يقارب 1 مليون وهذا انا متاكد منه لانه لايمكن في ثقافة المنافسات التجارية بين القنوات ان يتم ما تضنيه شكرا والرد الاول كان فقط للفرفششة والمزاح اختي سلام

اللـله أعـلم حـنى فيه بطـآقة خـآصة بـيه ..... ومـآعدنآش الإشترآك شـكراً عـلى مرورك نـور ت الـموضوووع :regards01: أخي :regards01:​

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
انا عجبتني

بصح حنا عدنا باطل خخخخ

حييلي الأرضية ماتفرجتش في بي ان

شـكراً عـلى الـمرور نـورتـوآآآآ~_~

رد: في رأيكم beIN SPORTS

أضن الجيون افضل منه سومته رخيصة
و تتفرج فيه البين الفرنسية و الاسبانية
ثلاث ملايين ثم اشترااك بزااف على الزوالية​

رد: في رأيكم beIN SPORTS

نتفرج ف أسترآ :)
بيآن سبور فرنسية :*

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة